أفضل مزيل عرق للسيدات انواعه وكيفية تخزينه مع توفير فعال 75%

مزيل العرق النسائي: الدليل الكامل

تبحث الكثير من السيدات والفتيات عن أفضل مزيل عرق للنساء لا يسبب سواد، خاصة مع اقتراب فصل الصيف حيث تكون الحرارة مرتفعة ويتعرق الجسم طوال الوقت، مما ينتج عنه رائحة الجسم الكريهة. ولكن لا يمكن الحصول على منتج وتقييمه دون استخدامه، ومن خلال موقعنا سوف نقدم مجموعة مختلفة من أفضل مزيل عرق للنساء طبيعي للجسم.

أنواع مزيل العرق للنساء

يوجد الكثير من أنواع مزيل عرق للنساء لا يترك أي أثر سيء على الجلد ولكنه يعطيه النعومة والجمال، ومعظمها مواد لا تسبب سواد تحت الإبط أو بأي مكان آخر في الجسم، ومنها ما يلي:

  • مزيل عرق ليدي سبيد ستيك: هو من أنواع إزالة العرق التي تكون خالية تمامًا من أملاح الألمنيوم والكحول وتكون خفيفة جدًا على البشرة.
  • مزيل عرق دوف: هو مزيل عرق مناسب للبشرة الحساسة ويعمل على تهدئتها وتفتيحها. ويتميز المزيل برائحة عطرية جميلة وهادئة؛ لأنه مصنوع من شمع العسل.
  • مزيل عرق نيفيا: يحتوي على مكون شبيه بالشمع يُوضع على الجلد دون أن يؤذي البشرة بأي ضرر. ولكنه يتميز عن غيره من الأنواع التجارية برائحة مميزة تدوم لأطول فترة ممكنة. كما يوجد منه أنواع متنوعة وبأسعار مناسبة للجميع.
  • مزيل عرق غارنييه: هو أحد مستحضرات التجميل النسائية من الماركات العالمية المعروفة ويكون من الأنواع المشهورة جدًا. وعلى الرغم من ذلك، فهي معروفة بإنتاج واقي الشمس والكثير من الكريمات المتخصصة في تفتيح البشرة وغيرها. كما أنه من أفضل أنواع مزيل عرق للنساء لا يسبب سواد ويتمكن من أن يقضي على رائحة العرق بشكل نهائي. فهو يحتوي على مضادات التعرق ويدوم لمدة تتراوح ما بين 48 ساعة إلى 72 ساعة، وهو من المنتجات الآمنة جدًا والخالية تمامًا من الكحل الذي يضر الجلد.
  • مزيل عرق أديداس: تعتبر الماركة العالمية Adidas الغنية عن التعريف وتشتهر بإنتاج العديد من المنتجات الرياضية المختلفة. وقد قررت الشركة أن تقوم بصناعة مزيلات العرق المناسبة لجميع الفئات العمرية. ولكنها كانت تستهدف الرياضيين فقط الذين يقومون ببذل مجهود كبير جدًا لأنهم يتعرقون كثيرًا. ويستطيع هذا المنتج أن يعطيك رائحة منعشة وعطرية تدوم لأكثر من 24 ساعة. وأكثر ما يميز هذه العلامة أنها قامت بإنتاج مجموعة متنوعة من مزيلات العرق التي تناسب الرجال والنساء وتستطيع كل سيدة أن تقوم باختيار ما يناسبها.
  • مزيل عرق سبيك: يعد هذا من مزيلات العرق الطبية التي تكون خالية تمامًا من الكحول والألمنيوم والتي تدوم لأكثر من 24 ساعة. ويكون من منتجات إزالة العرق القوية والفعالة، وأكثر ما يميزه الرائحة العطرية القوية جدًا ويكون متوفرًا للرجل والنساء.

كيفية تخزين مزيل العرق

مزيل العرق من أهم مستحضرات التجميل الذي يتم استخدامه بشكل يومي ومن الممكن أن تتلف أو تتحلل من وقت إلى آخر. وبفضل بعض الطرق المختلفة، فإن عملية التخزين لا تختلف كثيرًا عن تخزين مستحضرات التجميل ومجموعة العناية الشخصية.

  • يحتوي كل نوع من مزيل العرق على فترة صلاحية محددة يمكن أن تنتهي قبل أن تنتهي المدة والسبب يكون لسوء عملية التخزين. ومن الطبيعي أن تختلف طريقة التخزين من منتج إلى آخر، ويتم تحديد ذلك حسب خصائص كل نوع من أنواع المذيبات المتنوعة.
  • تكون الشروط المعروفة لتخزين وحفظ مزيلات العرق ثابتة وكافة أنواع مستحضرات التجميل تكون عرضة للتلف. ويكون من الضروري أن يتم مراجعة تاريخ الصلاحية.
  • يكون من الأفضل بعد الانتهاء من استعمال مزيل العرق الخاص بك على الجسم أن يُغلق بإحكام ولا يُترك مفتوحًا ومعرضًا للهواء. فهي تحتوي على مواد سريعة التبخر بمجرد أن تتعرض إلى الهواء.
  • كما ينبغي أن تكون عملية تخزين المنتج بعيدًا عن أشعة الشمس والضوء، لذا يُفضل أن يُترك في مكان مظلم لأن أشعة الشمس قد تؤدي إلى تدمير الجزيئات المكونة بالمنتج.

كيفية صنع مزيل عرق طبيعي في المنزل

عندما تختار الفتيات والنساء أن تقوم بتحضير مزيل عرق طبيعي بأنفسهم في المنزل يكون اختيارهن صائبًا. ولكن يجب أن تقومين بتجهيز كمية صغيرة، ويمكن أن تقومين بتجهيزها مرة أخرى بعد ما تنتهي تمامًا. لتحضير مزيل عرق طبيعي؛ يتم إضافة ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند مضاف لها عصير الليمون واخلطي المكونات مع بعضهم حتى أن تصبح متجانسة. بعد الاستحمام يتم استخدام مزيل العرق الطبيعي تحت الإبطين بعد أن يتم تجفيفها جيدًا من الماء.

Rate, reveal the best
التقييم:4.5 -25 صوت