أفضل طابعة صور محمولة خيارات متعددة لافضل الصور وتخفيضات 60%

أفضل طابعات الصور المحمولة

تُعد طابعات الصور المحمولة خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يرغبون في طباعة صورهم عالية الجودة في أي مكان وفي أي وقت. إليك أفضل طابعات الصور المحمولة في السوق:

HP Sprocket 2nd Edition

تُعد طابعة HP Sprocket 2nd Edition خيارًا ممتازًا للمسافرين. فهي صغيرة وخفيفة الوزن وسهلة الاستخدام. كما أنها تنتج صورًا عالية الجودة بألوان زاهية. كما أنها تتميز بتطبيق سهل الاستخدام يتيح لك تحرير صورك وإضافة فلاتر وإطارات قبل طباعتها.

Fujifilm Instax Mini Link

تُعد طابعة الصور المحمولة Fujifilm Instax Mini Link خيارًا جيدًا لمن يبحثون عن طابعة صور فورية. فهي تنتج صورًا عالية الجودة بحجم بطاقة الائتمان على الفور. كما أنها تتميز بتصميم أنيق وجذاب وتطبيق سهل الاستخدام يتيح لك تحرير صورك وإضافة فلاتر وإطارات قبل طباعتها.

Kodak Dock Plus

تُعد طابعة الصور المحمولة Kodak Dock Plus خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يرغبون في طباعة صورهم الكبيرة. فهي تنتج صورًا عالية الجودة بحجم 4 × 6 بوصة. كما أنها تتميز بتصميم أنيق وجذاب وتطبيق سهل الاستخدام يتيح لك تحرير صورك وإضافة فلاتر وإطارات قبل طباعتها.

Polaroid Mint

تُعد طابعة الصور المحمولة Polaroid Mint خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يبحثون عن طابعة صور صغيرة وخفيفة الوزن. فهي صغيرة بما يكفي لتناسب في جيبك وسهلة الاستخدام للغاية. كما أنها تنتج صورًا عالية الجودة بحجم بطاقة الائتمان. كما أنها تتميز بتطبيق سهل الاستخدام يتيح لك تحرير صورك وإضافة فلاتر وإطارات قبل طباعتها.

Canon Selphy CP1300

تُعد طابعة الصور المحمولة Canon Selphy CP1300 خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يرغبون في طباعة صورهم عالية الجودة بسرعة. فهي سريعة للغاية ويمكنها طباعة صورة بحجم 4 × 6 بوصة في غضون ثوانٍ معدودة. كما أنها تتميز بتصميم أنيق وجذاب وتطبيق سهل الاستخدام يتيح لك تحرير صورك وإضافة فلاتر وإطارات قبل طباعتها.

أيهما أفضل طابعة صور الموبايل الوايفاي أو البلوتوث؟

يعتمد اختيار أفضل طابعة صور محمولة لك على احتياجاتك. إذا كنت بحاجة إلى طابعة صغيرة وخفيفة الوزن وسهلة الحمل، فإن الطابعات التي تعمل بالبلوتوث هي الخيار الأفضل. كما أنها تتميز بسرعتها وكفاءتها العالية لعدم وجود أي تداخلات في الاتصال.

أما إذا كنت تبحث عن طابعة يمكنها طباعة صور عالية الجودة، فإن الطابعات التي تعمل بالواي فاي هي الخيار الأفضل. كما أنها تتميز بقدرتها على طباعة الصور الكبيرة.

هل شراء طابعة صور للموبايل فكرة جيدة؟

  • إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون طباعة صورهم ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة، فإن شراء طابعة صور للموبايل قد يكون فكرة جيدة. كما أنها مفيدة للمصورين الذين يرغبون في طباعة صورهم عالية الجودة في أي مكان وفي أي وقت.
  • ومع ذلك، يجب أن تضع في اعتبارك أن طابعات الصور المحمولة قد تكون باهظة الثمن. كما أنها تتطلب ورقًا خاصًا للطباعة، مما قد يزيد من تكلفة الطباعة.
  • لذا، قبل شراء طابعة صور للموبايل، تأكد من أنك ستستفيد منها كثيرًا وأنك على استعداد لدفع ثمنها
Rate, reveal the best
التقييم:4.5 -27 صوت