أفضل حقائب المدارس تشكيلة متعددة مع الاسعار وخصم فورى حتى 50%

شنط المدرسة ذات الأسعار المعقولة في متجر ذا ديل اوتلت

يقدم متجر ذا ديل اوتلت مجموعة كبيرة من شنط المدرسة عالية الجودة وبأسعار معقولة تناسب احتياجات الطلاب والطالبات من جميع الأعمار، يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأشكال والتصميمات التي تناسب ذوقك، كما يتوفر لدينا شنط مدرسية بعجلات لسهولة الحمل والتنقل.

أفضل 7 أنواع من شنط المدارس بأسعار رخيصة

1. حقيبة الظهر هاى سييرا

هذه الحقيبة المدرسية المميزة بتصميمها الأنيق ومواصفاتها الرائعة، فهي مبطنة من الداخل بحزام مريح، كما أنها تتميز بجيوب واسعة لوضع الكتب والقرطاسية المدرسية، وتتوفر بألوان متعددة تناسب جميع الأذواق.

السعر: 165 ريال سعودي

2. حقيبة الظهر هاى سييرا بعجلات

إذا كنت تبحث عن حقيبة مدرسية عملية ومريحة، فإن هذه الحقيبة هي الخيار الأمثل لك، فهي تتميز بعجلات عالية الجودة تسهل حملها، بالإضافة إلى جيوب واسعة لوضع الكتب والقرطاسية، كما أنها مقاومة للماء للحفاظ على محتوياتك جافة في الأيام الممطرة.

السعر: 220 ريال سعودي

3. حقيبة الظهر هاى سييرا للأولاد الصغار

تتميز هذه الحقيبة بتصميمها العصري المخصص للأولاد الصغار، فهي تحتوي على جيوب واسعة لوضع الكتب المدرسية والقرطاسية، كما تحتوي على مكان مخصص لوضع اللانش بوكس، بالإضافة إلى عجلات لسهولة المشي والسير بها من والى المدرسة.

السعر: 200 ريال سعودي

4. حقيبة الظهر هاى سييرا للبنات الصغار

هذه الحقيبة المدرسية للبنات الصغار بتصميمها الأنيق والعملي، فهي تتميز بعجلات مبطنة من الداخل ومقاومة للماء، كما تحتوي على حزام مبطن لمنح طفلتك المزيد من الراحة، بالإضافة إلى جيوب واسعة ومكان مخصص لوضع قارورة المياه واللانش بوكس.

السعر: 270 ريال سعودي

5. حقيبة ظهر لايم فاير للأولاد الصغار

تتميز هذه الحقيبة بتصميمها العصري والمواكب للموضة، فهي مبطنة من الداخل وتأتي بحزام مريح مع جيوب واسعة ومتعددة، كما أنها تتميز بسهولة تنظيفها، وتتوفر بألوان متعددة تناسب جميع الأذواق.

السعر: 165 ريال سعودي

6. حقيبة ظهر هاى سييرا للبنات الكيوت

إذا كنت تبحث عن حقيبة مدرسية أنيقة وعملية لابنتك، فإن هذه الحقيبة هي الخيار الأمثل لك، فهي تتميز بتصميمها ثلاثي جيو مع جيوب واسعة لوضع القرطاسية والكتب المدرسية، كما أنها مبطنة من الداخل ومقاومة للماء، والحزام مريح للغاية.

السعر: 140 ريال سعودي

7. حقيبة ظهر هاى سييرا الكلاسيكية

تتميز هذه الحقيبة بتصميمها الكلاسيكي الأنيق، فهي مناسبة للأولاد من الصفوف الابتدائية حتى الثانوية، وتحتوي على مقبض علوي واحد وجيوب واسعة، كما أنها تتميز بحزام ظهر قابل للتعديل مع خامة عالية الجودة مبطنة من الداخل.

السعر: 110 ريال سعودى

Rate, reveal the best
التقييم:4.5 -29 صوت