أسعار اللاب توب في كارفور اجدد اصدارات واهم امكانيات بخصم 50%

أسعار اللاب توب في كارفور وأفضل العروض على أجهزة الكمبيوتر المحمولة

إذا كنت تبحث عن جهاز لاب توب جديد، فإن كارفور هو المكان المناسب لك. يقدم المتجر مجموعة كبيرة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة من مختلف العلامات التجارية والمواصفات والأسعار. في هذه المقالة، سنلقي نظرة على بعض أفضل اللابتوبات المتوفرة في كارفور والميزات التي تقدمها.

أفضل لاب توب اقتصادي: Acer Aspire 3

إذا كنت تبحث عن لاب توب اقتصادي، فإن Acer Aspire 3 هو خيار رائع. يأتي هذا الكمبيوتر المحمول مع شاشة 15.6 بوصة عالية الدقة، ومعالج Intel Pentium Gold 6405 U، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية (SSD) سعة 256 جيجابايت. يبلغ سعر هذا اللاب توب 1500 ريال سعودي.

أفضل لاب توب للأعمال: HP EliteBook 840 G7

إذا كنت تبحث عن لاب توب مناسب للأعمال، فإن HP EliteBook 840 G7 هو خيار ممتاز. يأتي هذا الكمبيوتر المحمول مع شاشة 14 بوصة عالية الدقة، ومعالج Intel Core i5 من الجيل العاشر، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية (SSD) سعة 256 جيجابايت. يبلغ سعر هذا اللاب توب 6399 ريال سعودي.

أفضل لاب توب للألعاب: Asus ROG Zephyrus G14

إذا كنت تبحث عن لاب توب للألعاب، فإن Asus ROG Zephyrus G14 هو الخيار الأمثل. يأتي هذا الكمبيوتر المحمول مع شاشة 14 بوصة عالية الدقة، ومعالج AMD Ryzen 9 5900HS، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية (SSD) سعة 1 تيرابايت. يبلغ سعر هذا اللاب توب 8200 ريال سعودي.

أفضل لاب توب للطلاب: Lenovo IdeaPad 3

إذا كنت طالبًا تبحث عن لاب توب مناسب للدراسة، فإن Lenovo IdeaPad 3 هو خيار رائع. يأتي هذا الكمبيوتر المحمول مع شاشة 15.6 بوصة عالية الدقة، ومعالج Intel Core i3 من الجيل الحادي عشر، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية (SSD) سعة 256 جيجابايت. يبلغ سعر هذا اللاب توب 2700 ريال سعودي.

أفضل لاب توب محمول: Microsoft Surface Laptop 4

إذا كنت تبحث عن لاب توب محمول، فإن Microsoft Surface Laptop 4 هو الخيار الأفضل. يأتي هذا الكمبيوتر المحمول مع شاشة 13.5 بوصة عالية الدقة، ومعالج Intel Core i5 من الجيل الحادي عشر، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية (SSD) سعة 256 جيجابايت. يبلغ سعر هذا اللاب توب 4200 ريال سعودي.

العروض والخصومات

إذا كنت تبحث عن أفضل العروض والخصومات على اللابتوبات، فإن كارفور هو المكان المناسب لك. يقدم المتجر باستمرار عروضًا وتخفيضات على أجهزة الكمبيوتر المحمولة من مختلف العلامات التجارية والمواصفات. يمكنك زيارة موقع كارفور أو متجر كارفور القريب منك للاطلاع على أحدث العروض والخصومات.

Rate, reveal the best
التقييم:5 -9 صوت