أنشطة ترفيهية في دبي وجهات متنوعة لامتع عطلة بخصم يصل الي 85%

أنشطة ترفيهية في دبي تضمن لك قضاء أجمل الأوقات وعيش تجارب ممتعة رفقة أطفالك

إذا كنت تبحث عن أنشطة ترفيهية في دبي للاستمتاع بوقتك رفقة العائلة والأطفال عندما تزور هذه المدينة، فلدينا كل ما تبحث عنه. توجد العديد من الأماكن الجميلة والمميزة في دبي للقيام بمجموعة من الأنشطة، بدءًا من زيارة الحدائق الترفيهية إلى الملاهي الفخمة وأحواض الأسماك والمولات.

ليجو لاند بارك

استمتع بجولة في ليجولاند بارك، حيث يمكنك تجربة الكثير من الألعاب رفقة الأطفال. توجد الكثير من الباقات للاختيار منها والتي تمكنك كل واحدة من الولوج لعدد معين من الألعاب والمرافق.

آي إم جي عالم من المغامرات

استمتع بتجربة لا تُنسى في آي إم جي عالم من المغامرات. اكتشف المناطق المختلفة في الحديقة وجرب الألعاب واستمتع بالوجبات الخفيفة والمشروبات.

لابيرل من دراجون

استمتع بعروض مذهلة وأوهام وألعاب بهلوانية في لابيرل من دراجون. اجلس في المقاعد المخصصة لك واستمتع بالإطلالات البانورامية على المسرح.

حوض الحياة البحرية في منتجع أتلانتس النخلة

استكشف حوض الحياة البحرية في منتجع أتلانتس النخلة واكتشف الشعاب المرجانية المفعمة بالحياة والتقاط صور لأسماك القرش والكثير من المخلوقات البحرية الأخرى. يمكنك أيضًا ترقية تذكرتك للدخول إلى حديقة الألعاب المائية.

صناعة الروبوتات

استمتع بنشاط تعليمي ممتع في صناعة الروبوتات. تعلم بناء الروبوتات والطائرات بدون طيار والجسور وصنع ألعاب روبلكس باستخدام مكعبات الليغو.

بوليوود باركس دبي

استمتع بتجربة ترفيهية مميزة في بوليوود باركس دبي. شاهد العروض المذهلة والألعاب التي ستجعل ما بعد الظهيرة فترة مليئة بالفرح والسعادة.

متحف السيلفي ثلاثي الأبعاد

اكتشف متحف السيلفي ثلاثي الأبعاد في دبي واستمتع بتجربة فريدة من نوعها. التقط صورًا وهمية ثلاثية الأبعاد أمام أكثر من 185 لوحة.

هذه بعض الأنشطة الترفيهية العديدة التي يمكنك الاستمتاع بها في دبي. لا تتردد في الحجز منها واستخدام العروض والتخفيضات التي نقدمها لتوفر أكثر وتبقى عطلتك ضمن نطاق الميزانية.

لا تفوت فرصة زيارة دبي والاستمتاع بكل ما تقدمه هذه المدينة الرائعة.
Rate, reveal the best
التقييم:4.8 -18 صوت