أفضل طابعات ليزر: 5 طابعات لجميع المهام من أكبر المتاجر بخصم 55%

100-1

أفضل طابعات الليزر الملونة لاحتياجاتك المنزلية والمكتبية

في عالم اليوم سريع الخطى، نحتاج إلى العثور على أفضل طابعة ليزر ملونة في السوق عندما يتعلق الأمر بطباعة الكثير من الصفحات على عجل. وقد أدى ذلك إلى بحثنا في السوق عن وحوش الطباعة التي يمكن الاعتماد عليها في المنازل والشركات والمؤسسات، دون التضحية بالأناقة والأداء العالي والأسعار المعقولة.

أهم الاعتبارات عند شراء طابعة ليزر ملونة

نوع المستندات التي تنوي طباعتها: هل تحتاج إلى طباعة مستندات أحادية اللون أو ملونة؟
وظائف متعددة: هل تحتاج إلى طابعة يمكنها أيضًا المسح والنسخ وإرسال الفاكس واستقباله؟
حجم الورق: هل تحتاج إلى طباعة على ورق بحجم A3 أم A4؟
اتصال: هل تفضل الاتصال عبر USB أو Wi-Fi أو Bluetooth؟
سهولة الاستخدام: هل من السهل الوصول إلى درج الورق واستبدال الخراطيش؟
تكلفة الملكية الإجمالية: لا تنس أن تأخذ في الاعتبار تكاليف الاستهلاك مثل الحبر والطاقة.
دورة العمل: إذا كنت بحاجة إلى طباعة كميات كبيرة من المستندات، ففكر في طابعة ذات دورة عمل عالية.

أفضل طابعات الليزر الملونة في السوق

تتضمن هذه القائمة مجموعة مختارة من أفضل طابعات الليزر الملونة في السوق، والتي تشتريها بكثرة من قبل المتسوقين ويتركون الكثير من الثناء والتعليقات المشجعة حول أدائها.

طابعة HP DeskJet 2720 All-in-One

إذا كنت تبحث عن حل ميسور التكلفة وسريع مع جودة طباعة عالية، فإن طابعة HP DeskJet 2720 All-in-One هي اختيارك الأمثل. تتميز بوظائف متعددة تشمل الطباعة والمسح الضوئي والنسخ والاتصالات اللاسلكية عبر Bluetooth وWi-Fi والتحكم عن بُعد من خلال تطبيق HP Smart. يمكن لهذه الطابعة أن تطبع بسرعة تصل إلى 7.5 صفحة في الدقيقة بالأبيض والأسود وحوالي 5.5 صفحة في الدقيقة بالألوان.

طابعة HP Color LaserJet Pro MFP M283fdw

تُعرف علامة HP التجارية بتصنيع أفضل أنواع الطابعات العادية والليزر في العالم، وهذا الموديل معروف بوظائفه المتعددة التي تحقق التوازن المثالي بين الجودة وتنوع الاستخدامات في المكتب أو المنزل. توفر طابعة HP Color LaserJet Pro MFP M283fdw السرعة والوظائف الكافية للتعامل بسهولة مع أي مهمة في المنزل أو حتى في المكاتب الصغيرة. إنها لا تتميز بالسرعة والأداء العالي في جودة النص فقط مثل طابعة الليزر، بل يمكنها أيضًا إنتاج مجموعة من الرسومات عالية الدقة والنقاء بشكل لا يصدق.

طابعة Brother HL-L3270CDW

واحدة من أفضل طابعات الليزر الملونة في السوق تأتي من علامة Brother التجارية الكبرى في سوق الطابعات. هذا الموديل مخصص للطباعة بالأبيض والأسود لأصحاب الأعمال المنزلية أو في المكاتب الصغيرة. يمكن للطابعة أن تصل سرعتها إلى حوالي 32 صفحة في الدقيقة مع إمكانية الاتصال بشبكة Wi-Fi. بالإضافة إلى ذلك، تأتي بجهاز دفع مرن سعة 250 ورقة يسهل عملية تحميل الورق.

طابعة Brother DCP-L3550CDW

منتج رائع آخر من Brother، مشابه للإصدار السابق. تتميز طابعة Brother DCP-L3550CDW بسهولة الإعداد مع ميزة الشبكة اللاسلكية والطباعة التلقائية على الوجهين. تساعدك هذه الآلة على طباعة أي نوع من الأوراق بسرعة وجودة عالية وتكلفة منخفضة نسبيًا مقارنة بالعديد من الطرز الأخرى. مثل الطابعة السابقة، هذا الموديل مناسب للاستخدام المنزلي وحتى في المكاتب الصغيرة، حيث تم تصميمه للاستخدام في المساحات المدمجة.

طابعة Canon imageCLASS MF644Cdw

هذه هي أفضل طابعة ليزر ملونة يمكن الاعتماد عليها في أي من المهام المنزلية وحتى المؤسسات الصغيرة. تأتي الطابعة من Canon، إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال التصوير، وهذا واضح في تصميمها عالي الجودة وميزاتها التكنولوجية المتعددة على الرغم من حجمها الصغير. يمكن للطابعة التعامل مع المستندات الكبيرة بفضل درج الورق سعة 250 ورقة وتوفر طباعة عالية الدقة والجودة لما يصل إلى 8000 صفحة شهريًا.

نصائح إضافية لشراء أفضل طابعة ليزر ملونة

استخدم كوبونات خصم من المتاجر الإلكترونية لتوفير المال على عملية الشراء.
فكر في شراء طابعة ليزر ملونة إذا كنت بحاجة إلى طباعة مستندات ملونة بانتظام.
طابعات الليزر الملونة استثمار طويل الأجل مقارنة بالطابعات النافثة للحبر منخفضة التكلفة، مما يوفر لك المال على المدى الطويل.
قد تستمر خراطيش طابعة الليزر الملونة حتى عامين، حسب الاستخدام.

Rate, reveal the best
التقييم:5 -54 صوت