صنادل صيفية للبنات أفضل العروض على أجمل الصنادل + خصم 80%

أحدث موديلات الصنادل الصيفية للبنات

مع اقتراب فصل الصيف، يزداد الطلب على أحذية مفتوحة ومريحة للقدمين. لذلك، سنعرض عليك اليوم مجموعة متنوعة من موديلات الصنادل الصيفية للبنات، والتي تتميز بأشكال وتصاميم تناسب جميع الأذواق.

صيحة الصنادل ذات الكعب

تعتبر الصنادل ذات الكعب من أبرز صيحات الموضة في هذا الموسم. فهي مريحة ومناسبة لأوقات النهار أو المساء، خاصةً إذا كانت براقة وبتصميم أنثوي.

  • صندل من جيامباتيستا فالي: يتميز هذا الصندل باللون الفضي المعدني الجميل، ومقدمة دائرية، ونعل أسود رفيع، وشرائط غير ملونة على مقدمة القدم والكاحل. كما يزينه خمس أحجار كريستالية دائرية باللون المعدني.
  • صندل من إيترو: يجمع هذا الصندل بين الرقة والعصرية، حيث تم تصميمه من الشمواه باللون الأسود، ومقدمة مربعة، وشرائط سوداء رفيعة يتم ربطها على الكاحل من الأمام.

الصنادل المسطحة أو ذات الكعب الصغير

يفضل العديد من الفتيات الصنادل المسطحة أو ذات الكعب الصغير، والتي تتميز بأنها مريحة وتبرز جمال القدمين.

  • صندل من إمبوريو أرماني: يتميز هذا الصندل باللون البيج العصري، وحزام لإغلاقه من الكاحل، ومقدمة من الأمام ومن الكعب، ليكون إكسسوارًا مكملًا لإطلالتك.
  • صندل من أرماني سيرفينو: يعتبر هذا الصندل من أروع صنادل كعب عالي للبنات، حيث تم تصميمه باللون الأخضر اللامع، ومقدمة مفتوحة، وكعب عالي، وحزام رفيع للإغلاق.

الصنادل ذات الكعب العالي

إذا كنت من محبي الكعب العالي، يمكنك الاستمتاع بالتصاميم العصرية من ماركات شهيرة والتي تناسب جميع ملابسك في فترات النهار.

  • صندل من جيني: يتميز هذا الصندل باللون الأصفر الجذاب، ومقدمة مفتوحة مصنوعة من الجلد اللامع على شكل جدائل عريضة، وكعب عالي ونعل رفيع باللون البني.
  • صندل من ألبرتا فيريتي: يعتبر هذا الصندل مناسبًا للإطلالات الأنيقة والعمليّة، حيث تم تصميمه من قماش الشامواه والخيوط الرفيعة التي تتصل معًا على مقدمة القدم والكاحل.
  • صندل من إمبريو أرماني: يجمع هذا الصندل بين الجرأة والجمال، حيث تم تصميمه باللون الأحمر، وسلسلة معدنية فضية من الأمام، وحزام رفيع يتدلى منه ورود حمراء، وكعب قصير ونعل خارجي باللون الأسود.

صنادل الإسبادريل

تعتبر صنادل الإسبادريل من الموضات التي عادت بقوة هذا العام بتصميم عصري، مع أربطة أبازيم وأشرطة على الكاحل. وهي مناسبة للإطلالات الكاجوال والرحلات.

صنادل ماكسي

تجمع صنادل ماكسي بين العملية والأناقة، وهي مثالية للشعور بالراحة عند الخروج لفترات طويلة.

الصنادل ذات الحزام

تتميز الصنادل ذات الحزام بتصميمها البسيط والأنيق، فهي موضة التسعينيات التي تعود بقوة هذا العام بألوانها المبهجة.

الصنادل الجلدية اللامعة

تضفي الصنادل الجلدية اللامعة لمسة جريئة وعصرية على إطلالتك. يمكنك اختيار اللون الذي يناسب ذوقك، وتنسيقه مع حقيبة مناسبة.

صندل الصيادين

يعتبر صندل الصيادين مصنوعًا من جلد التمساح، وهو مثالي للمناسبات والتنزه المسائي.

الكلوج

يتميز صندل الكلوج بكعبه الخشبي المثير، ويناسب بشكل أساسي السراويل الواسعة أو الجينز.

الصنادل بدون كعب

أصبحت الصنادل بدون كعب موضة هذا العام بتصميمها الرياضي المريح. وهي مناسبة للعمل والإطلالات الكاجوال، وتتوفر بالعديد من الألوان الزاهية والداكنة، ويمكن تنسيقها مع ملابس صيفية رسمية أو كاجوال.

Rate, reveal the best
التقييم:4.5 -46 صوت