أفضل الوجهات السياحية في عيد الفطر 2024 مع طرق للخصم بنسبة 80%

174-1

في ظل تخفيف القيود المفروضة بسبب جائحة كوفيد-19، شهد العالم زيادة في السفر والرغبة في استكشاف وجهات جديدة. وفي هذا الصدد، نلقي الضوء على مجموعة من المدن العالمية الخلابة التي ترحب بالزوار بقلب مفتوح.

أجمل المدن السياحية لعام 2023

باريس

تتصدر باريس، مدينة الأضواء، قائمة الوجهات السياحية في العالم، حيث تضم مجموعة من المعالم الشهيرة مثل برج إيفل ومتحف اللوفر ومتنزه ديزني لاند باريس. وتبذل السلطات الفرنسية جهودًا كبيرة لتعزيز جاذبية المدينة، وتشهد نموًا ملحوظًا في قطاع السياحة.

دبي

تعتبر دبي مدينة حيوية ومتطورة، وقد نالت أعلى التصنيفات في قائمة أفضل 10 مدن من حيث الصحة والسلامة. وقد حظيت بالاعتراف من المجلس العالمي للسفر والسياحة بفضل بروتوكولاتها الصحية والنظافة الصارمة. وتوفر دبي مزيجًا فريدًا من الحداثة والتقاليد، وتجتذب الزوار بمناظرها الطبيعة الخلابة وبنيتها التحتية المتطورة.

مدريد

تمتاز مدريد، عاصمة إسبانيا، باستدامتها المتميزة، حيث تعمل على الحد من انبعاثات الكربون والحفاظ على البيئة. وتشهد المدينة زيادة كبيرة في أعداد السياح، وخاصة من الفئة الراقية التي تبحث عن الاستمتاع بالمتاحف والمواقع التاريخية والمأكولات الفاخرة.

روما

تظل روما مدينة رومانسية وساحرة، وهي واحدة من الوجهات الثقافية الرئيسية في العالم. وتركز السلطات الإيطالية على تحسين البنية التحتية السياحية لخلق تجربة سلسة للزوار. وتتميز المدينة بتاريخها الغني وشبكة النقل الممتازة.

برلين

تجمع برلين بين الاستدامة والابتكار، وهي وجهة مرغوبة للسياح المهتمين بالبيئة. وتعمل الجهات السياحية في المدينة على تطوير البنية التحتية وجذب الزوار الذين يولون أهمية لحماية البيئة.

نيويورك

تعد نيويورك مدينة مفعمة بالحيوية وتوفر مجموعة واسعة من التجارب السياحية. وتستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم بمناظرها الخلابة وثقافتها النابضة بالحياة. تعمل المدينة جاهدة لاستعادة عدد السياح الذين فقدتهم خلال الوباء.

لندن

تتميز لندن بمزيجها التاريخي والثقافي الفريد، وتحتل مرتبة متقدمة بين الوجهات السياحية العالمية. وتوفر المدينة شبكة مواصلات ممتازة ومجموعة من المعالم الشهيرة، بما في ذلك برج لندن وبكينغهام بالاس ومتحف التاريخ الطبيعي.

شيانج ماي

تسمى شيانج ماي وردة الشمال وهي مدينة تايلاندية خلابة تقدم تجارب ثقافية وطبيعية غنية. يمكن للزوار الاستمتاع بالغابات الخضراء والمعابد البوذية القديمة وجبال شاهقة، فضلاً عن استكشاف الثقافة المحلية وتجربة المأكولات التقليدية.

نصائح السفر والتوفير

استخدم المواقع الإلكترونية والتطبيقات لتوفير المال على حجوزات الفنادق وتذاكر الطيران.
استفد من الكوبونات والعروض الترويجية للحصول على خصومات على الأنشطة والمنتجات.
خطط مسبقًا لتأمين أفضل الأسعار على السفر والإقامة.
احمل عملة محلية كافية لتغطية النفقات الصغيرة.
تعلم بعض العبارات المحلية لسهولة التواصل مع السكان المحليين.
احترم الثقافة والعادات المحلية واحرص على التصرف بشكل مناسب.

Rate, reveal the best
التقييم:4.8 -37 صوت