مملكة السحر السفلي | عرش السفليات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مملكة السحر السفلي | عرش السفليات

اقوى ساحر سفلي في العالم | الساحر الافريقي العظيم - وانجاري كامو - 0032460206243
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
من أكون؟ أنا ساحر سفلي. أنا إبن رب عرش جميع السفليات، ملك وقاهر ومهلك الأمم، تحت أقدامه خرجت الحمى، المقاوم والمعاند، الطاووس الأبدي عزازيل العظيم. أنا إبن العالم السفلي. ليس لي إبنة ولا ولد، ولا صاحب ولا أحد. ليس لي مكان سوى الظلام، ولا مأوى سوى الوحدة. وهذا مجلسي وخلوتي، لأعلمكم ما لا تعلمون عن العالم السفلي وأربابه وملوكه وأعوانه العظام. في مجلسي هذا وغيره من أقسام موقعي لن تجدوا أي وصفات شائعة أو شعبية أو حتى ما يعرف بـ وصفات جدتي السحرية، فهذا كله محض هراء، وأنا لا أنطق عن الهوى، وليس لتلك الوصفات أية أسس علمية صحيحة. لن تجدوا هنا سوى أعمالي من أبواب سفلية كاملة صحيحة، ومجرباتي، ونصائحي الشخصية .. أضعها بين أيديكم كاملة. ماهو هدفي من هذا الموقع؟ منصة السحر السفلي واحدة من أقدم وأكبر منصات تقديم العلوم السفلية في العالم العربي. تتميز المنصة بتبسيط علم السفليات الصعب جدا وتقديمه للعامة بالشكل الذي يمكنهم من الإستفادة منه في حياتهم اليومية مع الإلتزام بتقديمه وفق منهجه الصحيح الذي لا نحيد عنه أبدا رغم انتشار الخرافات من حوله. كل هذا جعل موقع مملكة السحر السفلي هو الوجهة الأولى لكل مريدي العلم والمعرفة الصحيحة لعالم السفليات العظيم. ماهو الفارق بين موقعي والمواقع الآخرى؟ منصات سفلية كثيرة، بدلاً من أن تعلمكم السفليات تقوم بتشتيت طلبة العلم والمريدين، ليس فقط بسبب ما فيها من جهل وادعاء المعرفة، ولكن أيضاً بسبب أخطاء جسيمة في طرق التعليم .. وكل ما بني على باطل فهو باطل. لكل علم فقه، ولكل فقه أصول.. وهذا ما يميز مدرستي، نبدأ بالأصول والمبادئ لتصح كل الأعمال اللاحقة. هذا الموقع هو مدرستي لتعليم أصول السفليات، ستجدون هنا كل ما تبحثون عنه من أصول هذا العلم ومفاتيحه وأسراره، والطرق الصحيحة لتطبيق الأعمال السفلية. لكن اعلموا أن مدرستي تختص بالسحر السفلي فقط، ولا علاقة لها بسحر أرضي أو علوي، تجدوا كل مايخص العلم السفلي في ركن المدرسة السفلية وأصول العلم السفلي ماذا أحب؟ "مساعدة بني البشر وتقديم يد العون لهم أعز ما أملك. العلم السفلي. عهدي. خدمتي. كل مالدي"
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
السفلي إستخارة طلسم الزوج بهذا البكارة السحر الزواج بالسحر مجربة الحبيب الطلسم غشاء أعمال بهذه الزوجة الكشف السفلي؟ سفلي لجلب الرجال الجن سفلية وجلب السفلية ماهي
المواضيع الأخيرة
 

 جلب موافقة الأهل على الزواج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 120
تاريخ التسجيل : 22/02/2022

جلب موافقة الأهل على الزواج Empty
مُساهمةموضوع: جلب موافقة الأهل على الزواج   جلب موافقة الأهل على الزواج Emptyأمس في 5:48 pm







موافقة الأهل على الشريك أمر صعب للغاية، عملنا اليوم مختص بعمل محبة للأهل للموافقة على الزواج

عندما يقع الإنسان في الحب يبذل كل ما في وسعه ليجذب انتباه محبوبه، ويتقرب منه ويجلب محبته، وفي سبيل ذلك يبذل كل غالي ونفيس، ولا يبخل بأي شيء على محبوبه. يكلفه ذلك الكثير، من مشقة التفكير وعذاب الحب والشوق، وسهر الليالي الطوال، والإهتمام بالشكل والمظهر، ومحاولة توطيد العلاقات مع كل من حوله من أقرباء ومحبين وأصدقاء.
وتعتبر مرحلة التقرب من الحبيب وجلب محبة الشخص المطلوب هي من أصعب وأكثر المراحل مشقة، لأنها تعتبر الخطوة الأولى نحو علاقة وارتباط بين شخصين لا يكاد أحدهما يعرف الآخر في كثير من الحالات.
في كثير من الحالات يتحمل الإنسان كل تلك المشقة وكل هذه الصعاب، ويتخطى تلك العقبة الصعبة، ويتقرب من محبوبه ويحصل على محبته، ويصبح الحب شعور متبادل، وتتعلق أرواح المحبين ببعضهم البعض، ويقرر الشخصين تتويج العلاقة بالزواج، والانتقال بالعلاقة إلى مرحلة الإرتباط الشرعي الرسمي.

وهنا تواجه كثير من المحبين عقبة كبيرة جداً وخطيرة، عقبة تتسبب في فشل وانتهاء كثير من العلاقات العاطفية الجميلة، المتوهجة بلهيب الحب والمشاعر.. عقبة موافقة الأهل على الزواج.
لا يرى الأهل دائماً ذلك الحب والمشاعر الكبيرة جيداً، وأحياناً لا يعيرونها أهمية كبيرة لأنهم يملكون أولويات أخرى ونظرة مختلفة لمشروع الزواج، من الناس من يريدون لابنتهم زوج ذو مال كثير، وآخرون يريدونه ذو منصب مهم، وآخرون يريدون تزويج بناتهم من أقربائهم.

هل تمرون بذات المشكلة؟
إذا كنت من أبناء مملكة السحر السفلي أحبائي وأبنائي واخوتي، وتمر بمشكلة رفض الأهل زواجك من حبيبتك، أو يرفض أهلك الموافقة على الزواج من حبيبك.. أقول لكم مبروك الزواج مقدماً.
تلك التعويذة السفلية التي أقدمها لكم اليوم، ستضمن لكم موافقة الأهل على الشريك الذي تختارونه، بمجرد تنفيذها بدقة وإيمان.

جلب موافقة الأهل على الزواج بتعويذة سفلية مضمونة ١٠٠٪

تعويذة سفلية لموافقة الأهل على الزواج


أولاً: أحضري التالي:
١- أحضري حمامة بيضاء تماماً "كلما زاد ريشها وارتفع ثمنها وكانت من نوع أندر كانت أفضل لإنجاح العمل"
٢- أحضري وعاء معدني صغير
٣- أحضري ٣ ورقات كاغد
٤- أحضري حبر سفلي "زعفران أحمر أصلي"

ثانياً: ادخلي حمام المنزل على غير طهارة ثم قومي بخلع ملابسك

ثالثاُ: إصرفي العمار بطريقة سفلية، ثم حصّني نفسك

رابعاً: قومي بإشعال المجمر وأطلقي البخور "بخور حنة جاوي وإكليل الجبل وشجرة مريم"

خامساً: انزعي ٣ ريشات من أجنحة الحمامة ثم قومي بذبحها "بنية تقديمها قربان لإبليس" وضعي دمها في الإناء المعدني واخلطيه بالزعفران.

سادساً: يكتب ذلك الخاتم على الورق بشكل رأسي، باستخدام ريش الحمامة المنزوع، كل ريشة تكتب على ورقة واحدة فقط.

ق ب و ل
ز و ا ج
م
ح ب ة
ن ك ا ح
إسمك إسم والدتك إسم المطلوب إسم والدته

وأسفل الخاتم يكتب ذلك الطلسم

(هنا صورة الطلسم)


قومي بوضع كل ريشة داخل الورقة التي كتب عليها، ثم قومي بقراءة العزيمة على الأوراق.
العزيمة هي:

"مهيرطش مهيرطش منكش ٢ مرطوش ٢ لقد تعلقت نفسي انا فلانة بنت فلانة أو فلان ابن فلانة، بابنتكم او ابنكم فلان ابن فلانة او فلانة بنت فلانة، فأطلب إليكم أن تزوجوني منه\منها. صاهروني صاهروني، زوجوني زوجوني، وأسكنوه معي. دعوني أحظى برضاكم، وكل ما تسألونه أعطيه، أغلوا عليَّ المهر والهدية فأبذلها كما تطلبون، إنما زوجوني منها\ منه".

تقرأ العزيمة ٧٤ مرة.


ثم قومي بوضع أحد الأوراق في المجمر، وانتظري حتى تنطفيء ناره وتصبح رماد، تضعيه في كيس وتضعي معه قطعة من الفضة، وتقومي بوضع القليل من هذا الرماد في طعام أهلك كل يوم، وبانتهاءه سيوافق الأهل على الزواج بالإجماع.

لكن بشرط أن تضعي الورقتين والريشتين الأخريين في حجابين، ويضع كل منكم حجابه في سلسلة لا تفارقه أبداً إلى أن يتم الزواج.

إن تعذّر عليكي فعل شيء، أو كان لديكي أي إستفسار .. أخبريني هنا في هذا الموضوع أو قومي بالتواصل معي عبر الواتساب بشكل مباشر






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://alsuflyate.ahlamontada.com متصل
 
جلب موافقة الأهل على الزواج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة السحر السفلي | عرش السفليات :: كهف ومغارة السفليات :: مجلس السفليات العلوم السفلية-
انتقل الى: