أزياء شتوية للجنس اللطيف موديلات مذهلة بأسعار مميزة وفرص لخصم 75%

236-1

مودانيسا، الوجهة الأمثل للتسوق الأزياء الشتوية للمحجبات وغير المحجبات على حد سواء، تطرح معرضاً مميزاً لأجمل معاطف شتاء 2024.

أهمية المعاطف الشتوية

لا غنى عن المعاطف الشتوية في أي خزانة ملابس مواكبة للموضة، فهي توفر الدفء والأناقة لكل أفراد العائلة. إذ تعتبر المعاطف من أغلى عناصر الملابس، لذا يسعى الجميع إلى إيجاد موقع موثوق به يقدم خصومات وعروضاً على معاطف أصلية.

موديلات المعاطف الشتوية من مودانيسا

معطف مبطن أنيق

يأتي هذا المعطف الطويل للنساء المحجبات بتصميم أنيق ومبطن بالكامل بنسبة 100%، ويمنح الدفء الكافي في الشتاء. مزود بأكمام طويلة وكاب ذي حواف من الفرو وسحاب طويل للإغلاق، ويمكن ارتداؤه مفتوحاً مع سترة أو بلوفر داخلي. كما أنه مزود بجيوب جانبية بسحابات للإغلاق، ومتوفر بمقاسات مختلفة وألوان متعددة مثل البودرة والوردي والأسود والرمادي والأخضر النعناعي.

معطف متوسط الطول

هذا المعطف متوسط الطول هو خيار مثالي للنساء ذوات الذوق الرفيع، حيث يأتي بتصميم أنيق يمنحك إطلالة رائعة. يتميز بأكمام طويلة وبطانة ناعمة لتوفير الدفء، وجيبين عند الصدر مع كبسولات للإغلاق. وهو متوفر بمقاسات كبيرة من 44 إلى 54 وبلونين: الأسود والبيج.

معطف طويل من Miss Cazibe

يتميز هذا المعطف الطويل بتصميمه الأنيق ومرونته التي تمنحك راحة الحركة. بأكمام طويلة وسحاب طويل للإغلاق، وحزام عريض حول منطقة الخصر وجيوب جانبية. يتوفر المعطف بثلاثة ألوان: كحلي، أسود، بيج، وبمقاسات من 38 إلى 65.

معطف لامع دافئ

يجمع هذا المعطف الرائع بين الأناقة والدفء، حيث يأتي ببطانة حرارية ناعمة ونسيج لامع بنسبة 100% بوليستر. يتميز بقبة شال وأكمام طويلة، ومقاسات من 36 إلى 46.

معطف طويل بأكمام طويلة

هذا المعطف الطويل مناسب للنساء طويلات القامة والمحجبات على حد سواء. يتميز بمرونته وسهولة الحركة، وله أكمام طويلة وسحاب كامل للإغلاق وكاب مزين بشريط فرو من الأطراف. مزود بجيوب جانبية لمزيد من الأناقة. كما أنه غني بالألوان مثل الأسود والرمادي والخمري والزيتي.

معطف طويل بخصر محدد

تألقي بإطلالة جذابة مع هذا المعطف الطويل من Missvalle. يتميز بتصميمه الرائع المحكم على الجسم من الأعلى حتى الخصر والواسع من أسفل الخصر. متوفر بألوان مختلفة وبمجموعة من المقاسات التي تناسب معظم النساء.

احصلي على أفضل الخصومات مع كوبونات مودانيسا

وفر أموالك عند التسوق من مودانيسا واستمتع بأفضل الخصومات على معاطف شتاء 2022 باستخدام كوبونات خصم مودانيسا الفعالة.

نصائح أخرى لخفض تكاليف التسوق من مودانيسا

  1. احرصي على تحميل تطبيق كوبونات الأفضل للحصول على أحدث كوبونات الخصم عند التسوق عبر الهاتف المحمول.
  2. اشترك في النشرة الإخبارية لمودانيسا لتلقي العروض الحصرية والتحديثات.
  3. تابعي صفحات مودانيسا على وسائل التواصل الاجتماعي للمشاركة في المسابقات والأنشطة الترويجية.”
Rate, reveal the best
التقييم:5 -36 صوت