أفضل كاميرا كانون للمبتدئين المواصفات لماركات عالمية بخصم 65%

أفضل كاميرا كانون للمبتدئين

كثير من الناس يبحثون عن أفضل كاميرا كانون للمبتدئين لتكون خيارهم الأول عند البدء في تجربة عالم التصوير الفوتوغرافي. والسبب هو أنهم لا يريدون الذهاب مع الكاميرات الاحترافية الخاصة بالمحترفين والتي تتطلب الكثير من التعليم والتقنيات.

زد على ذلك سعر الكاميرات الاحترافية المرتفع الذي قد يكون مشكلة كبيرة، خاصة إذا كان الهدف هو التعلم فقط.

لهذا، ننصح كل مبتدئ في مجال التصوير الفوتوغرافي بالبدء بهذه النماذج، ويعد تعلم أساسيات التصوير وصقل المهارات، يمكن بعد ذلك التفكير في كاميرا احترافية.

مواصفات كاميرا كانون للمبتدئين

  • حجم صغير ووزن خفيف
  • جودة تصوير عالية
  • سهولة الاستخدام
  • ميزات احترافية
  • سعر مناسب

أفضل كاميرات كانون للمبتدئين

كانون EOS M50

تعد كاميرا كانون EOS M50 أحد الخيارات الأفضل في السوق للمبتدئين الطامحين للدخول لمجال التصوير.

الكاميرا تأتي مع الكثير من الميزات الاحترافية من قبيل المستشعرات وتقنيات معالجة الصور المتطورة ونظام العدسات القابلة للتبديل. وهي أمور إن اجتمعت في جهاز، ستمكنك في يوم من الأيام بأن تصبح محترفا في التصوير الفوتوغرافي.

بالتفصيل، الكاميرا تأتي مع مستشعر 24.1 ميجابكسل APS-C CMOS، ومعالج الصور القوي DIGIC 8، وتقنية Dual Pixel CMOS AF، وميزة 5-Axis Image Stabilization System.

بالنسبة لكل مبتدئ في التصوير، هذه الميزات مجتمعة تعني الحصول على مجموعة من الصور العالية الدقة وتسجيل فيديو بجودة عالية. يمكنك الوصول لكافة هذه الميزات من خلال الاعدادات عبر شاشة اللمس بحجم 3 بوصة. دون أن ننسى بطبيعة الحال تقنيات الوايفاي التي تم دمجها مع اتصال NFC وBluetooth لتشارك الصور والفيديوهات الخاصة بك في ظرف ثواني فقط.

كانون EOS 250D

إذا كنت من بين الأشخاص المولعين بالتصوير الفوتوغرافي باستخدام الهاتف الذكي وتريد رفع مستواك، فننصحك بإلقاء نظرة على هذه الكاميرا.

فهذه الكاميرا مع الكثير من المؤهلات التي تخبئها تحت هيكلها هي الخيار الأفضل لوضعك على المسار الصحيح.

حيث تمنحك الكاميرا أفضل الصور من ناحية الدقة، والفضل يعود للإضاءة المنخفضة ونطاقها الديناميكي الواسع. لمنح هواة التصوير الفرصة لتجربة المستوى الاحترافي، وفرت كانون الكثير من الميزات في هذه الكاميرا. ولكن من دون جعلها ثقيلة، وهو ما يظهر من خلال هيكلها الخفيف، الأمر الذي سيقدره العديد من المبتدئين في المجال بطبيعة الحال.

كانون EOS M200

هل تبحث عن أفضل كاميرا كانون للمبتدئين يمكن الاعتماد عليها لسنوات؟ هذه الكاميرا إذا هي خيارك الأمثل.

حيث تتفوق هذه الكاميرا الصغيرة من ناحية الحجم والكبيرة من ناحية المميزات على الكثير من كاميرات المنافسين ضمن نفس الفئة.

والفضل يعود للميزات التي تتمثل في كل من مستشعر APS-C كبير 24.2 ميجابكسل وتقنيةDual Pixel CMOS AF لضمان الحصول على ضبط تلقائي وجودة صور عالية. من الميزات الأخرى التي ستعجب هواة التصوير في الكاميرا، هي شاشة LCD المتغيرة الزاوية التي تعمل باللمس قياس 3 بوصة. من ناحية ثانية، نجد نظام Touch and Drag AF الذي يضمن لك المزيد من الجودة والأداء العالي. دون أن ننسى تثنية تقنية الوايفاي التي يتم دمجها مع تقنيات NFC وBluetooth التي تسمح لك بمشاركة المحتوى الخاص بك.

كانون EOS 4000D

من أجل توسيع أفاق وقدرات التصوير، يقوم المحترفون في استثمار الكثير من المال في كاميرات واكسسوارات التصوير الاحترافية. وبكن إذا لم يكن الهدف هو ربح المال لقاء عمليات التصوير، فننصحك باستثمار القليل منه في هذه الكاميرا.

إنها تجمع بين تصميم الكاميرا الاحترافي والكثير من التكنولوجيا المتطورة، دون أن تتجاوز ميزانيتك بطبيعة الحال. إنها الخيار المثالي للمبتدئين، والسبب هو وجود عدسة التكبير والتصغير بمعدل 65 ضعف.

والقدرة على تصوير فيديو 4K وخاصيات البلوتوث والوافاي التي تمكنك من نقل المحتوى بسرعة. المهم، سواء تعلق الأمر بالتقاط صور للعائلة أو أثناء السفر، هذه الكاميرا السهلة الاستخدام لن تخذلك. قد تكون عملية شراء الكاميرا من قبل المبتدئين في التصوير شاقة للغاية بسبب وجود الكثير من الخيارات. زيادة على الحاجة لصرف المزيد من المال في حال الحصول على المزيد من الميزات الاحترافية.

لهذا، ننصحك بشراء كاميرا من ضمن القائمة التي شاركنا اليوم بعد أن تقتنع بأي منها بطبيعة الحال.

ويمكنك تسوقها من خلال العديد من المتاجر في المنطقة العربية.

Rate, reveal the best
التقييم:4.5 -4 صوت