مملكة السحر السفلي | عرش السفليات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مملكة السحر السفلي | عرش السفليات

اقوى ساحر سفلي في العالم | الساحر الافريقي العظيم - وانجاري كامو - 0032460206243
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
من أكون؟ أنا ساحر سفلي. أنا إبن رب عرش جميع السفليات، ملك وقاهر ومهلك الأمم، تحت أقدامه خرجت الحمى، المقاوم والمعاند، الطاووس الأبدي عزازيل العظيم. أنا إبن العالم السفلي. ليس لي إبنة ولا ولد، ولا صاحب ولا أحد. ليس لي مكان سوى الظلام، ولا مأوى سوى الوحدة. وهذا مجلسي وخلوتي، لأعلمكم ما لا تعلمون عن العالم السفلي وأربابه وملوكه وأعوانه العظام. في مجلسي هذا وغيره من أقسام موقعي لن تجدوا أي وصفات شائعة أو شعبية أو حتى ما يعرف بـ وصفات جدتي السحرية، فهذا كله محض هراء، وأنا لا أنطق عن الهوى، وليس لتلك الوصفات أية أسس علمية صحيحة. لن تجدوا هنا سوى أعمالي من أبواب سفلية كاملة صحيحة، ومجرباتي، ونصائحي الشخصية .. أضعها بين أيديكم كاملة. ماهو هدفي من هذا الموقع؟ منصة السحر السفلي واحدة من أقدم وأكبر منصات تقديم العلوم السفلية في العالم العربي. تتميز المنصة بتبسيط علم السفليات الصعب جدا وتقديمه للعامة بالشكل الذي يمكنهم من الإستفادة منه في حياتهم اليومية مع الإلتزام بتقديمه وفق منهجه الصحيح الذي لا نحيد عنه أبدا رغم انتشار الخرافات من حوله. كل هذا جعل موقع مملكة السحر السفلي هو الوجهة الأولى لكل مريدي العلم والمعرفة الصحيحة لعالم السفليات العظيم. ماهو الفارق بين موقعي والمواقع الآخرى؟ منصات سفلية كثيرة، بدلاً من أن تعلمكم السفليات تقوم بتشتيت طلبة العلم والمريدين، ليس فقط بسبب ما فيها من جهل وادعاء المعرفة، ولكن أيضاً بسبب أخطاء جسيمة في طرق التعليم .. وكل ما بني على باطل فهو باطل. لكل علم فقه، ولكل فقه أصول.. وهذا ما يميز مدرستي، نبدأ بالأصول والمبادئ لتصح كل الأعمال اللاحقة. هذا الموقع هو مدرستي لتعليم أصول السفليات، ستجدون هنا كل ما تبحثون عنه من أصول هذا العلم ومفاتيحه وأسراره، والطرق الصحيحة لتطبيق الأعمال السفلية. لكن اعلموا أن مدرستي تختص بالسحر السفلي فقط، ولا علاقة لها بسحر أرضي أو علوي، تجدوا كل مايخص العلم السفلي في ركن المدرسة السفلية وأصول العلم السفلي ماذا أحب؟ "مساعدة بني البشر وتقديم يد العون لهم أعز ما أملك. العلم السفلي. عهدي. خدمتي. كل مالدي"
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
طلسم الطلسم وجلب السفلي سفلية الزوجة الزواج السحر الحبيب الجن سفلي إستخارة مجربة السفلية ماهي بالسحر غشاء السفلي؟ بهذا الرجال أعمال البكارة الزوج الكشف بهذه لجلب
المواضيع الأخيرة
 

 زوجي لا يحبني.. ماذا أفعل؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 120
تاريخ التسجيل : 22/02/2022

زوجي لا يحبني.. ماذا أفعل؟ Empty
مُساهمةموضوع: زوجي لا يحبني.. ماذا أفعل؟   زوجي لا يحبني.. ماذا أفعل؟ Emptyأمس في 4:42 pm












عندما تحب المرأة زوجها تصبح أمنيتها الكبرى بالحياة أن يحبها زوجها وأن يبادلها الحب بالحب، ولا يتبقى لديها أي رغبة بالدنيا سوى أن ترى الحب في عيون زوجها، وفي معاملته لها، وفي حنوه عليها ورغبته بها في كل وقت وفي كل حال.
لذلك أكثر شكوى أتلقاها من النساء تدور حول عدم شعورها بمحبة زوجها لها، ومن أكثر الأسئلة شيوعاً..

"زوجي لا يحبني، ماذا أفعل؟
زوجي لا يحبني ولا يريدني إلا في الفراش!
زوجي لا يريدني إلا للجماع
زوجي لا يحبني ويريدني فقط من أجل تربية الأولاد
زوجي لا يحبني ولا يجامعني ويضربني، كيف اتعامل معه؟
زوجي لا يحبني ويريد أن يطلقني، ماذا أفعل؟"

تشعر المرأة بسهولة بفتور مشاعر ومحبة زوجتها لها، فهي تشعر على الفور إذا أصبحت مهمشة في حياته أو أصبح دورها ثانوي، يقتصر فقط على القيام برعايته والقيام بمهامها الزوجية في الجماع والفراش، والقيام بمهامها كأم في تربية الأولاد والإهتمام بتعليمهم ومظهرهم وطعامهم ورعايتهم بشكل عام.
وعندما يبدأ الزوج بالتفكير في الطلاق أو الخيانة أو الزواج مرة أخرى تشعر الزوجة على الفور وتصبح مصيبتها مضاعفة، وتقف مكتوفة الأيدي لا تعرف ماذا تفعل.

إذا كنتِ تعانين من فتور محبة الزوج أو خيانة الزوج أو رغبة زوجك في الطلاق أو تمر حياتك الزوجية بمشكلة أو بمرحلة فارقة يمكنها القضاء على زواجك هنا تجدي الحل
جلب محبة الزوج وتهييج وطاعة الزوج هو النتيجة المتوقعة والسريعة إذا نفذتي هذا السحر الرهيب بإيمان وإتقان.. نفذيه وحافظي على بيتك وامنعي الخراب.


جلب محبة الزوج وجلب طاعة وتهييج الزوج بسرعة بالسحر السفلي "بحضور الوزير منلطوش وقلب الغزال البري"


شروط تنفيذ العمل
أولاَ يجب أن تكون خلوتك في مكان خارج المنزل، مكان خالٍ تماماً من أي بشر أو حيوان أو أي شيء يمكن أن يقطع عليكِ الخلوة، لأن الجن الذي ستقومين بتحضيره هو من أصعب وأقوى أنواع الجن، وإذا تمت مقاطعة أثناء قيامك بالعمل ستكون العواقب وخيمة، لذلك وجب التحذير.
ثانياً يجب أن يكون القربان الذي ستقومين بتقديمه في هذا العمل كبير الحجم وغزير الدم حتى يتم قبول عملك بشكل أفضل وأسرع.
ثالثاً اختاري بخور من أجود وأفضل الأنواع، لأنك مقدمة على عمل كبير وعظيم، وجودة البخور حتماً ستساعدك كثيراً في تسهيل التحضير وبقية العمل.
طريقة التعرف على البخور الأصلي


أدخلي خلوتك وأحضري معك حيوان بري أي يعيش حياته كلها في البراري، ويفضل أن يكون الحيوان ذو قيمة وسعر مرتفع ودم غزير، كالغزال مثلاً.

تدخلي الخلوة عارية البدن على غير طهارة.
في البداية تقومي بـصرف العمار وعمل التحصين السفلي.
ثم قومي بإشعال المجمر وإطلاق البخور.. دخنة هذا العمل هي بخور العنبر مع زيت الصندل والمسك الأسود.

بعد عمل الصرف والتحصين وإشعال البخور، أحضري القربان وقومي برسم شكل القلب على جنبه الأيسر باستخدام الحبر السفلي، وداخل القلب قومي برسم هذا الطلسم النادر مع اسمك واسم والدتك واسم زوجك واسم والدته.
الطلسم هو:

بعد الإنتهاء من الرسم قومي بقراءة قسم التحضير، وهذه هي أهم مرحلة، يجب قراءة القسم بالشكل الصحيح والعدد الصحيح حتى يحضر الوزير منطلوش العظيم، لأن عدم القراءة بالشكل الصحيح يعتبر استهانة بالوزير وفي هذه الحالة يمكن أن يقوم بإيذائك.

القسم هو: بهوريت، مالنطروش، ماعنطاش، معنطش، مريطش، شملكخ، عكماش، شملوخ .. أجب أيها الوزير القدير والفارس العظيم منلطوش، بحق الملك عنهوش ولي النعم، ومن معه من السفليين، بحق جملهوش، هنكوش، فطلوش، منرطيوش | تقرأ هذه الأسماء 1034 مرة | .. بحق هذه الأسماء المهيبة الرهيبة أسألك بكل عظمتك وهيبتك في السفليين، وبحق ما أقدمه الآن قرباناً لكم ولعزازيل الكبير، مقبول بإذن منه وبمشيئته، أسألكم أنا فلانة بنت فلانة محبة وطاعة زوجي فلان ابن فلانة، إجعلوه محباً مطيعاً عاشقاً غارقاً لا فكاك له ولا مهرب.

بعد انتهاءك من قراءة القسم تقومي بذبح القربان بنية تقديمه قربان لعزازيل وللسفليات، بعد الذبح يجب استخراج القلب وهو مازال نابضاً.
ثم قومي وبسرعة بخلط كمية قليلة من الدم الساخن مع القليل من الزعفران الأحمر الذي قمتِ باستخدامه في الكتابة مع القليل من رماد البخور، وباستخدام إبرة، قومي بحقن هذا السائل العظيم بداخل القلب النابض.
قومي بلف القلب بقماش الكتان الأسود، ثم قومي بدفنه في البرية.


إذا قمتِ بتنفيذ هذا السحر العظيم بدقة ويقين أقسم لكِ بكل ما أُتيت من علم وخدمة سفلية عظيمة سيصبح زوجك محباً مطيعاً كالخاتم بإصبعك، يهيم بكِ حباً ولا يرى سواكِ في هذه الدنيا، وستصبحين في عينيه بكل النساء.
لكن احذري احذري من الأخطاء أثناء قيامك بهذا السحر الخطير، فالوزير منطلوش من أكبر وزراء الجن السفلي ولا يستحب الإستهانة به، لأن الأذى الذي يمكن أن يتسبب به لا يمكن لأي بشري على وجه الأرض احتماله.



وإذا تعذر عليكِ القيام بأي من هذه الأعمال قومي بالتواصل معنا مباشرة عبر الواتساب










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://alsuflyate.ahlamontada.com متصل
 
زوجي لا يحبني.. ماذا أفعل؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة السحر السفلي | عرش السفليات :: كهف ومغارة السفليات :: مجلس السفليات العلوم السفلية-
انتقل الى: