مسلسل قيامة ارطغرل القصة المشوقة متعة المشاهدة بخصم حتى 75%

قيامة عثمان بن ارطغرل.العمل التركي الضخم الذي صدّر للدبلجة العربية

يعتبر مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل من المسلسلات الدرامية التاريخية التركية التي نالت شهرة واسعة فور عرضها عام 2014، حيث يركز هذا العمل الدرامي الرائع على قصة الغازي عثمان الأول، المؤسس الأول للدولة العثمانية، في رحلته نحو إنشاء دولة عثمانية موحَّدة.

تدور أحداث مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل في القرن الثالث عشر الميلادي، ويتطرق إلى حقبة مهمة من تاريخ نشأة الدولة العثمانية، ويحكي بشكل مفصَّل عن أسباب قيام الدولة العثمانية، وكيف تأسست، وكيف تطورت.

قصة المسلسل في خمسة مواسم ضخمة

يتكون مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل من خمسة مواسم كاملة، ويضم ما يقارب 500 حلقة مدبلجة للعربية، مما يجعله واحدًا من أكثر المسلسلات التاريخية التركية طولاً.

وتسرد أحداث المسلسل بدءًا من عهد الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، ثم تتوسع الأحداث لتشمل نشأة الدولة العثمانية وتطورها على مدى خمسة مواسم كاملة.

المسلسل متوفر على منصة ستارز بلاي

يمكنك الآن مشاهدة مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل بجودة عالية، ومتابعة جميع حلقاته من الموسم الأول حتى الموسم الخامس، عبر منصة ستارز بلاي الرائدة في تقديم أفضل الأعمال السينمائية والدرامية.

ومع منصة ستارز بلاي، لن يفوتك أي حلقة من المسلسل، حيث يتوفر المسلسل كاملًا على المنصة، بدون انقطاع أو توقف، مما يتيح لك الاستمتاع به في أي وقت ومكان.

خصم حصري على الاشتراك في منصة ستارز بلاي

إذا كنت ترغب في مشاهدة مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل أو أي أعمال أخرى على منصة ستارز بلاي، يمكنك الحصول على خصم حصري على الاشتراك في المنصة عبر موقع كوبونات الأفضل

يوفر موقع كوبونات الأفضل قسيمة اشتراك Starz Play مجانية، وهو كوبون يتيح لك فرصة تشغيل المسلسل التاريخي قيامة عثمان بن ارطغرل، بالإضافة إلى عشرات الأفلام والمسلسلات الأخرى على المنصة مجانًا لمدة أسبوع كامل.

خطوات الاشتراك في منصة ستارز بلاي

للاشتراك في منصة ستارز بلاي ومتابعة مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة موقع ستارز بلاي الرسمي أو قم بتحميل التطبيق على جهازك المحمول.
  2. في الصفحة الرئيسية للمنصة، أدخل بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك المحمول.
  3. قم بإنشاء كلمة سر قوية لحسابك.
  4. انقر فوق زر اشتراك الآن لبدء عملية الاشتراك.
  5. اختر خطة الاشتراك التي تناسبك من الخطط الشهرية أو السنوية.
  6. أدخل بيانات الدفع الخاصة بك لإكمال عملية الاشتراك.

شاهد المسلسل واستمتع بتجربة فريدة

بعد إتمام خطوات الاشتراك، يمكنك الآن مشاهدة مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل أو أي محتوى آخر على منصة ستارز بلاي، والاستمتاع بتجربة مشاهدة فريدة من نوعها.

تمنحك منصة ستارز بلاي إمكانية الوصول إلى مكتبة ضخمة من الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية، بما في ذلك العروض الحصرية التي لا تتوفر في أي مكان آخر.

Rate, reveal the best
التقييم:4.5 -28 صوت