أفخم العطور النسائية أفضل العطور الاكثر مبيعا وفرص للخصم 75%

عروض بلومينغديلز على أشهر العطور العالمية: أفضل كوبونات لاقتناء أفخم العطور النسائية

تبحث كل امرأة جميلة عن عطر نسائي جذاب يبرز أناقتها ويجعلها مميزة، ولذلك سنستعرض في هذا المقال مجموعة من العطور النسائية الفخمة ذات الشهرة العالمية المتوفرة في متجر بلومينغديلز، والتي يمكنك الحصول عليها بأسعار مناسبة باستخدام كوبونات الخصم.

عطر الفجر من فريدريك مال

يعد عطر الفجر من فريدريك مال أحد أفخم العطور النسائية على متجر بلومينغديلز، فهو يتميز بتركيبته الفريدة التي تجمع بين عبق الأخشاب الشرقية مع العود والورود والفلفل، بالإضافة إلى لمسات عصرية ساحرة. سعر الزجاجة قبل الخصم بحجم 100 مل هو 6.366 ريال سعودي، بينما يبلغ سعر الزجاجة بحجم 50 مل 3737 ريال سعودي. يمكنك الحصول على عطر الفجر من خلال متجر كوبونات الخصم، والذي يوفر خصمًا حصريًا لقراء موقعنا.

عطر الليل من فريدريك مال

عطر الليل من فريدريك مال هو عطر نسائي فخم آخر يستحق التواجد على قائمة أفخم العطور النسائية على متجر بلومينغديلز. يتميز هذا العطر بنفحات العود الممزوجة مع عبير الورد التركي والزعفران، بالإضافة إلى قاعدته القوية المكونة من روائح اللبان وخشب الصندل. سعر الزجاجة الصغيرة بحجم 50 مل هو 3738 ريال سعودي، ولكن يمكنك الاستفادة من خصم كوبونات الخصم والاستمتاع بأكبر نسبة تخفيض متاحة لفترة محدودة.

عطر بخاخ نرجسي من سبريت اوف دبي

يعتبر عطر بخاخ نرجسي من سبريت اوف دبي أحد أغلى العطور المتاحة على متجر بلومينغديلز، ويستحق لقب أفخم عطر نسائي. يتميز هذا العطر بزجاجته الرائعة المزينة بوردة حقيقية تلمع بغبار الألماس. يحتوي العطر على عدد كبير جدًا من المكونات، ومن أبرزها الورد والبرغموت والعود والزعفران، بالإضافة إلى نفحات مكونات مثل الهيل والقهوة والصندل ونجيل الهند والجلد. يبلغ سعر الزجاجة الصغيرة بحجم 90 مل ما يقارب 4615 ريال سعودي شاملاً الضريبة، ولكن يمكنك الحصول على خصم مميز باستخدام كود خصم كوبونات الخصم.

عطر ديوان من سبريت اوف دبي

عطر ديوان من سبريت اوف دبي هو عطر نسائي فخم آخر ينافس على لقب أفخم عطر نسائي. يستمد هذا العطر تأثيره من نفحات الشرق الخالدة، ويضفي أجواء البخور المنبعث من المباخر الفاخرة التي تستقبل الضيوف في الدواوين والاستراحات الملكية. يبلغ سعر الزجاجة من عطر ديوان 3878 ريالا سعوديا، ولكن يمكنك الاستفادة من خصم كوبونات الخصم والاستمتاع بأقل الأسعار.

عطر مون لايت إن هيفن من كيليان باريس

عطر مون لايت إن هيفن من كيليان باريس هو عطر نسائي ساحر يأخذك إلى أجواء ليلية صيفية ساحرة، حيث تفوح منه روائح الحمضيات المنعشة مع مزيج من الفلفل وجوز الهند والأرز. يبلغ سعر القارورة 3715 ريالا سعوديا، وهي مشمولة ضمن خدمة الشحن والتوصيل المجانية. يمكنك أيضًا الاستفادة من التخفيضات المميزة التي يتيحها كوبونات الخصم.

عطر باتاغونيا من فويغيا

عطر باتاغونيا من فويغيا هو عطر نسائي فخم يعتمد في تكوينه على مكونات بسيطة هي الورد والمسك، ولكنها تفوح بلمسات مصممي العطور الساحرة. يتميز العطر بقوة الفوحان والثبات، ويصلح لجميع المناسبات والأوقات. يبلغ سعر القارورة الصغيرة 3614 ريالا سعوديا على متجر بلومينغديلز الإلكتروني، ولكن يمكنك الحصول على خصم مميز للغاية باستخدام كوبونات الخصم.

زيت العود الهندي من مجموعة العطور العربية

زيت العود الهندي من مجموعة العطور العربية هو زيت عطري مميز يأتي بتوليفة ومزيج من المكونات الشرقية الساحرة. يغلب على العطر رائحة العود الهندي، مع نفحات من الفانيليا وقاطران البتولا. يتميز بقوة الفوحان والثبات، وهو اختيار مثالي للعديد من المناسبات. يبلغ سعر القارورة 2548 ريالا سعوديا على متجر بلومينغديلز الإلكتروني.

ختامًا، نكون قد استعرضنا في هذا المقال مجموعة من العطور النسائية الفخمة المتوفرة في متجر بلومينغديلز، والتي يمكنك الحصول عليها بأسعار مناسبة باستخدام كوبونات الخصم. حملي الآن تطبيق كوبونات الخصم من آب ستور أو جوجل بلاي لكي تضمني لنفسك تحصيل أعلى خصومات بلومينغديلز 2024.

Rate, reveal the best
التقييم:4.5 -43 صوت