احمر شفاة بووتس كيف تختارى اللون المناسب ونسبة تخفيض حتى 60%

البشرة الحنطية واللون المناسب لها من أحمر الشفاه

إذا كنتِ من صاحبات البشرة الحنطية، فإليكِ بعض النصائح لاختيار أحمر الشفاه المناسب لكِ:

1. اختاري الظلال الداكنة أو الدافئة: الألوان الداكنة أو الدافئة هي الألوان الأكثر تناسبًا مع البنات والنساء ذوات البشرة الحنطية.

2. الألوان الداكنة والمخمليّة: تعتبر الألوان الداكنة والمخمليّة من أكثر الألوان التي تتناسب مع البشرة الحنطية وتمنحها مظهرًا جذابًا وفخمًا.

3. درجات أحمر الشفاه الوردية: تعتبر درجات أحمر الشفاه الوردية من أكثر الدرجات شيوعًا بين صاحبات البشرة الحنطية، فهي تمنح الشفاه مزيدًا من الجمال والجاذبية.

4. اللون البني الفاتح: لو كنتِ من أصحاب البشرة الحنطية متوسطة البياض، فإن اللون البني الفاتح سيكون اختيارًا رائعًا لكِ.

5. أحمر الشفاه البيج: يعتبر أحمر الشفاه البيج أحد الألوان الطبيعية التي تناسب البشرة الحنطية، فهو يمنحها إطلالة طبيعية وجذابة.

6. اللون النحاسي: هذا اللون رائع لصاحبات البشرة الحنطية، فهو يمنحهن إطلالة أنيقة وجذابة.

7. الشيكولاتة: لون الشيكولاتة الداكن هو لون جريء ومثالي لصاحبات البشرة الحنطية، فهو يمنحهن إطلالة فخمة وجذابة.

أفضل ماركات أحمر الشفاه

هناك العديد من العلامات التجارية لأحمر الشفاه المتوفرة في الأسواق، ومن أفضلها ما يلي:

  1. بوراجوا: تقدم ماركة بوراجوا مجموعة كبيرة من ألوان أحمر الشفاه التي تتناسب مع جميع ألوان البشرة، كما أنها تتميز بتركيباتها عالية الجودة.
  2. فيلفيت إنك: تقدم ماركة فيلفيت إنك مجموعة من أحمر الشفاه السائل التي تتميز بتركيباتها المقاومة للانتقال أو التلطخ عند اللمس، كما أنها تدوم طويلاً.
  3. ماكس فاكتوري: تقدم ماركة ماكس فاكتوري مجموعة كبيرة من ألوان أحمر الشفاه بأسعار معقولة، كما أنها تتميز بتركيباتها عالية الجودة.
  4. لوريال باريس: تقدم ماركة لوريال باريس مجموعة كبيرة من ألوان أحمر الشفاه التي تناسب جميع ألوان البشرة، كما أنها تتميز بتركيباتها عالية الجودة وبأسعارها المعقولة.
  5. ريفلون: تقدم ماركة ريفلون مجموعة كبيرة من ألوان أحمر الشفاه بأسعار معقولة، كما أنها تتميز بتركيباتها عالية الجودة.
  6. مايبيلين نيويورك: تقدم ماركة مايبيلين نيويورك مجموعة كبيرة من ألوان أحمر الشفاه بأسعار معقولة، كما أنها تتميز بتركيباتها عالية الجودة
Rate, reveal the best
التقييم:4.5 -25 صوت