افكار هدايا للاصدقاء 12 اقتراح وكيفية الشراء وتوفير حتى 65%

أفكار مميزة لهدايا عيد ميلاد صديقتك

عندما يتعلق الأمر بالتسوق للحصول على أفضل هدية لصديقتك في عيد ميلادها، فقد يكون من المستحيل العثور على شيء يعبر عن مدى حبك وتقدير لها. فصديقتك هي الشخصة المميزة التي تجديها بجانبك دائمًا في أي موقف، وهي أول الأشخاص الذين يحتفلون بإنجازاتك ويسعدون لها، وهي الشخص التي تستمع لك وتبكي عندما تكونين في أسوأ الحالات، وهي الشخص الذي خلقت معك أجمل الذكريات. لذلك، قمنا في الافضل بجمع بعض الأفكار المميزة لاختيار هدية مميزة تعبرين من خلالها عن مدى اهتمامك وحبك وتقديرك لها.

كوبونات خصم حصرية على أفضل العلامات التجارية

سواء كانت صديقتك مهتمة بالمكياج، أو من الأشخاص الذين يعشقون المجوهرات أو الاهتمام باللياقة وما إلى ذلك، فقد جمعنا لكِ عدة أفكار:

  • مكياج: إذا كانت صديقتك مهتمة كثيرًا بمجال التجميل، فضعي في اعتبارك شراء مجموعة مميزة وتقديمها كهدية في عيد الميلاد. وحتى تكون الهدية مخصصة أكثر، تعرفي أولاً على نوعية المنتجات التي تستخدمها والماركات التي تفضلها. هذا الأمر يمكنه مساعدتك في اختيار منتجات تجميل مماثلة لما تستخدمه، أو حتى مكملة لما عندها. على سبيل المثال، يمكنك شراء فرش المكياج التي لطالما حدثتك بأنها تتمنى شراءها، أو بوكس مكياج تحلم به من مدة أو مرآة مع لإضاءة مثل التي شاهدت معها على تيك توك وما إلى ذلك.
  • الورود: من الهدايا الكلاسيكية التي تناسب أي مناسبة، وإذا كانت صديقتك تقطن في مكان بعيد عنك، يمكنك اختيار واحدة من بين مجموعة باقات ورد هدايا من خلال متجر جوي. يكفي أن تحددي المدينة والعنوان، ثم الكلمات التي تريدين كتابتها على البطاقة، بعدها سيتكلف فريق التوصيل بإيصالها لها.
  • المجوهرات: أفضل هدية لصديقتك بمناسبة عيد ميلادها هي المجوهرات، كونها خيار مدروس جدًا وذو مغزى. فأي قطعة تقدمينها لها بهذه المناسبة تكون لها الكثير من المعاني والدلالات، ويمكن أن يكون حجراً كريمًا للتعبير لها بأن صداقتكما غالية جدًا ولا تقدر بثمن. ومن الممكن أن تختاري قطعة تمثل قيمة عاطفية بالنسبة لها، أو قطعة تختزلين فيها الكثير من التجارب والذكريات المشتركة.
  • رحلة قصيرة: بعدًا عن هدايا عيد الميلاد التقليدية، يمكنك التفكير في عمل مفاجئة لصديقتك المفضلة واصطحابها في جولة من أجل الاسترخاء وقضاء المزيد من الوقت الممتع. على سبيل المثال، يمكنك حجز إقامة لكما في فندق به خدمات السبا والعلاج الطبيعي، أو شالي في مكان بعيد عن المدنية للاسترخاء. أو رحلة في نهاية الأسبوع للشاطئ من أجل الاستمتاع بأشعة الشمس وبعض المأكولات البحرية الشهية.
  • جلسة تجميل: يمكن أن تكون جلسة علاج للبشرة أو الشعر في صالون التجميل أفضل هدية عيد ميلاد لصديقتك. فابحثي عن مركز ذو سمعة جيدة يقدم مجموعة من الخدمات التي تهتم بها صديقتك. بعدها اختاري باقة مناسبة لها، مثل جلسات التدليك، علاج مشاكل الوجه، تقشير البشرة، العناية بالقدمين، تصفيف وتنعيم الشعر وغير ذلك.
  • أجهزة وملابس رياضية: إذا كان سؤالك هو ما هي أفضل هدية لصديقتي التي تهتم باليوغا واللياقة في عيد ميلادها؟ فإليك بعض الأفكار. فاختاري سوارًا أو ساعة ذكية لتتبع كل تفاصيل التمارين ومراقبة معدل ضربات القرب والسعرات الحرارية. أو اشتري لها سجادة لليوغا من أمازون لجعل تستمتع أكثر بالكثير من حركات التوزان والتمدد. والأحذية الرياضية المريحة المخصصة للمشي أو الجري من الهدايا المميزة التي ستحدث فرق كبير في حياتها. أو يمكنك شراء أي من الاكسسوارات الأخرى العالية الجودة التي ستجدينها بأسعار مناسبة على أمازون أو متجر الشمس والرمال.

افكار اضافية مبتكرة لاهداء من تحب بافضل الهدايا

  • أجهزة تكنولوجية: فكري جيدًا في شراء ساعة ذكية لمساعدتها على تتبع لياقتها البدنية والبقاء على تواصل مع الجميع من خلال الرسائل والمكالمات الصوتية. سماعات البلوتوث العازلة للضوضاء خيار فكرة جيدة أيضًا لمساعدتها في الاستمتاع للبودكاست طوال الطريق للعمل، أو للموسيقى الهادئة عند ممارسة اليوغا. أما إذا كانت من الأشخاص الذين يمارسون هواية الرسم أو تحب قراءة الكتب ومتابعة العروض المباشرة، فجهاز أيباد فكرة ممتازة. غير ذلك، هناك الكثير من الأجهزة الذكية التي ستجدينها على متجر نون والتي تصلح لأن تكون هدية عيد ميلاد صديقتك.
  • العطور: إذا اخترت تقديم العطور كهدية بمناسبة عيد ملاد صديقتك، فعليك الانتباه جدياً لتفضيلاتها والروائح التي تحبها. وإذا لم تكوني متأكدة بخصوص تفضيلاتها، فتكتفي بالخيارات التقليدية. مثل العطور الهادئة التي تصنعها الكثير من العلامات التجارية البارزة والتي يمكن لأي سيدة ارتداؤها في أي عمر ولأي مناسبة.
  • ديكور المنزل: إذا كانت صديقتك من الأشخاص الذين يهتمون كثيرًا بديكور المنزل وجعل أي مساحة جميلة أكثر، ففكري جيدًا في هدية مناسبة. يمكن أن تكون وسادة ملونة بطبعات مميزة، أو لوحات جدارية عبارة عن صور طبيعة أو عبارات تحفيزية. المزهريات أيضًا من الهدايا المميزة التي تساعد صديقتك في عرض أزهارها بشكل متناسق. الصواني الزخرفة هدايا أنيقة وعملية أيضًا، ويمكن استعمالها من أجل تنظيم الكثير من القطع الصغيرة على طاولة القهوة.
  • شموع عطرية: ليست من الضرورة أن تكون الهدية كبيرة وغالية لتعجب صديقتك، حتى تلك الصغيرة لديها الكثير من المعاني. مثل الشموع العطرية التي يسعد كل شخص بتلقيها كهدية والاستمتاع بروائحها الجميلة التي تساعد على الاسترخاء والتخلص من التوتر.
  • شنطة يد: هدايا مميزة وغير تقليدية، حيث يمكنك اختيار حقيبة يد كلاسيكية متعددة الاستخدامات، حقيبة كروس بودي التي تضفي المزيد من الأناقة على أي إطلالة. أو حقيبة يد فاخرة بقابض وملمس أو تصميم فريد من نوعه مناسبة لحضور المناسبات الخاصة أو الاستمتاع بسهرة ليلية في مطعم فخم.
  • أحذية: هناك الكثير من الخيارات في السوق في حال فكرت في تقديم الأحذية كهدية بمناسبة عيد ميلاد صديقتك المقربة. ويمكنك اختيار الأحذية الرياضية المريحة للقدمين لمساعدة صديقتك في الاستمتاع بتمارين المشي والجري. أو زوج من أحذية الكعب العالي التي تضفي المزيد من الأناقة والفخامة على الاطلالات لأي مناسبة. أما في حال كانت صديقتك تحب الاسترخاء كثيرًا في المنزل، فزوج من النعال المريحة هدية مناسبة لها.

كيف تجدين أفضل هدية لصديقتك؟

إذا لم تجدي في اقتراحاتنا السابقة هدية عيد ميلاد مميزة لصديقتك، فيمكنك الاعتماد على تقنيات الذكاء الصناعي. كيف ذلك؟ قومي بالدخول لصفحة صياد الهدايا الذكي من الافضل، ثم اتباعي الخطوات التالية:

  • انقري فوق الأيقونة جانب الصفحة أو على زر “استخدم صياد الهدايا الآن”
  • انقري فوق خيار امرأة
  • ادخلي العمر والاهتمامات، ثم نوعية المناسبة، والمكان، وسعر الهدية. بعدها انقري فوق زر “يلا نبحث”
  • سيبحث الربوت لبعض الوقت كونه نسخة تجريبية، ثم سيظهر لك أفضل الهدايا مع أماكن الشراء وكوبونات وعروض لتوفري أكثر

هكذا يمكنك الوصول للعديد من الأفكار التي تساعدك في اختيار هدية مناسبة لصديقتك بسعر مناسب جد. وإذا لم تعجبك الاقتراحات، يمكنك إعادة البحث من جديد وتغيير الاهتمامات حتى الحصول على الهدية المناسبة

Rate, reveal the best
التقييم:4.8 -37 صوت