اكتشف أفضل الأماكن الترفيهية في الرياض بأسعار مخفضة + خصم 50%

294-3
في موسم العطلات، نبحث جميعنا عن أفضل الأماكن الترفيهية المناسبة لجميع أفراد الأسرة. ومع ارتفاع الأسعار المستمر، تقدم العديد من الأماكن عروضًا مميزة لجذب المزيد من العملاء. ومن أبرز العروض التي نجدها في العاصمة السعودية الرياض، خصومات موقع كوبونات الأفضل على العديد من المنتجات والخدمات.

مجموعة متنوعة من الخدمات الترفيهية تقدمها كوبونات الأفضل

يقدم موقع كوبونات الأفضل مجموعة منتقاة من الخدمات والسلع بأسعار مميزة، مع توفير طرق دفع مبتكرة ومناسبة للجميع. كما يوفر الموقع خدمة عملاء مميزة على مدار الساعة للمساعدة على الاستفادة من كافة الخدمات، ومتابعة الشكاوى وحلها في أسرع وقت. والآن يمكن لجميع متابعي وقراء موقع الأفضل الاستمتاع بعدد مميز من عروض كوبونات الأفضل في صورة خصم إضافي عند شراء كوبونات وقسائم الخصم المتاحة.

رحلة في أفضل الأماكن الترفيهية في الرياض بأسعار مخفضة

مركز هابي للأطفال:

يعد مركز هابي من بين أفضل الأماكن الترفيهية للأطفال في الرياض، حيث يقدم تذكرة لعب لمدة ساعتين بسعر 40 ريال سعودي بدلاً من 70 ريالًا. حيث يمكن للأطفال من سن عامين إلى 12 عامًا الاستمتاع بالعديد من الألعاب الرائعة، مثل لعبة ويب آوت، والتحديات التفاعلية، والزحليقة، وكرة المناورة، وجدار التسلق، والقفز الحر، وعقبات النينجا، وغيرها. كما يمكن لأفراد الأسرة المرافقين الاستمتاع بتناول الأطعمة والمشروبات في المركز الترفيهي مع عروض موسيقية مميزة.

مسبح فندق أوفادا:

رغم انقضاء فصل الصيف، إلا أنه يمكن الاستمتاع بقضاء يوم كامل في مسبح فندق أوفادا بمدينة الرياض بسعر مخفض. حيث يقدم كوبونات الأفضل قسيمة لقضاء اليوم بسعر 88 ريالًا فقط للشخص البالغ و44 ريالًا للطفل من 5 إلى 12 عامًا. يشمل العرض دخول المسبح مع إتاحة استخدام حمامات وغرف الاستحمام، واستخدام المناشف والخزانات. كما يسمح للزائرين باستخدام موقف السيارات المجاني.

مركز بي سي اس لألعاب الكمبيوتر:

بالنسبة للشباب الذين يحبون ألعاب الكمبيوتر، يقدم مركز بي سي اس في الرياض قسيمة خصم مميزة تسمح لهم باستخدام والاستمتاع بجميع ألعاب الكمبيوتر المتاحة في المركز مقابل 49 ريالًا سعوديًا فقط. وذلك من خلال شراء قسيمة الخصم عبر موقع كوبونات الأفضل، ثم الاتصال بالمركز خلال 30 يومًا من تاريخ الشراء لحجز موعد الزيارة.

خيمة روتانا:

بالنسبة لعشاق تناول الطعام في المطاعم الراقية، يقدم موقع كوبونات الأفضل خصومات مميزة على بوفيه ليلة المأكولات البحرية في خيمة روتانا. حيث يمكنك الاستمتاع بوجبات بحرية شهية مع خدمة 5 نجوم مقابل سعر مخفض.

دووس كارتنج:

للعائلات التي تحب رياضة السيارات، يمكن الاستمتاع بجولة سباق سيارات بطول 10 لفات في دووس كارتنج بسعر 70 ريالًا سعوديًا فقط. يشمل العرض الاستفادة من كافة مميزات هذا السباق الرائع بواسطة السيارات الكهربائية واستخدام معدات السلامة المتاحة.

استفد من خصومات كوبونات الأفضل الإضافية

لا تفوت فرصة الاستفادة من الخصومات الإضافية المتاحة حصريًا لزوار وقراء موقع الأفضل عند استخدام كود الخصم المرفق. اكتشف المزيد من العروض المميزة على الأماكن والأنشطة الترفيهية في الرياض من خلال تحميل تطبيق كوبونات الأفضل من جوجل بلاي أو من آب ستور.

Rate, reveal the best
التقييم:4.5 -98 صوت