خصومات اليوم الوطنى على تذاكر رحلات الطيران وتوفير حتى 70%

عروض كوبونات الأفضل بمناسبة عطلة اليوم الوطني السعودي 93

يحتفل الشعب السعودي باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية في 23 سبتمبر من كل عام، تخليداً لذكرى توحيد مختلف القبائل والممالك والسلطنات والامارات في العام 1932 تحت راية عبد العزيز بن سعود، الأب المؤسس للمملكة.

عروض كوبونات الأفضل على تذاكر الطيران

بمناسبة العطلة والاحتفالات الخاصة باليوم الوطني السعودي، يتطلع الكثير من الناس للسفر من أجل قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة. هذه العروض متوفرة من خلال منصة السفر المشهورة ويجو، والتي يمكنك من خلالها الحصول على خصم يصل إلى 40% على بعض الرحلات.

1. رحلات إلى أمستردام

يمكنك السفر إلى أمستردام في هولندا يوم 23 سبتمبر والعودة يوم الاثنين 26 من نفس الشهر بسعر يبدأ من 993 ريال سعودي.

2. رحلات إلى باكو

إنها أحد الوجهات المميزة لمن يريد الابتعاد عن أجواء العمل والاستمتاع لأبعد الحدود بالأجواء الساحرة. أسعار الطيران في هذه الفترة تبدأ من 1196 ريال سعودي، وتختلف من شركة طيران لأخرى.

3. رحلات إلى إسطنبول

يمكنك السفر لهذه المدينة الجميلة من الرياض خلال عطلة اليوم الوطني ابتداء من 776 ريال سعودي. هناك العديد من العروض الأخرى المميزة التي تقدمها العديد من شركات الطيران لتختار منها أيضا.

4. رحلات إلى الدار البيضاء

أرخص رحلة طيران من الرياض إلى الدار البيضاء يوم 23 سبتمبر يصادف الاحتفالات باليوم الوطني هي التي يبدأ سعرها من 1638 ريال.

5. رحلات إلى بانكوك

بأسعار تبدأ من 1720 ريال سعودي يمكنك السفر من الرياض إلى بانكوك للاستمتاع بالشواطئ الساحرة والمناظر الخلابة. هناك الكثير من المعالم السياحية المميزة التي تستحق عن جدارة أخذ إجازة من العمل والتوجه لهذه الوجهة.

6. رحلات إلى لندن

إذا، قم بحزم حقائبك واستعد لرحلات مميزة تبدأ أسعارها من 649 ريال سعودي على طيران ويز. في مقابل هذا السعر، ستجد الكثير من العروض الأخرى التي تقدمها أبرز شركات الطيران في السوق.

7. رحلات إلى عمان

تفتخر العاصمة الأردنية بمزيجها الحضاري والتاريخي ووجود الكثير من المعالم السياحية التي تستحق الزيارة. تبدأ أسعار الرحلات لهذه الوجهة من 978 ريال سعودي على طيران السلام.

8. رحلات إلى القاهرة

سافر إلى هذه المدينة واستمتع بمشاهدة الأهرامات وتعرف على التاريخ العريق لمختلف الحضارات التي مرت من هذه المنطقة. أسعار الرحلات تبدأ من 635 ريال سعودي، وهناك الكثير من الشركات التي تقدم غير هذه العروض.

نصائح مفيدة

  • احجز تذكرتك مبكرًا لتضمن الحصول على أفضل سعر. مع اقتراب العطلة وتزايد الطلب على التذاكر، من المتوقع أن ترتفع الأسعار.
  • استخدم محركات البحث عن الرحلات الجوية لمقارنة الأسعار بين شركات الطيران المختلفة والعثور على أفضل صفقة.
  • كن مرنًا في تواريخ سفرك. إذا كنت على استعداد للسفر في أيام غير مزدحمة، فمن المحتمل أن تجد أسعارًا أقل.
  • تحقق من وجود أي قيود على السفر أو متطلبات دخول خاصة في وجهتك المختارة قبل الحجز.

نتمنى لكم عطلة يوم وطني سعيدة ومليئة بالتجارب الرائعة

Rate, reveal the best
التقييم:4.8 -35 صوت