مملكة السحر السفلي | عرش السفليات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مملكة السحر السفلي | عرش السفليات

اقوى ساحر سفلي في العالم | الساحر الافريقي العظيم - وانجاري كامو - 0032460206243
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
من أكون؟ أنا ساحر سفلي. أنا إبن رب عرش جميع السفليات، ملك وقاهر ومهلك الأمم، تحت أقدامه خرجت الحمى، المقاوم والمعاند، الطاووس الأبدي عزازيل العظيم. أنا إبن العالم السفلي. ليس لي إبنة ولا ولد، ولا صاحب ولا أحد. ليس لي مكان سوى الظلام، ولا مأوى سوى الوحدة. وهذا مجلسي وخلوتي، لأعلمكم ما لا تعلمون عن العالم السفلي وأربابه وملوكه وأعوانه العظام. في مجلسي هذا وغيره من أقسام موقعي لن تجدوا أي وصفات شائعة أو شعبية أو حتى ما يعرف بـ وصفات جدتي السحرية، فهذا كله محض هراء، وأنا لا أنطق عن الهوى، وليس لتلك الوصفات أية أسس علمية صحيحة. لن تجدوا هنا سوى أعمالي من أبواب سفلية كاملة صحيحة، ومجرباتي، ونصائحي الشخصية .. أضعها بين أيديكم كاملة. ماهو هدفي من هذا الموقع؟ منصة السحر السفلي واحدة من أقدم وأكبر منصات تقديم العلوم السفلية في العالم العربي. تتميز المنصة بتبسيط علم السفليات الصعب جدا وتقديمه للعامة بالشكل الذي يمكنهم من الإستفادة منه في حياتهم اليومية مع الإلتزام بتقديمه وفق منهجه الصحيح الذي لا نحيد عنه أبدا رغم انتشار الخرافات من حوله. كل هذا جعل موقع مملكة السحر السفلي هو الوجهة الأولى لكل مريدي العلم والمعرفة الصحيحة لعالم السفليات العظيم. ماهو الفارق بين موقعي والمواقع الآخرى؟ منصات سفلية كثيرة، بدلاً من أن تعلمكم السفليات تقوم بتشتيت طلبة العلم والمريدين، ليس فقط بسبب ما فيها من جهل وادعاء المعرفة، ولكن أيضاً بسبب أخطاء جسيمة في طرق التعليم .. وكل ما بني على باطل فهو باطل. لكل علم فقه، ولكل فقه أصول.. وهذا ما يميز مدرستي، نبدأ بالأصول والمبادئ لتصح كل الأعمال اللاحقة. هذا الموقع هو مدرستي لتعليم أصول السفليات، ستجدون هنا كل ما تبحثون عنه من أصول هذا العلم ومفاتيحه وأسراره، والطرق الصحيحة لتطبيق الأعمال السفلية. لكن اعلموا أن مدرستي تختص بالسحر السفلي فقط، ولا علاقة لها بسحر أرضي أو علوي، تجدوا كل مايخص العلم السفلي في ركن المدرسة السفلية وأصول العلم السفلي ماذا أحب؟ "مساعدة بني البشر وتقديم يد العون لهم أعز ما أملك. العلم السفلي. عهدي. خدمتي. كل مالدي"
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
أعمال ماهي غشاء السفلي بهذه سفلية الزوج الزوجة سفلي السفلي؟ مجربة الحبيب إستخارة الجن السحر الزواج وجلب بهذا لجلب الكشف طلسم الطلسم السفلية الرجال البكارة بالسحر
المواضيع الأخيرة
 

 قَسم نادر للوزير عظيم الشأن منلطوش يضمن لك الحضور على هيئته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 120
تاريخ التسجيل : 22/02/2022

قَسم نادر للوزير عظيم الشأن منلطوش يضمن لك الحضور على هيئته Empty
مُساهمةموضوع: قَسم نادر للوزير عظيم الشأن منلطوش يضمن لك الحضور على هيئته   قَسم نادر للوزير عظيم الشأن منلطوش يضمن لك الحضور على هيئته Emptyأمس في 6:32 pm











هذا القسم للوزير منلطوش، يعدّ من خزائن الأسرار، ونوادرها، وأبيحه فقط لزوار وأعضاء مملكة السحر السفلي، والمهتمين بامور السفليات العظيمة كافة..

أولاً: دعوني أتحدث عن هيئة الوزير عند الظهور
يظهر الوزير منلطوش العظيم على هيئة فارس محارب خارج مُنتصر من أحد المعارك، يمتطي جواد أحمر شديد حمار اللون، يرتدي فوق رأسه تاج من النحاس مرصّع بفص نَيزّكي، ويضع على جسده فرو أسود اللون، وفي يده اليسرى سيف شديد السواد، وعلى كتفه كائن غريب لانجد له توصيف لكنه يشبه الأفعى ولديه ثلاث رؤوس ورجلان وأربع أجنحة قصيرة.

ثانياً: الوزير يظهر في حالة إلمامك بكل شروط السفليّات.

ثالثاً: دخنة الإستحضار هي: زيت الصندل، دم الأخوين، الكبريت الأصفر، المقل الأسود، اللبان المغربي.

رابعاً: قسَم الإستحضار هو: بهوريت، مالنطروش، ماعنطاش، معنطش، مريطش، شملكخ، عكماش، شملوخ .. أجب أيها الوزير القدير والفارس العظيم منلطوش، وألبس الكف آمام المرآة، حرّك الخاتم، إنطق على لسان الوسيطة وأخبرني ما أريد، بحق الملك عنهوش ولي النعم، ومن معه من السفليين، بحق جملهوش، هنكوش، فطلوش، منرطيوش .. هيلا هيلا هيلا قبل أن أقول عيولان، آيولان، وأسلّط عليك نيرانهم، مفلش، منش، عهش، هيلا هيلا هيلا، وإلا كنت لعزازيل من العاصين، ولعهود آبائك من الناقضين، ولآدم أبو البشر من المطيعين.

خامساً: يجب إرتداء خاتم من نحاس منقوش عليه أحرف الوزير م ن ل ط و ش بحروف سوداء.

سادساً: دورة التلاوة هي ٥٢ يوم، في كل يوم ١٠٣٤ مرة.









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://alsuflyate.ahlamontada.com متصل
 
قَسم نادر للوزير عظيم الشأن منلطوش يضمن لك الحضور على هيئته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة السحر السفلي | عرش السفليات :: كهف ومغارة السفليات :: السحر السفلي وأمور السفليات فقط-
انتقل الى: