أفضل جولات رومانسية 8 جولات رائعة في دبي ووسائل للخصم 70% مجانية

80-1

تتميز دبي بكثرة الأماكن الرائعة التي تستحق الزيارة، سواء كنت تُخطط لقضاء شهر العسل أو مجرد الاستمتاع بعطلة هادئة بعيدًا عن صخب الحياة. إليك 8 جولات رومانسية موصى بها في دبي لتجربة أجمل اللحظات.

رحلة ركوب الخيل

استمتع بجولة رومانسية مع شريك حياتك على ظهور الخيل، واستكشفا معًا المناظر الخلابة في الصحراء، واستمتعا بتناول العشاء تحت سماء مرصعة بالنجوم مع إطلالة على برج خليفة المذهلة.

استكشاف قناة مائية بالعبّارة

اكتشف جمال دبي من منظور مختلف على متن العبّارات التقليدية، وخُض تجربةً غامرة تُعرفك على تطور المدينة، واستمتع بمناظر غروب الشمس الساحرة مع وجبات خفيفة ومرطبات.

التحليق المظلي

للحصول على تجربة رومانسية مليئة بالإثارة، حلق في السماء فوق دبي مع شريك حياتك، واستمتع بإطلالة بانورامية على المدينة، وانغمس في مغامرة لن تُنسى.

جلسة تصوير احترافية

خلّد لحظاتك الرومانسية في دبي من خلال جلسة تصوير احترافية، حيث سيأخذك مصور خبير إلى أهم معالم الجذب السياحي في المدينة لالتقاط صور مذهلة لك ولشريك حياتك.

رحلة سفاري في الصحراء

اقض وقتًا مميزًا مع من تُحب في الصحراء، واستمتع بقيادة سيارات الدفع الرباعي على الكثبان الرملية، واستكشف الحياة البرية الصحراوية، وانطلق في جولة على ظهور الجمال.

جولة على متن يخت فاخر

استمتع بتجربة رومانسية لا تُنسى على متن يخت فاخر، واحتفل بلحظاتك الخاصة مع شريك حياتك في أجواء استثنائية، واستمتع بالإطلالات الخلابة على البحر.

مشاهدة غروب الشمس على الكثبان الرملية

هرب من صخب المدينة وانطلق إلى الصحراء الهادئة، واستمتع بمشاهدة غروب الشمس الأخاذ من فوق الكثبان الرملية، وشارك لحظات رومانسية مع شريك حياتك تحت سماء مليئة بالنجوم.

جولة تصوير مميزة

احتفظ بذكرياتك الجميلة إلى الأبد من خلال جولة تصوير احترافية، حيث سيصطحبك مصور خبير إلى أماكن رائعة في دبي ويُبدِع في التقاط لقطات مذهلة لتخليد لحظاتك الرومانسية.

تُعد هذه الجولات الرومانسية تجارب لا تُنسى في دبي، وتُتيح لك ولشريك حياتك قضاء وقت مميز وتخليد ذكريات ثمينة. لا تفوّت هذه الفرصة واستمتع بأفضل ما تُقدمه دبي من جولات رومانسية.

Rate, reveal the best
التقييم:5 -51 صوت