أماكن سياحية في دبي أفضل الوجهات السياحية لعطلة عائلية ممتعة

أجمل الأماكن السياحية في دبي للعائلات لقضاء إجازة لا تُنسى

دبي، مدينة الأضواء الساطعة والهندسة المعمارية المذهلة، هي وجهة سياحية شهيرة للعائلات من جميع أنحاء العالم. تقدم المدينة مجموعة واسعة من الأنشطة والمعالم السياحية التي تناسب جميع الأعمار والميزانيات.

فيما يلي مجموعة من أفضل الأماكن السياحية في دبي المناسبة للعائلة والتي يجب عليك زيارتها ولو مرة في العمر:

1. حديقة أكوافنتشر المائية

تقع حديقة أكوافنتشر المائية في مدينة جميرا، على الواجهة البحرية لمدينة دبي. وهي واحدة من أكبر الحدائق المائية في العالم وتوفر مجموعة هائلة من الألعاب المائية التي تناسب جميع الأعمار. وتشمل الحديقة أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي والمتاجر.

2.ليجولاند دبي

ليجولاند دبي هي مدينة ألعاب ترفيهية مخصصة لأطفال وعائلات. تقع المدينة في مدينة دبي باركس آند ريزورتس وتضم أكثر من 40 لعبة وفعالية مستوحاة من ألعاب ليغو الشهيرة. وتشمل المدينة أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي والمتاجر.

3.سكاي دبي

سكاي دبي هي منتجع تزلج داخلي يقع في مول الإمارات. يوفر المنتجع منحدرات تزلج من جميع المستويات، بالإضافة إلى حديقة ثلجية للعب والمرح. ويضم المنتجع أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي والمنتجع الصحي.

4.نافورة دبي

نافورة دبي هي أكبر نافورة راقصة في العالم وتقع في وسط مدينة دبي. وتقدم النافورة عروضًا موسيقية مائية مبهرة كل 30 دقيقة من الساعة 6 مساءً حتى 11 مساءً. ويمكنك مشاهدة العروض من شرفة برج خليفة أو من على متن قارب في البحيرة.

5.حديقة الزهور المعجزة

حديقة الزهور المعجزة هي أكبر حديقة زهور طبيعية في العالم وتقع في قرية دبي للزهور. تضم الحديقة أكثر من 150 مليون زهرة مرتبة في أشكال وتصاميم مذهلة. وتعتبر الحديقة مكانًا رائعًا للاسترخاء والاستمتاع بجمال الطبيعة.

6.أكواريوم دبي وحديقة الحيوانات البحرية

أكواريوم دبي وحديقة الحيوانات البحرية هو أكبر حوض مائي في الشرق الأوسط ويقع في مركز دبي مول. ويضم الحوض المائي أكثر من 33000 حيوان بحري، بما في ذلك أسماك القرش والحيتان والدلافين. كما يضم الحديقة مجموعة متنوعة من الحيوانات البحرية الأخرى، مثل البطاريق والسلاحف البحرية وأسود البحر.

نصائح لزيارة دبي مع العائلة:

  • احجز رحلتك مسبقًا، خاصةً إذا كنت مسافرًا في موسم الذروة.
  • اختر أماكن الإقامة التي تناسب ميزانيتك واحتياجاتك.
  • خصص وقتًا لزيارة جميع الأماكن السياحية التي تريد زيارتها.
  • ارتدِ ملابس خفيفة ومريحة، خاصةً إذا كنت مسافرًا في فصل الصيف.
  • احمل معك واقيًا من الشمس ونظارات شمسية وقبعة.
  • اشرب الكثير من الماء طوال اليوم للبقاء رطبًا.
  • احترم الثقافة المحلية وقوانين البلاد.
Rate, reveal the best
التقييم:4.8 -4 صوت