افضل فنادق جدة 10 فنادق لإقامة مريحة مع توفير 70% عند الحجز

أفضل فنادق جدة 2024 توصيات كوبونات الأفضل

إذا كنت تبحث عن فندق مميز لإقامة مريحة في جدة، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. إليك أفضل فنادق جدة 2024 وأقوى عروض الأسعار والحجوزات.

فندق سويت 777

يقع فندق سويت 777 في جنوب مدينة أبحر بالقرب من معظم الأماكن السياحية والمزارات في جدة، ويبعد 1.9 كم فقط عن شاطئ لا بلاج ريزورت. يقدم الفندق غرفًا مكيفة مع شرفة خاصة وحمام خاص، وتحتوي الغرف على تلفزيونات مزودة بقنوات فضائية ومكاوي وغلاية كهربائية ومطبخ مجهز بالكامل. ويوفر الفندق أيضًا مسبحًا داخليًا كبيرًا ومسبحًا للأطفال يعمل على مدار العام، ومواقف مجانية للسيارات.

فندق النباريس الماسي للأجنحة الفندقية

يبعد فندق النباريس الماسي للأجنحة الفندقية عن كورنيش جدة مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة. يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف، وتمتاز الغرف والأجنحة بديكور عصري أنيق وتضم غرف معيشة مزودة بشاشة مسطحة مع مطبخ صغير أنيق به ثلاجة وموقد غاز. ويحتوي الفندق أيضًا على مطعم مميز يقدم أشهى الأطباق الشرقية والإيطالية. وتتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة ومواقف خاصة ومجانية للسيارات للنزلاء.

فندق لافنت بارك

يقع فندق لافنت بارك على بعد 11 مترًا فقط من كورنيش جدة. يوفر الفندق غرفًا وأجنحة عائلية مزودة بأرقى المفروشات والأثاثات. ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات بشاشات مسطحة في جميع الغرف. كما يضم الفندق غرفًا خاصة لغير المدخنين ومرافق خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

فندق وايت ديموند – النزهة

يقع فندق وايت ديموند – النزهة في مدينة جدة ويوفر غرفًا نظيفة جيدًا مع خدمة إنترنت مجانية. يضم الفندق مركزًا للياقة البدنية ويوفر خدمات النقل إلى المطار. وتحتوي الغرف على مطبخ مجهز بجميع الأجهزة الكهربائية الكبيرة والصغيرة التي قد تحتاج إليها. يقدم الفندق أيضًا بوفيه إفطار يوميًا في المطعم.

فندق الأجنحة الأولى

يقع فندق الأجنحة الأولى بالقرب من مول جدة، ومول العرب، وحديقة الشلال، والكورنيش. يحتوي الفندق على غرف مجهزة بتلفزيون وميكروويف وثلاجة وغلاية مياه كهربائية وخزانة ملابس ولوازم استحمام مجانية. كما يوفر الفندق خدمة إنترنت مجانية ومواقف مجانية للسيارات.

فندق منازل الضيف

يقع فندق منازل الضيف في مدينة جدة edda وهو مناسب للأشخاص الراغبين في قضاء عطلة سعيدة وممتعة بتكلفة مناسبة. يوفر الفندق غرف نوم واسعة مكيفة مع شاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية. ويضم الفندق مطعمًا يقدم المأكولات الأمريكية ومواقف خاصة للسيارات مجانًا للنزلاء.

فندق بارك ان باي راديسون جدة

يوفر فندق بارك ان باي راديسون جدة إطلالة ساحرة ويضم غرفًا واسعة ومريحة ومجهزة بأثاث راقي. ويوفر الفندق خدمات استقبال وخدمات غرف على أعلى مستوى، ويضم مسبحًا خارجيًا مفتوحًا طوال أيام السنة ومسبحًا خاصًا للأطفال ومركزًا للياقة البدنية مع ساونا وغرفة بخار. تتميز جميع الغرف بأنها مكيفة وتحتوي على مكان مخصص للمدخنين.

فندق العنقود الأحمر شارع صاري

يقع فندق العنقود الأحمر شارع صاري في مدينة جدة ويصنف كفندق 4 نجوم. يوفر الفندق غرف نوم وأجنحة وشقق فندقية واسعة مزودة بخدمة إنترنت مجانية، ويحتوي الفندق على موقف سيارات مجاني خاص، وتحتوي جميع الغرف على حمامات خاصة مجهزة بالكامل مع لوازم استحمام مجانية ومجفف شعر. كما يضم الفندق مطبخًا به أدوات تنظيف وموقد وغسالة ملابس وثلاجة وأدوات طبخ.

فندق الفرسان

يقع فندق الفرسان في مدينة جدة ويوصى به كأحد أفضل فنادق المدينة. يقدم الفندق لضيوفه خدمات ضيافة ممتازة، ويضم غرفًا مريحة وموقف سيارات مجاني وخدمة واي فاي مجانية. كما يحتوي الفندق على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

فندق فور بوينتس باي شيراتون

يقع فندق فور بوينتس باي شيراتون على كورنيش جدة مباشرة، ويعد من أجمل فنادق جدة المطلة على البحر. يوفر الفندق غرفًا واسعة جدًا بإطلالات على البحر مباشرة، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وساونا ومركزًا للياقة البدنية. كما تتوفر خدمة تنظيف يومي للغرف. تحتوي الغرف على مكيف وتلفزيون بشاشة مسطحة وغلاية وميني بار وصندوق ودائع آمن. ويضم الفندق مطعمًا يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية.
Rate, reveal the best
التقييم:5 -33 صوت