أفضل وجهات السفر بعد كوفيد-19: 10 دول للزيارة مع خصم للحجز 55%

282-1

أفضل الوجهات السياحية آمنة للمسافرين بعد كرونا

تقدم هذه الوجهات السياحية فرصة آمنة وممتعة للمسافرين الذين تلقوا اللقاح، مع مراعاة شروط السفر الصادرة عن الجهات الصحية المختصة.

كرواتيا:

اكتشف أجواءها المشمسة وبحارها الفيروزية، فالزيارة أصبحت أسهل من أي وقت مضى. يكفي تقديم اختبار سلبي أو شهادة باللقاحات المعتمدة. استمتع بالمناظر الطبيعية والثقافات المتنوعة.

ألمانيا:

استمتع بجمال الطبيعة والتصاميم المعمارية العتيقة في ألمانيا. يمكنك الدخول إليها بعد التطعيم الكامل وتقديم شهادة التلقيح أو اختبار سلبي. اكتشف أماكنها الطبيعية والسياحية الرائعة.

أيسلندا:

استكشف مناظرها الطبيعية الخلابة وشلالاتها الشهيرة عالميًا. قدم شهادة التطعيم الكامل أو شهادة التعافي من العدوى للدخول. بالنسبة للمسافرين بدون شهادة تطعيم، فإن السفر مقصور على الأسباب الأساسية.

سلوفينيا:

اكتشف غاباتها الجميلة وبحيراتها الخلابة. يمكن الدخول إليها بتقديم اختبار سلبي أو شهادة التطعيم الكامل أو شهادة التعافي من عدوى سابقة. استمتع بمزيجها الرائع من التاريخ والطبيعة.

سلوفاكيا:

استمتع بالمناظر الخلابة والأماكن السياحية في سلوفاكيا. قدم نموذجًا للدخول واختبار سلبي عند الوصول إلى المطار إذا كنت قد تلقيت التطعيم الكامل.

جبل طارق:

استكشف بحارها الفيروزية الرائعة ومدنها القديمة للمسافرين الذين تلقوا جرعات اللقاح. يحتاج الأطفال من 5 إلى 12 عامًا إلى تقديم اختبار سلبي. مطلوب اختبار جانبي عند الوصول وإعادة الاختبار في اليوم الخامس إذا كانت إقامتك تتجاوز 7 أيام.

جزر تركس وكايكوس

واحدة من أفضل الوجهات الكاريبية، مع أشعتها الذهبية ورمالها الدافئة. يجب على المسافرين الذين تزيد أعمارهم عن 16 عامًا إظهار دليل على التطعيم الكامل. مطلوب اختبار سلبي للأطفال من عمر 10 سنوات وما فوق.

النرويج:

اكتشف مضايقها الدرامية وشمس منتصف الليل ومدنها الساحلية الملونة. يحق لحاملي جواز التطعيم أو وثيقة التعافي من الفيروس الدخول إلى البلاد.

البرتغال:

تجول في مناطقها التاريخية والطبيعية دون الحاجة إلى جواز التطعيم. شرط تقديم اختبار سلبي لمن لم يتلق اللقاح. استمتع بشواطئها الخلابة ومساحاتها الخضراء وجزرها الرائعة.

نصائح قبل السفر:

  1. تحقق من شروط السفر والتطعيم والفحص في كل دولة.
  2. احصل على وثيقة التطعيم أو قم بإجراء اختبار سلبي قبل السفر بناءً على المتطلبات.
  3. احجز الفنادق مسبقًا لتوفير الوقت.
  4. استخدم كوبونات خصم بوكينج و العربية للطيران للحصول على أفضل الأسعار على الفنادق وتذاكر الطيران.
Rate, reveal the best
التقييم:5 -32 صوت