أفضل مسلسلات الأنمي اون لاين شاهد الان ووفر 70% للاشتراكات

أفضل مسلسلات الأنمي على منصة شاهد في 2024

إذا كنت من محبي الأنمي، فإن منصة شاهد هي المكان المثالي لك. تضم المنصة مجموعة كبيرة من مسلسلات الأنمي القديمة والجديدة، والتي تناسب جميع الأذواق.

ولكن مع كثرة المسلسلات المعروضة، قد يكون من الصعب اختيار أفضلها. لذلك، قمنا بتجميع قائمة بأفضل 6 مسلسلات أنمي على شاهد، والتي يجب ألا تفوتك مشاهدتها.

غول طوكيو

تدور أحداث هذا الأنمي في مدينة طوكيو، حيث توجد الغيلان، وهي مخلوقات متوحشة تتغذى على البشر. يتعرض الشاب كين كانيكي لهجوم من قبل أحد الغيلان، ويتحول إلى نصف غول ونصف إنسان. يجب على كانيكي التعايش مع هذا التحول والتحكم في جانبه المتوحش من أجل الحفاظ على إنسانيته.

كيل لا كيل

تدور أحداث هذا الأنمي في مدرسة هونوجي الثانوية، حيث يرتدي الطلاب زيًا خاصًا يمنحهم قوى خارقة. تصل طالبة جديدة تدعى ريوكو ماتوي إلى المدرسة، وهي تبحث عن قاتل والدها. تواجه ريوكو العديد من الطلاب الأقوياء، وتكتشف أسرارًا مظلمة عن المدرسة.

بليتش

تدور أحداث هذا الأنمي حول طال الثانوية إيتشيغو كوروساكي، الذي لديه القدرة على رؤية الأشباح. بعد تعرض عائلته لهجوم من قبل أحد الأرواح الشريرة، يقرر إيتشيغو التدرب ليصبح حاصد الأرواح من أجل تطهير مجتمعه من قوى الشر.

ون بيس

يتتبع هذا الأنمي مغامرات مونكي دي لوفي، وهو فتى يطمح لأن يصبح ملك القراصنة. يسافر لوفي مع طاقمه في رحلة عبر البحار، يبحثون عن الكنز المفقود، ويواجهون العديد من التحديات والأعداء.

طفيليات

تدور أحداث هذا الأنمي حول غزو مجموعة من الكائنات الفضائية التي تشبه الديدان الأرضية. تدخل هذه الكائنات إلى أجسام البشر من خلال آذانهم أو أنوفهم، وتتحكم في عقولهم. يتحدى الفتى إيزومي الكائن الفضائي الذي دخل جسده، ويتعاونان معًا من أجل البقاء ومحاربة باقي الكائنات الفضائية.

هنتر x هنتر

تدور أحداث هذا الأنمي حول جون فريكس، وهو صبي صغير يعيش في جزيرة الحوت. يطمح جون لأن يصبح صيادًا محترفًا، ويخضع لامتحان الصيد الشاق. في طريقه للبحث عن والده، يصادف جون العديد من العقبات والمخلوقات الغريبة.

هذه كانت مجموعة من أفضل مسلسلات الأنمي التي يمكنك مشاهدتها على منصة شاهد. لا تفوت فرصة الاستمتاع بها!

 

Rate, reveal the best
التقييم:4.5 -36 صوت