أفضل مسلسلات رمضان قائمة الممثلين وأبرز المسلسلات والأحداث

مسلسلات رمضان 2024 الأكثر توقعًا

يترقب جمهور الدراما التلفزيونية في الوطن العربي، خاصة في جمهورية مصر العربية، بفارغ الصبر موعد انطلاق شهر رمضان المبارك، ليستمتعوا بمجموعة متميزة من الأعمال الدرامية التي يقدمها نخبة من ألمع نجوم الشاشة. وتضم قائمة مسلسلات رمضان 2024 مجموعة متنوعة من الأعمال، حيث تتنوع الأحداث بين الكوميديا والدراما والقضايا الاجتماعية والسياسية، مما يضمن وجود خيارات تلائم جميع الأذواق.

أبرز مسلسلات رمضان 2024

1. رمضان كريم الجزء الثاني

بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم في عام 2017، يعود الجزء الثاني بمجموعة من الأحداث الشيقة في قالب درامي، حيث يستكمل هذا الجزء قصة الجزء الأول التي تدور أحداثها في حي شعبي به الكثير من العائلات التي بينها خلافات مجتمعية.

2. سر السلطان

يعتبر مسلسل سر السلطان من الأعمال المميزة في شهر رمضان 2024، وهو من اخراج خالد يوسف، ويضم طاقم مميز وكبير من الممثلين، أبرزهم أحمد فهمي وأحمد السعدني وهالة صدقي وريم مصطفى. ويجمع المسلسل بين العصر الحديث وزمن الحملات الفرنسية على مصر، مستوحاة من رواية “”سره الباتع”” للروائي يوسف إدريس.

3. عملة نادرة

يعد مسلسل عملة نادرة واحداً من المسلسلات التي ينتظرها عشاق الدراما المصرية، حيث يجتمع في بطولته ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، وسهير المرشدي، وبدرية طلبة، وانتصار. وتدور أحداث المسلسل حول علاقة حب تجمع بين فتاة من حي شبرا وبين شاب عصامي يعمل على تطوير نفسه باستمرار، لكن تواجه هذه العلاقة العديد من التحديات.

4. بابا المجال

تدور أحداث مسلسل بابا المجال في قالب درامي مع الكثير من الأكشن، حيث يواجه بطل المسلسل، الذي يجسده مصطفى شعبان، مجموعة من المشاكل والتحديات في حياته العملية، حيث ورث مهنة بيع قطع غيار السيارات عن والده وطورها حتى أصبح من كبار التجار في مجاله.

5. حضرة العمدة

في هذا المسلسل، تتولى امرأة منصب العمدة في قرية مصرية، فتواجه العديد من التحديات في سبيل إنجاح مهمتها، ويرصد المسلسل الدور الذي تلعبه المرأة في المجتمع. وتقوم بدور العمدة الممثلة روبي، ويشاركها في البطولة محمود عبد المغني، وصلاح عبد الله، وسميحة أيوب، ولطفي لبيب، وأحمد رزق، وبسمة.

6. ضل راجل

تدور أحداث مسلسل ضل راجل في صعيد مصر، حيث يواجه الشخصيات في المسلسل مجموعة من الأحداث المشوقة والتحديات التي تبرز دور المرأة في المجتمع. المسلسل من بطولة نيللي كريم، ويشاركها في البطولة ندى موسى وأحمد عيد، وجومانا مراد وجمال سليمان.

7. الكانتو

تدور أحداث مسلسل الكانتو في سوق الكانتو الشعبي، حيث يفرض بلطجي، يجسده أمير كرارة، الكثير من الإتاوات على التجار. المسلسل من بطولة أمير كرارة وفتحي عبد الوهاب ومي عز الدين، ومن إخراج حسين المنباوي.

Rate, reveal the best
التقييم:5 -42 صوت