مسلسل عالم موازى قصة وابطال المسلسل وموعد العرض+خصم حصرى 70%

مسلسل عالم موازي 2022: دنيا سمير غانم تعود بقوة في السباق الرمضاني

أعلنت الفنانة الشابة دنيا سمير غانم عن عودتها إلى السباق الرمضاني بمسلسل جديد بعنوان عالم موازي 2022. كان من المفترض عرض المسلسل في رمضان الماضي، لكنه تأجل لعدة أسباب، أبرزها إصابة النجمة ووالدتها دلال عبد العزيز بفيروس كورونا.

قصة المسلسل

تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من المغامرات الكوميدية الطريفة التي تميل إلى الدراما الاجتماعية. حيث تجسد دنيا سمير غانم أدوارًا متعددة وتخوض مغامرات عديدة ممتعة.

أبطال المسلسل

يضم المسلسل نخبة من نجوم الفن، وعلى رأسهم البطلة الفنانة دنيا سمير غانم. يشاركها في العمل النجم عمرو وهبة ونجمة الكوميديا شيماء سيف ومحمد أوتاكا. كما يظهر في المسلسل الفنانة القديرة الراحلة دلال عبد العزيز، رحمها الله، في بعض الحلقات التي تم تصويرها قبل وفاتها.

موعد عرض المسلسل

سيتم عرض المسلسل في شهر رمضان المقبل على عدد من الفضائيات، وعلى رأسهم مجموعة قنوات الحياة. لم يتم تحديد ميعاد عرض المسلسل على القنوات بعد، لكن سيتم الإعلان عنه قريبًا.

كواليس المسلسل

تم العمل على المسلسل لمدة ثلاثة أشهر وتم تصوير العديد من المشاهد. لكن بسبب تفشي الإصابة بفيروس كورونا بين طاقم العمل، أدى ذلك إلى إيقاف التصوير وعدم التمكن من الانتهاء منه. ولهذا ابتعدت النجمة الجميلة وافتقدها جمهورها عن ساحة الأعمال الرمضانية.

عودة قوية للفنانة دنيا سمير غانم

كانت فترة التوقف عن العمل بمثابة حافز للفنانة دنيا سمير غانم للعودة بقوة إلى الساحة الفنية. وقد عادت بعمل رائع كما عهد منها جمهورها.

خصومات وعروض مميزة على منصة شاهد

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة مسلسل عالم موازي 2022 على منصة شاهد والاستفادة من العروض والخصومات المميزة المتوفرة حاليًا. لا تفوت هذه الفرصة وتمتع بمشاهدة المسلسل من دون فواصل أو إعلانات
Rate, reveal the best
التقييم:4.5 -41 صوت