افضل أزياء للأطفال موقع بوتري بارن كيدز وكيفية الشراء بخصم 65%

 بوتري بارن كيدز: متجر شامل لاحتياجات الأطفال

بوتري بارن كيدز هو المتجر الشامل لكل ما يخص الأطفال من ملابس وأثاث ومستلزمات غرف نوم وغير ذلك الكثير، يوفر المتجر جميع المنتجات الأصلية عالية الجودة والتي تراعي معايير السلامة والأمان عند استخدامها، وتصاميم جميلة وحديثة ومريحة للطفل عند استخدامها.

أقسام المتجر

ينقسم المتجر إلى عدة أقسام رئيسية، منها:

  • قسم الأثاث: ويضم بداخله أثاث غرفة المعيشة، أثاث غرف الطعام، أثاث غرفة النوم، أثاث مكتب المنزل، وأثاث عبارة عن حلول لمساحات البيت الصغيرة.
  • قسم الأثاث الخارجي: ويوفر هذا القسم جميع أنواع الأثاث التي يتم استخدامها خارج المنزل في الحديقة أو أماكن استقبال الضيوف.. الخ
  • قسم الشراشف: ويختص بتقديم منتجات اللحافات، والشراشف، وأغطية الوسائد.
  • قسم مستلزمات الحمام: يقدم لك هذا القسم جميع مستلزمات الحمام من مناشف وأرواب وإكسسوارات تستخدم داخل الحمام.
  • قسم السجاد: يقدم لك جميع أنواع السجاد التي يمكن استخدامها في غرفة طفلك، ويمكنك الاختيار من بين الكثير من الأشكال والتصميمات العالمية المبتكرة والأكثر مبيعاً على مستوى العالم.
  • قسم الإضاءة: يقدم لك هذا القسم جميع أنواع المصابيح التي يمكنك تركيبها داخل غرفة نوم طفلك والمصممة لتتكامل مع ديكور غرفة طفلك وتضفي جمالاً لا يوصف على غرفته.
  • قسم الديكور والوسائد: ستحصل في هذا القسم على منتجات تخص الديكور المنزلي، ومنتجات الوسائد والبطانيات الخفيفة، ومنتجات الشموع وحوامل هذه الشموع، منتجات تنظيم الأشياء وترتيبها.
  • قسم مستلزمات المائدة: يضم أقسام تختص بمنتجات أواني الطعام، ومنتجات أدوات تقديم الطعام، ومنتجات الأواني الزجاجية التي توضع على مائدة الطعام، ومنتجات مفارش الطاولات وإكسسوارات الطاولة،
  • قسم المحلات المميزة التي تقدم هذه المنتجات.
  • قسم الهدايا: يقدم هدايا حسب فئات وأٌقسام الموقع، وهدايا حسب المناسبات.
  • قسم التنزيلات: يضم أحدث وأفضل عروض الخصومات التي يقدمها موقع بوتري كيدز.

كيفية الشراء من المتجر

لشراء المنتجات من المتجر، اتبع الخطوات التالية:
1. تسجيل حساب جديد في الموقع من خلال اختيار أيقونة تسجيل مستخدم جديد في أعلى الصفحة الرئيسية للموقع.
2. إدخال بياناتك الشخصية والضغط على زر إنشاء حساب جديد.
3. تسجيل الدخول بحسابك على الموقع من خلال زر تسجيل الدخول.
4. بعد تسجيل الدخول للموقع نبدأ التسوق واختيار منتجات الملابس أو المنتجات التي نريد شرائها من الموقع، ونختار المنتج الذي نريد شرائه ونضغط للتعرف على التفاصيل، ونختار أضف إلى سلة التسوق.
5. نذهب إلى سلة التسوق الخاصة بنا ونلاحظ إضافة المنتج، في حال كان لدينا رمز عرض خصم على سعر المنتج نضيفه ونضغط تطبيق، وبعدها نختار إتمام الشراء بأمان.
6. اختيار طريقة التوصيل إما عن خدمة التوصيل للمنزل للطلبات التي تزيد ثمنها عن 350 ريال سعودي وحتى 1800 ريال، أو طريقة الطلب واستلام الطلب من محلات الملابس بعد يوم أو يومان من الطلب.
7. التأكد من إدخال جميع بيانات الاتصال والعنوان، واختيار أحد وسائل الدفع إما عن طريق التحويل البنكي أو عن طريق البطاقات الائتمانية، والقيام بدفع ثمن المنتج بالضغط على زر تسجيل الطلبية.
8. سيتم تسجيل طلبك و سيتواصل الموقع معك لاحقًا من أجل توصيله حتى باب المنزل.

أكواد خصم بوتري بارن كيدز

يوفر المتجر أكواد خصم حقيقية على أسعار المنتجات عند تطبيقها على المنتجات التي تقوم بشرائها من داخل سلة التسوق الخاصة بك في الموقع، ويمكن الحصول على أكواد الخصم من خلال البحث عنها في المواقع المختصة بتقديم أكواد الخصم أو من خلال الصفحة الرئيسية للموقع نفسه التي توفر في غالب الأحيان كود الخصم الجديد الذي يتم استخدامه في الوقت الحالي للحصول على خصم على أسعار المنتجات.

أفضل استراتيجيات الشراء من المتجر

من أفضل استراتيجيات الشراء من الموقع هي أن تقوم بالبحث أولًا على أكواد الخصم المناسبة للقسم الذي ترغب بالشراء منه واختيار كود يوفر أعلى نسبة خصم على أسعار المنتجات، وتجربته على حسابك في الموقع للتأكد من أنه ما زال يعمل قبل إتمام عملية الشراء، وعند الشراء قم بإدخال الكود وتطبيقه للحصول على الخصم وبعدها أكمل عملية شراء المنتج والدفع.

Rate, reveal the best
التقييم:4.8 -20 صوت