أفضل وحدة تحكم بلاي ستيشن تصاميم مختلفة لوظائف مميزة بخصم 65%

أفضل وحدات تحكم بلاي ستيشن 4 و مميزاتها

يعتقد الكثير من الناس أن وحدة تحكم بلاي ستيشن 4 تأتي فقط في اللونين الأسود والأبيض. ولكن هناك أكثر من 30 لونًا مختلفًا لوحدة التحكم هذه، بما في ذلك الإصدارات المحدودة والإصدارات القياسية. وفي هذا المقال سنلقي نظرة على بعض من أفضل وحدات تحكم بلاي ستيشن 4 التي يمكنك شراؤها عبر الإنترنت.

1. وحدة تحكم بلاي ستيشن 4 باللون الأزرق والبنفسجي

يُعد هذا المزيج من الألوان واحدًا من أكثر مجموعات الألوان التكميلية شيوعًا التي أنتجتها شركة سوني لجهاز بلاي ستيشن 4. فهو يذكرنا بتوت العليق الأزرق، ويأتي بسعر 51 دولارًا أمريكيًا.

2. وحدة تحكم بلاي ستيشن 4 باللون الأسود

وحدة التحكم هذه هي اللون الأساسي لجهاز بلاي ستيشن 4، وهي خيار رائع للأشخاص الذين لا يبحثون عن لون مميز. و تأتي بسعر 41 دولارًا أمريكيًا.

3. وحدة تحكم بلاي ستيشن 4 باللون الأبيض

وحدة التحكم هذه هي نظيفة وبسيطة، وهي مثالية للأشخاص الذين لا يحبون الألوان الزاهية. ولكن قد يكون من الصعب العثور عليها في هذه الأيام بسبب قرب إطلاق بلاي ستيشن 5. بسعر 47 دولارًا أمريكيًا.

4. وحدة تحكم بلاي ستيشن 4 باللون الأخضر المموه

وحدة التحكم هذه مثالية لعشاق الألعاب العسكرية. وهي تأتي بتصميم مموه باللون الأخضر، مما يجعلها تبدو وكأنها قطعة من المعدات العسكرية. بسعر 41 دولارًا أمريكيًا.

5. وحدة تحكم بلاي ستيشن 4 باللون البني

وحدة التحكم هذه تأتي باللون البني الداكن، وهي تبدو أنيقة وعصرية. وهي خيار رائع للأشخاص الذين يريدون وحدة تحكم مختلفة عن الألوان التقليدية لبلاي ستيشن 4. بسعر 47 دولارًا أمريكيًا.

6. وحدة تحكم بلاي ستيشن 4 باللون الأزرق المموه

وحدة التحكم هذه تأتي بتصميم مموه باللون الأزرق، وهي تبدو مميزة وجذابة. وهي خيار رائع للأشخاص الذين يريدون وحدة تحكم ذات تصميم فريد. بسعر 47 دولارًا أمريكيًا.

7. وحدة تحكم بلاي ستيشن 4 باللون الأحمر الداكن

وحدة التحكم هذه تأتي باللون الأحمر الداكن، وهي تبدو أنيقة ورياضية. وهي خيار رائع للأشخاص الذين يريدون وحدة تحكم ذات مظهر مميز. بسعر 47 دولارًا أمريكيًا.

8. وحدة تحكم بلاي ستيشن 4 باللون الذهبي الداكن

وحدة التحكم هذه تأتي باللون الذهبي الداكن، وهي تبدو فاخرة وعصرية. وهي خيار رائع للأشخاص الذين يريدون وحدة تحكم ذات مظهر مميز وفريد. بسعر 50 دولارًا أمريكيًا.

9. وحدة تحكم بلاي ستيشن 4 باللون الأبيض والأسود

وحدة التحكم هذه هي نسخة محدودة من بلاي ستيشن 4، وهي تأتي بتصميم باللونين الأبيض والأسود. وهي تبدو أنيقة ومميزة، وهي خيار رائع للأشخاص الذين يريدون وحدة تحكم ذات تصميم فريد. بسعر 50 دولارًا أمريكيًا.

هذه كانت بعضًا من أفضل وحدات تحكم بلاي ستيشن 4 التي يمكنك شراؤها عبر الإنترنت. فإذا كنت تبحث عن وحدة تحكم ذات لون أو تصميم فريد، فتأكد من التحقق من هذه القائمة.

Rate, reveal the best
التقييم:4.8 -25 صوت