أفضل عطور باريس غاليري مجموعات متنوعة تناسب الجنسين بخصم 55%

عطور باريس غاليري الأصلية – ترف راقٍ للأناقة الحقيقية

تميز باريس غاليري تاريخها العريق بتوفير أفخم العطور العالمية والشرقية والعربية لعملائها في السعودية والإمارات وعدد من دول الخليج العربي.

عطور كلاسيكية للرجال: قوة وجاذبية آسرة

  • عطر هوجو بوس ذا سينت: عطر كلاسيكي فاخر للرجال برائحة ذكورية قوية لا تقاوم، معبأ في زجاجة أنيقة سعة 100 مل بسعر 474.95 ريال سعودي.
  • عطر فرساتشي ايروس أودى بيرفيوم: عطر شرقي أسطوري فاخر للرجال، بمزيج فريد من الحمضيات والروائح الخشبية والفواكه المسكرة والفانيليا الآسرة، بسعر 661.25 ريال سعودي.
  • عطر دانهيل أرابيان ديزيرت: عطر شرقي ليلي غامض وساحر للرجال، بتركيبة مذهلة من الزعفران والبرغموت والفلفل الوردي والياسمين والورد والبخور والعود والعنبر، بسعر 645.15 ريال سعودي لزجاجة سعة 100 مل.

عطور نسائية آسرة: أناقة وإثارة لا حدود لها

  • عطر لا نوي تريزور من لانكوم: عطر نسائي ساحر من عائلة العطور الزهرية، بمزيج أنثوي ناعم من الكمثرى والفانيليا والبرغموت واليوسفي والفراولة والقهوة، بسعر 599.15 ريال سعودي.
  • عطر ذا أونلي ون من دولتشي آند غابانا: عطر نسائي مثير ينتمي إلى عائلة العطور الشرقية، بمزيج مثالي يجمع بين عبير البنفسج والقهوة والكراميل والبرتقال والبرغموت والسوسن والكمثرى والفانيليا، بسعر 686.55 ريال سعودي.
  • عطر بيلا فيتا روزا من جيس: عطر نسائي فريد من نوعه، بمزيج مثالي من الكشمش الأسود والسفرجل والليمون الإيطالي والياسمين والسرو وزنبق الوادي والمسك وخشب الصندل وبتلات السوسن، بسعر 299 ريال سعودي لزجاجة سعة 100 مل.

عطور خشبية كلاسيكية للرجال: قوة وثبات لا مثيل لهما

  • عطر كارتييه ديكليريشن للرجال: عطر خشبي كلاسيكي رائع، بمزيج مميز من البرتقال والبرغموت واليوسفي وخشب الباتولا والكزبرة والتوابل الحارة وزهور الياسمين والسوسنة الزرقاء وخشب الأرز والعنبر وطحلب البلوط ونجيل الهند والشاي والجلد، بسعر 506 ريال سعودي لزجاجة سعة 100 مل.

عطور نسائية فاخرة: أناقة وغموض لا يقاومان

  • عطر كارتييه لا بانثير للنساء: عطر نسائي فاخر يحمل في طياته روائح أجمل الفواكه مثل الفراولة والكمثرى والبرتقال، مع روائح البرغموت والغاردينيا والورد والمسك والباتشولي، بسعر 632.50 ريال سعودي للعبوة سعة 75 ملي.

عطور عالمية مميزة: تجربة غامضة لا تُنسى

  • عطر شوبارد عود ملكي: عطر عالمي فاخر يمنحك أعظم أسرار التجربة بكل غموضها، بمزيج مذهل من الجريب فروت والخزامى والشيح والتبغ والجلود والتوابل والعود والأخشاب والآمبرغريس، بسعر 580.75 ريال سعودي.
  • عطر جيفينشي لانترنديت روج: عطر نسائي دافئ بنكهة زهرية، بمزيج مثير من البرتقال الأحمر والزنجبيل والياسمين ومسك الروم وخشب الصندل والباتشولي ونجيل الهند، بسعر 661.97 ريال سعودي.

باريس غاليري: عالم من المنتجات الفاخرة بأسعار مناسبة

إلى جانب العطور، يوفر متجر باريس غاليري مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة من ماركات معروفة، بما في ذلك الساعات الرجالية والنسائية، والمكياج بمختلف أنواعه، ومنتجات العناية بالبشرة، والنظارات والعدسات الملونة، والمجوهرات والاكسسوارات وغيرها. ويمكنك توفير المال عند شراء أي من منتجات باريس غاليري من خلال تفعيل كوبون خصم حصري متوفر على كوبونات الأفضل

Rate, reveal the best
التقييم:4.5 -8 صوت