أجهزة ليزر منزلية العديد من البدائل + اماكن الشراء بخصم 70%

أفضل أجهزة الليزر المنزلي

في السنوات الأخيرة، أصبحت أجهزة الليزر المنزلية خيارًا شائعًا لإزالة الشعر غير المرغوب فيه. يمكن أن تكون هذه الأجهزة فعالة مثل علاجات الليزر في العيادة، ولكنها غالبًا ما تكون أكثر تكلفة.

إذا كنت تفكرين في شراء جهاز ليزر منزلي، فهناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار.

  • نوع الليزر: يوجد نوعان رئيسيان من أجهزة الليزر المنزلية: أجهزة الليزر النبضي المكثف (IPL) وأجهزة الليزر الثابت. أجهزة الليزر النبضي المكثف هي الأكثر شيوعًا، وهي تستخدم ومضة ضوئية لقتل بصيلات الشعر. أجهزة الليزر الثابت تستخدم شعاعًا مستمرًا من الضوء، وهو أكثر فعالية في إزالة الشعر السميك والداكن.
  • لون البشرة والشعر: أجهزة الليزر المنزلية تعمل بشكل أفضل على الأشخاص ذوي البشرة الفاتحة والشعر الداكن. إذا كان لديك بشرة داكنة أو شعر فاتح اللون، فقد لا تكون أجهزة الليزر المنزلية فعالة بالنسبة لك.
  • مساحة المنطقة المراد إزالة الشعر منها: إذا كنت ترغبين في إزالة الشعر من منطقة صغيرة، مثل الوجه أو الإبطين، فقد يكون جهاز الليزر المنزلي خيارًا جيدًا. ولكن إذا كنت ترغبين في إزالة الشعر من منطقة كبيرة، مثل الساقين أو الظهر، فقد يكون جهاز الليزر في العيادة أكثر فعالية.
  • السعر: تتراوح أسعار أجهزة الليزر المنزلية من بضع مئات من الدولارات إلى عدة آلاف من الدولارات. إذا كنت تبحثين عن جهاز ليزر منزلي بأسعار معقولة، فيجب أن تبحثي عن جهاز يستخدم تقنية الليزر النبضي المكثف.

أفضل أجهزة الليزر المنزلية

هناك العديد من أجهزة الليزر المنزلية المختلفة المتوفرة في السوق. إليك بعض من أفضل الخيارات:

  • Philips Lumea Prestige: يعتبر جهاز Philips Lumea Prestige أحد أفضل أجهزة الليزر المنزلية المتوفرة في السوق. وهو يستخدم تقنية الليزر النبضي المكثف لإزالة الشعر من الوجه والجسم. يتميز الجهاز بسهولة الاستخدام، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة.
  • Tria Beauty 4X: يعد جهاز Tria Beauty 4X جهاز ليزر منزلي آخر يحظى بشعبية كبيرة. وهو يستخدم تقنية الليزر النبضي المكثف لإزالة الشعر من الوجه والجسم. يتميز الجهاز بفعاليته، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة.
  • Venus Silk-expert IPL: يعتبر جهاز Venus Silk-expert IPL جهاز ليزر منزلي مناسب للمبتدئين. وهو يستخدم تقنية الليزر النبضي المكثف لإزالة الشعر من الوجه والجسم. يتميز الجهاز بسهولة الاستخدام، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة.
  • Remington iLight Pro: يعد جهاز Remington iLight Pro جهاز ليزر منزلي مناسب للمبتدئين. وهو يستخدم تقنية الليزر النبضي المكثف لإزالة الشعر من الوجه والجسم. يتميز الجهاز بسهولة الاستخدام، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة.
  • Braun Silk-expert Pro 5: يعتبر جهاز Braun Silk-expert Pro 5 جهاز ليزر منزلي مناسب للمبتدئين. وهو يستخدم تقنية الليزر النبضي المكثف لإزالة الشعر من الوجه والجسم. يتميز الجهاز بسهولة الاستخدام، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة.

كيف تعمل أجهزة الليزر المنزلية؟

تعمل أجهزة الليزر المنزلية عن طريق إصدار شعاع من الضوء يمتصه الميلانين في بصيلات الشعر. يؤدي هذا إلى تسخين بصيلات الشعر وتدميرها، مما يمنع نمو الشعر الجديد. غالبًا ما يستغرق الأمر عدة جلسات لإزالة الشعر بالليزر المنزلي بشكل كامل. هذا لأنه يستغرق بعض الوقت حتى تدخل جميع بصيلات الشعر في مرحلة النمو النشط، وهي المرحلة الوحيدة التي يمكن فيها إزالة الشعر بالليزر بشكل فعال.

هل أجهزة الليزر المنزلية آمنة؟

بشكل عام، تعتبر أجهزة الليزر المنزلية آمنة للاستخدام. ومع ذلك، هناك بعض المخاطر المرتبطة باستخدام هذه الأجهزة، مثل:

  • حروق الجلد: يمكن لأجهزة الليزر المنزلية أن تسبب حروقًا في الجلد إذا لم يتم استخدامها بشكل صحيح.
  • تغير لون الجلد: يمكن لأجهزة الليزر المنزلية أن تتسبب في تغير لون الجلد، خاصةً إذا كان لديك بشرة داكنة.
  • احمرار الجلد وتورمه: يمكن لأجهزة الليزر المنزلية أن تسبب احمرارًا وتورمًا في الجلد، خاصةً بعد الاستخدام الأول.
  • العدوى: يمكن لأجهزة الليزر المنزلية أن تسبب العدوى إذا لم يتم تنظيف الجهاز بشكل صحيح.

لتقليل المخاطر المرتبطة باستخدام أجهزة الليزر المنزلية، يجب اتباع التعليمات المرفقة مع الجهاز بعناية. يجب عليك أيضًا تجنب استخدام الجهاز إذا كان لديك أي جروح أو التهابات في الجلد.

أين يمكن شراء أجهزة الليزر المنزلية؟

يمكنك شراء أجهزة الليزر المنزلية من العديد من المتاجر، بما في ذلك متاجر مستحضرات التجميل والمتاجر الإلكترونية. يمكنك أيضًا شراء أجهزة الليزر المنزلية من عيادات الجلدية.

عند شراء جهاز ليزر منزلي، من المهم البحث عن جهاز معتمد من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA). هذا يعني أن الجهاز قد تم اختباره وتم العثور عليه آمنًا وفعالًا.

هل أجهزة الليزر المنزلية فعالة؟

بشكل عام، تعتبر أجهزة الليزر المنزلية فعالة في إزالة الشعر. ومع ذلك، فإن فعالية أجهزة الليزر المنزلية تعتمد على عدد من العوامل، بما في ذلك:

  • نوع الليزر: أجهزة الليزر النبضي المكثف هي أكثر شيوعًا، وهي تستخدم ومضة ضوئية لقتل بصيلات الشعر. أجهزة الليزر الثابت تستخدم شعاعًا مستمرًا من الضوء، وهو أكثر فعالية في إزالة الشعر السميك والداكن.
  • لون البشرة والشعر: أجهزة الليزر المنزلية تعمل بشكل أفضل على الأشخاص ذوي البشرة الفاتحة والشعر الداكن. إذا كان لديك بشرة داكنة أو شعر فاتح اللون، فقد لا تكون أجهزة الليزر المنزلية فعالة بالنسبة لك.
  • مساحة المنطقة المراد إزالة الشعر منها: إذا كنت ترغبين في إزالة الشعر من منطقة صغيرة، مثل الوجه أو الإبطين، فقد يكون جهاز الليزر المنزلي خيارًا جيدًا. ولكن إذا كنت ترغبين في إزالة الشعر من منطقة كبيرة، مثل الساقين أو الظهر، فقد يكون جهاز الليزر في العيادة أكثر فعالية.

إذا كنت تفكرين في شراء جهاز ليزر منزلي، فتحدثي إلى طبيبك أولاً. يمكن لطبيبك مساعدتك في تحديد نوع جهاز الليزر المنزلي المناسب لك وتقديم المشورة حول كيفية استخدام الجهاز بأمان وفعالية.

Rate, reveal the best
التقييم:4.8 -21 صوت