احذية كعب متوسط للمراهقات من أفضل المتاجر عبر الانترنت + خصم 65%

278-1

احذية كعب متوسط للفتيات الصغيرات

مع حلول موسم الصيف، تبحث الكثير من الفتيات المراهقات عن أحذية كعب متوسط بأشكال عصرية تناسب أذواقهن. إليك مجموعة من أحدث موديلات أحذية نسائية تناسب الفتيات الأقل من 20 عامًا:

حذاء كعب متوسط أنيق (85 ريال سعودي)

هذا الحذاء الأنيق مصنوع من الجلد عالي الجودة باللون الأبيض، ويتميز بتصميمه المبطن سهل الارتداء. يمكنك تنسيقه مع حقيبة بلون متناسق لإطلالة متكاملة.

حذاء كعب متوسط عصري (80 ريال سعودي)

يأتي هذا الحذاء الأنيق باللون الأسود الشيك، ويمتاز بتصميمه العصري الذي يتماشى مع أحدث صيحات الموضة. يضمن الحذاء الراحة التامة عند ارتدائه، وهو مصنوع من أجود الخامات لمنحك إطلالة فخمة وأنيقة.

صندل كعب متوسط مريح (75 ريال سعودي)

يتميز هذا الصندل الأنيق بتصميمه المريح الذي يوفر الدعم الكامل لقدميك. يأتي الصندل باللون البني الهافان السادة، ويمتاز بكعب ويدج قطعة واحدة وهو مناسب للفتيات المراهقات لأنه يوفر المزيد من التوازن والشياكة.

حذاء كعب ستيليتو مدبب (80 ريال سعودي)

يوفر حذاء كعب ستيليتو ذو الكعب المتوسط الراحة والأناقة في آن واحد. يتميز الحذاء بلونه الوردي الجميل وتصميمه المدبب مع حزام خلفي ينظم الإغلاق المطاطي.

حذاء كعب سميك ذو عقدة ملتوية (75 ريال سعودي)

يأتي هذا الحذاء السادة باللون الأخضر العصري، ويمتاز بكعبه السميك وتفاصيل العقدة الملتوية. وهو حذاء كاجوال مناسب لتنسيقه مع الملابس العصرية، كما يوفر الكثير من الراحة والثبات عند ارتدائه.

حذاء كعب متوسط بسيط (65 ريال سعودي)

يتسم هذا الحذاء بتصميمه البسيط الجذاب، وهو مصنوع من مواد ناعمة مريحة. يأتي الحذاء باللون الوردي الذي يعشقه الفتيات المراهقات، وهو من أحدث صيحات الموضة لعام 2022.

خصومات حصرية على الأحذية من كوبونات الأفضل

حصل على أرخص الأسعار على جميع أحذية كعب متوسط للمراهقات من متجر سيتي ماكس فاشون من خلال استخدام كوبونات خصم كوبونات الأفضل. توفر كوبونات الأفضل خصومات حصرية تصل إلى 75% على منتجات المتجر.

لا تفوت الفرصة بالحصول على كوبونات خصم فعالة على الفور. حمل تطبيق كوبونات الأفضل مجانًا من جوجل بلاي أو آب ستور واحصل على فرص استخدام كوبونات خصم كوبونات الأفضل المجانية.”

Rate, reveal the best
التقييم:4.5 -28 صوت