أفضل أنواع السجاد بأسعار مذهلة اون لاين مع وسائل خصم حتي 80%

أجمل أنواع السجاد بالصور

السجاد التركي

يعتبر السجاد التركي من أشهر أنواع السجاد التي انتشرت في الآونة الأخيرة، وخاصة في البلدان العربية. ويرجع ذلك إلى جودة خاماته وأنسجته والدقة في صنعه. كما أن طريقة النقوش الإسلامية التي حفرت بدقة بالغة شكلت نماذج مبهرة في عالم صناعة السجاد.

السجاد الإيراني

يعتبر السجاد الإيراني من أفخم أنواع السجاد من حيث الجودة والتطريز. حيث يستخدم نسيجًا طبيعيًا من الحرير أو الصوف. وغالباً ما يستخدم في القصور والمنازل الفخمة، وذلك لارتفاع أسعاره، التي ترجع إلى استخدام أنسجة طبيعية مائة بالمائة، مما يرفع من قيمته المادية عن بقية أنواع السجاد.

الموكيت القطيفة

قد ينتشر هذا النوع من الموكيت بكثرة في جميع أنحاء العالم، وهو يستخدم إلى حد كبير قماش القطيفة الذي يعتبر من أفخم الخامات، لكنه يحتاج إلى عناية كبيرة والحرص الشديد في استخدامه، ونظرًا لأنه يتأثر سريعًا، حيث أنه يفقد لونه الطبيعي مع كثرة الاستخدام، لذا ينصح بوضعه في أماكن ليس بها أطفال، أو وضعه في المناسبات فقط.

الموكيت ذو الوبر الحلقي

يتمتع هذا النوع من الموكيت بأناقته وطرازه المميز الذي يضيف مظهراً جذابًا في غرف المعيشة والصالون، كما يتميز بخاماته المتينة التي تجعله يتحمل كثرة الاستخدام، ويعتبر الموكيت ذو الوبر الحلقي من الأنواع الفخمة التي تملك ألوانًا زاهية وجميلة كما أن لها وبر عالي الكثافة، ويمكن وضعه في الصالون أو غرفة المعيشة ومن الممكن أيضًا يستخدم في غرف الأطفال والنوم.

السجاد اليدوي

يصنف السجاد اليدوي على أنه من أنواع السجاد القديم والكلاسيكي الذي ما زال له مكانة عظيمة في مجال الغزل والنسيج على مستوى العالم، بيد أنه يباع بأسعار مرتفعة كونه عمل يدوي من صنع الأيدي، يستخدمه البعض على أنه تحفة فنية واثرة لها فريد، حيث يرمز إلى الفخامة والرقي يتم نسجه باستخدام الأنوال، وله العديد من الألوان والنقوش الزاهية والمختلفة.

السجاد الحرير

يستعمل هذا النوع من السجاد خيوط الحرير الرقيقة والتي تصنع بدقة عالية واحترافية، حيث يفضل الكثير شراؤه كنوع من الفخامة والتباهي أمام الضيوف. وقد يتم وضعه في غرف المعيشة والصالون ويحتاج إلى عناية فائقة والتنظيف بشكل مستمر حفاظًا عليه من التلف والأتربة.

السجاد التركي في مصر

وقد لوحظ في الفترات الأخيرة غزو السجاد التركي للسوق المصري وإقبال الكثيرين على شرائه وخاصة بين العرائس الجدد، والميل نحو اختيار القطع الصغيرة التي توضع بمنتصف الغرفة لإبراز أرضيات السيراميك وقد تعطى تناغم كبير مع قطع الأثاث والديكورات المختلفة. وأهم ما يميزه هو أسعاره الرخيصة، والتي هي أرخص من السجاد المصري.

أسعار السجاد التركي في مصر

  • سجادة تركي خامة حرير بمقاس 160×200 سم بسعر يتراوح من 1350 إلى 1400جنيه.
  • سجادة تركي مشجر بها مربعات مقاسها 160×220 سم. يبدأ سعر السجادة من 1250 جنيه حتى 1400 جنيه.
  • سجادة مشجرة تركي كوفي 160×220 سم. يتراوح بين 1120 الي 1200جنيه.
  • سجادة تركي حرير خالص مقاسها 160 × 220 سم. يتراوح سعر السجادة بين 1400 جنيه حتى 1500جنيه.

وبذلك نكون قد تحدثنا عن أفضل أنواع السجاد بالصور حيث يمكنك متابعة التفاصيل والتعرف على مختلف الأنواع ومشاركتها لأصدقائك ورفاقك، ونحن نسعى دائمًا لتقديم كل ما يفيد الجميع.

Rate, reveal the best
التقييم:4.8 -48 صوت