أفضل فنادق الإسكندرية الفئات الهامة ونصائح الحجز بسعر اقل 50%

فنادق الإسكندرية على البحر:إقامة مريحة وأسعار مناسبة

تعد مدينة الإسكندرية، عروس البحر المتوسط، وجهة مفضلة للعديد من المصطافين والسياح العرب والأجانب، وذلك بفضل تاريخها العريق، وبنيتها التحتية المتطورة، ومعالمها السياحية والثقافية المتنوعة، وشواطئها الخلابة، ومولاتها ومراكزها الترفيهية والثقافية المتنوعة. كما أن الخدمات السياحية والترفيهية المقدمة في هذه المدينة عالية الجودة وتراعي القدرة الشرائية والاستهلاكية للسياح من جميع الفئات الاجتماعية.

أفضل فنادق الإسكندرية المطلة على البحر من فئة 5 نجوم

إليك ثلاثة من أفخم فنادق الإسكندرية المطلة على البحر والتي تتميز بخدماتها ومرافقها من الطراز الأول:

  • فندق ألكسندرية هيلتون: يتميز هذا الفندق بموقعه الممتاز على شاطئ البحر الأبيض المتوسط وتصميمه الفريد، كما يوفر مجموعة واسعة من المرافق، بما في ذلك مسابح داخلية وخارجية، ونادي صحي، ومركز اللياقة البدنية، و9 مطاعم تقدم أشهى الأطباق العالمية والمصرية.
  • فندق سيسيل بالإسكندرية: يتميز هذا الفندق بموقعه الرائع على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، وبتصميمه المعماري الفريد الذي يمزج بين الطراز الفرنسي والعثماني، كما يوفر مجموعة واسعة من المرافق، بما في ذلك شاطئ خاص، ومسابح داخلية وخارجية، ونادي صحي، ومركز اللياقة البدنية، و9 مطاعم تقدم أشهى الأطباق العالمية والمصرية.
  • فندق ويندام الإسكندرية: يتميز هذا الفندق بموقع مثالي على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، وبوجود شاطئ خاص به، وبتصميمه العصري الأنيق، يوفر مجموعة واسعة من المرافق، بما في ذلك مسبح خارجي مظلل، وصالة اللياقة البدنية، والسبا، و9 مطاعم تقدم أشهى الأطباق العالمية والمصرية.

أفضل فنادق الإسكندرية المطلة على البحر من فئة 4 نجوم

إليك ثلاثة من أفضل فنادق الإسكندرية المطلة على البحر من فئة 4 نجوم والتي تقدم خدمات ومرافق عالية الجودة:

  • فندق برج العرب: يتميز هذا الفندق بموقعه الجميل على شاطئ البحر الأبيض المتوسط وتصميمه الكلاسيكي الأنيق، كما يوفر مجموعة من المرافق، بما في ذلك شاطئ خاص، ومسابح داخلية وخارجية، ونادي صحي، ومركز للياقة البدنية، و3 مطاعم تقدم أشهى الأطباق العالمية والمصرية.
  • فندق متروبول بالإسكندرية: يتميز هذا الفندق بموقعه على شاطئ البحر الأبيض المتوسط وتصميمه الأنيق، كما يوفر مجموعة من المرافق، بما في ذلك شاطئ خاص، ومسبح خارجي، ومركز اللياقة البدنية، و3 مطاعم تقدم أشهى الأطباق العالمية والمصرية.
  • فندق هيليوبوليس بالإسكندرية: يتميز هذا الفندق بموقعه على شاطئ البحر الأبيض المتوسط وتصميمه العصري، كما يوفر مجموعة من المرافق، بما في ذلك شاطئ خاص، ومسبح خارجي، ومركز اللياقة البدنية، و3 مطاعم تقدم أشهى الأطباق العالمية والمصرية.

أفضل فنادق الإسكندرية المطلة على البحر من فئة 3 نجوم

إليك ثلاثة من أفضل فنادق الإسكندرية المطلة على البحر من فئة 3 نجوم والتي تقدم خدمات ومرافق جيدة وبأسعار مناسبة:

  • فندق إيفوري تاور: يتميز هذا الفندق بموقعه على شاطئ البحر الأبيض المتوسط وتصميمه الكلاسيكي الأنيق، كما يوفر مجموعة من المرافق، بما في ذلك شاطئ خاص، ومسبح خارجي، ومركز اللياقة البدنية، و2 مطعم يقدمان أشهى الأطباق العالمية والمصرية.
  • فندق بارك بلازا الإسكندرية: يتميز هذا الفندق بموقعه على شاطئ البحر الأبيض المتوسط وتصميمه العصري، كما يوفر مجموعة من المرافق، بما في ذلك شاطئ خاص، ومسبح خارجي، ومركز اللياقة البدنية، و2 مطعم يقدمان أشهى الأطباق العالمية والمصرية.
  • فندق جراند بلازا الإسكندرية: يتميز هذا الفندق بموقعه على شاطئ البحر الأبيض المتوسط وتصميمه الأنيق، كما يوفر مجموعة من المرافق، بما في ذلك شاطئ خاص، ومسبح خارجي، ومركز اللياقة البدنية، و2 مطعم يقدمان أشهى الأطباق العالمية والمصرية.

نصائح لحجز فندق في الإسكندرية المطلة على البحر

  •  لتجنب ارتفاع الأسعار، تجنب مواسم الذروة قدر الإمكان، ففي هذه المواسم تكون الأسعار مرتفعة بشكل كبير.
  • إذا قررت الحجز في مواسم الذروة، فاستفد من كوبونات الخصم عند حجز الفندق أو تأجير السيارة أو حتى عند شراء تذكرة الطائرة، سيساعدك ذلك على خفض التكلفة والاحتفاظ بمبلغ من المال للرحلة.
  • استخدم موقعنا كوبونات الأفضل للعثور على أفضل الصفقات على الفنادق في الإسكندرية، كما يمكنك استخدام كود خصم بوكينج للحصول على خصم إضافي على حجزك
Rate, reveal the best
التقييم:5 -11 صوت