العطور الصيفية النسائية بأفضل النكهات بأسعار مخفضة + خصم 70%

302-2

استمتع بأفضل العطور الصيفية النسائية بخصومات حصرية من كوبونات الأفضل لهوس التجميل

العطور الصيفية: لمسة من الانتعاش والأنوثة

مع حلول فصل الصيف، تبحث النساء عن عطور منعشة وخفيفة تمنحهن شعورًا بالانتعاش والحيوية. إليكِ مجموعة من أفضل العطور الصيفية النسائية التي ستضفي جاذبيةً وانتعاشًا على إطلالتكِ:

1. عطر الصيف المنعش من سيفي:

استمتعي برائحة الفواكه الاستوائية والفانيليا الحلوة مع عطر الصيف المنعش من سيفي. هذا العطر يأتي بحجم 100 مل ويدوم طويلاً، مما يجعله خيارًا مثاليًا للاستخدام اليومي.

السعر: 308 ريال سعودي

2. مجموعة العطور الصيفية من بادي شوب:

دللي نفسك بمجموعة العطور الصيفية من بادي شوب، والتي تتكون من بخاخ بحجم 50 مل، بادي لوشن سعة 100 مل، شاور جل 200 مل، بودرة جسم 100 مل. تتميز هذه المجموعة برائحتها الساحرة والمنعشة التي تدوم طويلاً.

السعر: 86 ريال سعودي

3. عطر للجنسين من عبد الصمد القرشي:

استمتع بعطر للجنسين من عبد الصمد القرشي، يتميز برائحة العود المميزة. هذا العطر يأتي بحجم 50 مل ومن دولة الإمارات. تمنحه رائحة العود المميزة جاذبية خاصة.

السعر: 137 ريال سعودي

4. مجموعة العطور الصيفية من فكتوريا سيكريت:

دللي نفسك بمجموعة العطور الصيفية من فكتوريا سيكريت، والتي تتكون من بودي سبراي 50 مل وشاور جل بسعة 200 مل وبادي لوشن بحجم 100 مل وبودر بسعة 80 مل. هذه المجموعة تتميز برائحتها المنعشة التي تدوم طويلاً.

السعر: 164 ريال سعودي

5. عطر فان كليف آند آربيلز:

استمتع بعطر فان كليف آند آربيلز المميز، حيث يأتي هذا العطر برائحة غنية بالشوكولاتة مع اللوز، بالإضافة إلى ظهور رائحة البنفسج والورد مع المسك الأبيض. هذا العطر متوفر بسعر 507 ريال سعودي.

السعر: 507 ريال سعودي

6. عطر سارة جيسيكا باركر:

استمتع بعطر سارة جيسيكا باركر المميز، يتميز برائحته الجذابة والدافئة التي تدوم طويلاً وتجعلك تشعر بالانتعاش. هذا العطر متوفر بسعر 16 ريال سعودي.

السعر: 16 ريال سعودي

7. عطر فيندي الشهير:

استمتع بعطر فيندي الشهير، يأتي هذا العطر بحجم 50 مل ويمكن وضعه في الحقيبة أثناء السفر. هذا العطر متوفر بسعر 156 ريال سعودي بعد الخصم.

السعر: 156 ريال سعودي

8. عطر أديب من لطافة:

استمتع بعطر أديب من لطافة، يتميز هذا العطر برائحته المنعشة والمنعشة التي تدوم طويلاً، ويأتي بحجم 80 مل. هذا العطر متوفر بسعر 73 ريال سعودي.

السعر: 73 ريال سعودي

9. عطر باكو رابان:

استمتع بعطر باكو رابان، يتميز هذا العطر برائحته اللطيفة والمنعشة التي تدوم طويلاً، ويأتي بحجم 50 مل. هذا العطر متوفر بسعر 239 ريال سعودي بعد الخصم.

السعر: 239 ريال سعودي

10. عطر بريمير جور:

استمتع بعطر بريمير جور، يتميز هذا العطر برائحته المتجانسة ما بين الماندارين بالأوركيد وخشب الصندل وروائح عدة. هذا العطر متوفر بسعر 286 ريال سعودي.

السعر: 286 ريال سعودي

استفد من الخصومات الحصرية على أفضل العطور الصيفية النسائية من كوبونات الأفضل.

Rate, reveal the best
التقييم:4.5 -36 صوت