مرآيا حائطية طويلة أفضل 6 موديلات اونلاين بسعر منافس وخصم 85%

121-1

 

المرايا الجدارية: لمسة جمال وأناقة لمنزلك

تعتبر المرايا الجدارية قطعة ديكور أساسية في أي منزل عصري، حيث تضفي لمسة جمالية وتمنح شعورًا بالاتساع، خاصةً في المساحات الصغيرة. إليك مجموعة متنوعة من أشكال المرايا الجدارية المتوفرة في كوبونات الأفضل لتجميل منزلك وإضافة لمسة من السحر والأناقة إليه.

مرآة جدارية مستطيلة من وست الم

هذه المرآة الرائعة مصممة للعرض على جانب الحائط وتتميز بإطارها المصنوع من خشب المانجو المتوفر باللونين الأبيض والبني. الإطار مزين بنقوش أنيقة، والمرآة نفسها مصنوعة من زجاج عاكس عالي الجودة. أبعاد المرآة: عرض 30 بوصة × عمق 1.5 بوصة × ارتفاع 72 بوصة. اشتر هذه المرآة الآن من وست الم مقابل 2,850.00 ريال سعودي فقط، أو احصل على كوبون خصم لتوفير حصري.

مرآة جدارية بنمط نوافذ من وست الم

تتميز هذه المرآة بتصميمها العصري المذهل بنمط نوافذ ولون داكن يمنحها مظهرًا فخمًا. المرآة مصنوعة في الهند من زجاج نقي جدا، وهي ذات إطار مصنوع من الحديد بطلاء برونزي داكن. يمكن تعليقها على الجدار بشكل رأسي أو أفقي. تتوفر بعدة أحجام:

  • المقاس الكبير: عرض: 55 بوصة ×عمق: 1 بوصة × ارتفاع: 45 بوصة، وزن 84 رطل، سعر 2,502.50 ريال سعودي بعد خصم 30%.
  • المقاس الصغير: عرض: 33 بوصة × عمق: 1 بوصة × ارتفاع: 28 بوصة، وزن 30.4 رطل، سعر 1,140 ريال سعودي بعد خصم 40%.

مرآة جدارية بإطار معدني من وست الم

أضيفي لمسة من الأناقة إلى منزلك بهذه المرآة الرائعة ذات الإطار المعدني الذهبي. الإطار منحوت بتفاصيل مشطوفة تضفي عليها مظهرًا جذابًا. يمكن تعليق هذه المرآة بشكل أفقي أو رأسي. اشترها الآن من وست الم مقابل 1,035 ريال سعودي بعد خصم 40%.

مرآة جدارية بتصميم ميد-سنتشري من وست الم

تتميز هذه المرآة بتصميمها الفريد من نوعه مع إطار معدني نحاسي منحني بحرفية عالية. أبعاد المرآة: عرض: 28.25 بوصة × عمق: 1.6 بوصة × ارتفاع: 65.75 بوصة. يمكن إسناد المرآة على الحائط أو تعليقها بشكل طولي أو عرضي. سعرها 2,625 ريال سعودي، احصل على خصم حصري باستخدام كوبون خصم كوبونات الأفضل.

مرآة جدارية مستطيلة بإطار خشبي من وست الم

بإطارها الخشبي العريض الأبيض أو البني المحروق، تتناسب هذه المرآة تمامًا مع أي ديكور. يمكن تعليقها في أي غرفة بالمنزل، من غرف النوم إلى غرف المعيشة. إنها مثالية لإضافة لمسة من الفخامة والرقي إلى أي مساحة. سعرها 512.50 ريال سعودي بعد خصم 50%.

مرآة جدارية طويلة من وست الم

تتميز هذه المرآة الطويلة بإطار معدني نحاسي أصفر وأجزاء رخامية مجزعة. إنها إضافة لافتة للنظر إلى أي غرفة، ويمكن إسنادها أو إمالتها على الجدار. أبعاد المرآة: 30 بوصة عرض × 1.6 بوصة عمق × 72 بوصة ارتفاع. سعرها 1,770 ريال سعودي بعد خصم 40%.

عوامل اختيار المرايا الجدارية

قبل اختيار مرآة جدارية، من الضروري مراعاة بعض العوامل:

  • مساحة الحائط: تأكد من أن حجم المرآة يتناسب مع مساحة الحائط المتوفرة.
  • شكل الغرفة: يجب أن يتوافق شكل المرآة مع شكل الغرفة وزواياها.
  • نمط الديكور: اختر مرآة تتناسب مع نمط الديكور العام في منزلك.
  • الميزانية: حدد ميزانية محددة لشراء المرآة والبحث ضمن هذا النطاق.

وفر مع كوبونات الأفضل

للحصول على أفضل العروض والخصومات على المرايا الجدارية ومنتجات الديكور الأخرى، لا تنسَ تنزيل تطبيق كوبونات الأفضل والاستفادة من كوبونات الخصم الحصرية. تسوق بكل ثقة وادخر الكثير من المال عند تزيين منزلك.

Rate, reveal the best
التقييم:5 -119 صوت