أفضل ساعات رجالى 7 موديلات فاخرة من اشهر المتاجر مع تنزيل 65%

أفضل ساعات رجالي ماركات وأسعارها

تختلف أسعار الساعات من دولة لأخرى ومن متجر لآخر بحسب الطلب والعرض والتصميم وندرته. فيما يلي مجموعة من أفضل ماركات الساعات الرجالية الفاخرة مع أهم مميزاتها وأسعارها في السوق العالمي:

غراند سيكو

هي إحدى العلامات التجارية الكبيرة في مجال الساعات، ولديها الكثير من الإصدارات الفاخرة والمحدودة. يتميز هذا الإصدار بتصميمه الفريد من نوعه، والذي يسمح لك بالاستمتاع بالفخامة والتميز والمحافظة على متابعة الوقت بشكل ممتع أحيانا. يصل سعر هذه الساعة إلى 350 ألف دولار كونه من الإصدارات الحصرية والمحدودة.

تيودور بلاك باي برو 39 مم

تحظى ساعات تيودور بلاك باي بشعبية كبيرة بين هواة جمع الساعات، وذلك بفضل تصميمها الكلاسيكي وتقنيتها الحديثة. يأتي هذا الموديل بعلبة قطرها 39 مم مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، ومزودة بحركة أوتوماتيكية من عيار تيودور MT5602 المعتمدة من معهد COSC. يتوفر هذا الموديل بعدة ألوان مختلفة للاتصال الهاتفي، بما في ذلك الأسود والأزرق والأخضر. ويبلغ سعره حوالي 4000 دولار.

أوريس برو بلوتون إكس عيار 400 تصميم السلمون

تقدم أوريس مجموعة واسعة من الساعات الرجالية الفاخرة بأسعار معقولة. يتميز هذا الموديل بعيار 400 مع العديد من الألوان الداخلية الجميلة وقدرة على العمل لمدة تصل إلى 10 سنوات. كما أنه مزود بسوار فاخر مناسب للملابس الفاخرة يضفي المزيد من الجمال والأناقة. يبلغ سعر هذه الساعة حوالي 4300 دولار.

رولكس جي إم تي ماستر 2

تعد رولكس جي إم تي ماستر 2 واحدة من أفضل ساعات رولكس وأكثرها شهرة. تتميز هذه الساعة بتصميمها الكلاسيكي وعقاربها المميزة، والتي تتيح لك تتبع الوقت في منطقتين زمنيتين مختلفتين. يأتي هذا الموديل بعلبة قطرها 40 مم مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الذهب، ومزودة بحركة أوتوماتيكية من عيار رولكس 3285 المعتمدة من معهد COSC. يتوفر هذا الموديل بعدة ألوان مختلفة للاتصال الهاتفي، بما في ذلك الأسود والأزرق والأخضر. يبلغ سعر هذه الساعة حوالي 10 آلاف دولار.

سبيك-مارين ريبل

تقدم سبيك مارين مجموعة من الساعات الفاخرة الفريدة من نوعها. يتميز هذا الموديل بتصميمه المميز، والذي يجمع بين عناصر من الساعات الكلاسيكية والرياضية. يأتي هذا الموديل بعلبة قطرها 42 مم مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الذهب، ومزودة بحركة أوتوماتيكية من عيار سبيك مارين SM2000. يتوفر هذا الموديل بعدة ألوان مختلفة للاتصال الهاتفي، بما في ذلك الأسود والأزرق والأخضر. يبلغ سعر هذه الساعة حوالي 21500 دولار.

تاغ هوير كاريرا سبورت كرونوغراف

قدمت تاغ هوير الكثير من الموديلات الفاخرة على مدار سنوات، ومنها هذا الموديل المستوحى من الأنشطة البرية والخارجية. يتميز هذا الموديل بتصميمه الرياضي الأنيق، والذي يجمع بين عناصر من الساعات الكلاسيكية والرياضية. يأتي هذا الموديل بعلبة قطرها 43 مم مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الذهب، ومزودة بحركة أوتوماتيكية من عيار تاغ هوير كاليبر 16. يتوفر هذا الموديل بعدة ألوان مختلفة للاتصال الهاتفي، بما في ذلك الأسود والأزرق والأخضر. يبلغ سعر هذه الساعة حوالي 2900 دولار.

Rate, reveal the best
التقييم:4.5 -37 صوت