أفضل ماركات حقائب نسائية اشهر بيوت الموضة مع تخفيضات حتى 60%

ماركة كلوب الدو حقائب نسائية

تعتبر هذه الماركة من أكثر الماركات شهرة وانتشاراً في عالم الحقائب النسائية. تقدم كلوب الدو كل موسم موديلات مختلفة ومميزة ذات جودة عالية تناسب مختلف المناسبات، سواء كان ارتداؤها في فترة النهار أو المساء. تتميز حقائب كلوب الدو بتصميمها الجريء والمثالي إلى حد كبير مما يجعلها تتحمل العديد من الظروف الخارجية. الخامات المستخدمة في صناعة حقائب كلوب الدو متينة ودقيقة للغاية.

ماركة ريميني حقائب نسائية

تميزت هذه العلامة التجارية بأن حقائبها في غاية الجمال والروعة، وهي مصممة بشكل مميز ومختلف يناسب كل الفتيات من كل فئات العمر. يمكنك اختيار حقيبة ريميني التي تناسبك من بين عدة أشكال مختلفة، سواء للخروج إلى العمل أو للسهرات. سوف تجدين الكثير من صيحات الموضة المختلفة في كل موسم في حقائب ريميني.

ماركة بالما حقائب نسائية

إذا كنت تبحثين عن حقيبة نسائية مميزة، فعليك الاختيار من بين العديد من موديلات ماركة بالما. تتميز هذه الماركة المصرية في السوق المصري بأنها مميزة للغاية وموديلاتها تخطف الأنظار وتأتي بألوان مختلفة وأحجام متعددة ومناسبة مع كل الأغراض. يتوفر من هذه الماركة أحجام كبيرة مناسبة للسفر ووضع اللاب توب بها وللكثير من الأغراض.

حقيبة هيرميس

تحرص كل فتاة أنيقة على شراء حقيبة هيرميس لأن بها نقشات من الورد كبيرة وملونة مزينة بالسلاسل الفضية والمعدنية. يمكن حضور الحفلات بها في المساء أو حفلات العشاء.

ماركة دكني للحقائب النسائية

اهتمت العلامة التجارية الشهيرة دكني بتصاميم الشنط بأحجام مختلفة، منها الصغير والمتوسط والكبير. كما أنها تقوم بدعم مجموعة مختلفة من الإكسسوارات التي تجعلها من الحقائب المميزة للسهرات والخروجات المسائية. تتميز حقائب دكني بحقيبة الظهر المناسبة لكل الأذواق، وهي متوفرة بوزن خفيف ومناسبة للرحلات والجامعات والعمل والخروجات الغير رسمية.

ماركة فيكتوريا بيكهام للحقائب النسائية

تميزت هذه العلامة التجارية بأن النقشات بها ريفيه وهي ماركة صناعة مصرية تظهر عليها الحضارة المصرية بأشكال متعددة. تتميز هذه الماركة بأنها تحمل شعار التراث الوطني.

ماركة شانيل بوي للحقائب النسائية

تعتبر ماركة شانيل بوي من أكثر الماركات العالمية شهرة، حيث أننا نجد الكثير من المشاهير ونجمات السينما يرتدونها. تتميز هذه الماركة بأن تصميم الحقائب بها مزودة بالإكسسوارات التي تجذب من يرغب في ارتدائها يقوم بشرائها على الفور. وهي تعتبر من بين أغلى الحقائب على مستوى العالم.

ماركة سيلين للحقائب النسائية

ما يميز هذه الماركة بأن الحقائب بها ذات جودة وخامة في التصنيع عالية. فقد تم تصميم هذه الحقيبة بشكل عصري وأنيق يجعلها خيار رائع لمن ترغب في الظهور بشكل مميز. مصممة لمشاهير العالم من النساء بالتحديد ممن يفضلون أن يظهروا في كامل أناقتهم في السهرات.

ماركة فندي للحقائب النسائية

من أرقى العلامات التجارية التي تقوم بتصنيع الحقائب النسائية حول العالم، حيث تميزت بأن التصاميم مثالية للغاية وهي مناسبة لكل الأذواق. يمكنك اختيار اللون المفضل في الموديل الأقرب إلى الذوق وتنسيق الحقيبة مع ملابس مناسبة لها لتظهري في كامل أناقتك.

ماركة دولتشي أند غابانا للحقائب النسائية

حينما ترغبين في شراء حقيبة من دولتشي أند غابانا فإنك من بين النساء المميزات في الظهور بشكل أنيق للغاية. إن جميع حقائب هذه الماركة العالمية عصرية وذات أناقة ورونق جميل، وتفضل سيدات الخليج العربي ارتداء مثل هذه الحقائب من هذه الماركة بالتحديد.

ماركة مارك جاكوبس للحقائب النسائية

حقائب من ماركة مارك جاكوبس التي تميزت بأن حقائبها وموديلاتها فاخرة للغاية، تم صناعة هذه الحقائب من جلد التمساح وهي الأكثر انتشاراً وشهرة على مستوى العالم. حينما ترغبين في الظهور بشكل أنيق وتتميزين عن غيرك بإطلالة تخطف الأنظار عليك شراء حقيبة من هذه الماركة الشهيرة. إن جميع الموديلات بها عصرية ومناسبة لكل الفئات كما أن جودة التصميم عالية إلى حد كبير مما يجعلها تعيش معك عمر أطول.

ماركة هيرميس للحقائب النسائية

من أشهر ماركات صناعة الحقائب النسائية المصنوعة من الجلد هي هذه الماركة الرائعة المميزة بفخامة موديلاتها. تتفاوت في أحجامها لتناسب كافة الأذواق ومن بين هذه التصميمات الحقيبة الأشهر Sac de jour.

ماركة لانفان للحقائب النسائية

تعتبر هذه الماركة من العلامات التجارية الشهيرة التي تم تأسيسها منذ فترة طويلة، فقد تم صناعة أول موديلات لها في عام 1913. منشأ هذه العلامة التجارية إيطاليا، وتتميز موديلات الحقائب بها بأنها ذات شكل بسيط وأحجام مختلفة مناسبة مع جميع الفئات. كما أن هناك موديلات عدة منها مناسبة للخروج إلى السهرات بها أو المناسبات الليلة بشكل عام وأسعارها مختلفة تعتبر في متناول أيدي الجميع. يمكن القول بأن هذه الحقائب تتميز بالذوق البسيط.

ماركة غوتشي للحقائب النسائية

ماركة غوتشي شهيرة بصناعة الملابس والحقائب والأحذية أيضاً، ترجع هذه الماركة إلى عام 1921. تم تأسيسها على يد جوتشيو جوتشي وهي ماركة إيطالية، تتميز بأنها مناسبة مع جميع الأذواق. تأتي بتصميمات مختلفة كما أن الموديلات كل عام تتميز بأنها مختلفة. بها شيء إبداعي تحمل علامة الماركة بها سواء كانت محفورة في الجانب أو في المنتصف أو مضاف إليها إكسسوار يحمل اسم الماركة.

أجمل ما يجعل حقائب جوتشي رائعة أن أغلب الحقائب بها حزام يتم تعديله، وهي تجمع ما بين الكلاسيكية والعصرية في شكلها. تحتوي الحقائب من هذه الماركة في الغالب على إكسسوارات مناسبة مع كل أذواق النساء. تتميز هذه الماركة الشهيرة بأنها تعكس روح العصري على من ترتديها، فقد قامت الشركة بإطلاق الكثير من التصميمات التي تنافس بها أكبر ماركات الحقائب الإيطالية لسنوات طويلة

Rate, reveal the best
التقييم:4.8 -27 صوت