أفضل العطور النسائية للعروس بثبات عالي مع فرص للتخفيض حتى 50%

تبحثين عن عطر نسائي مثير وجذاب لإطلالة مثالية في ليلة العمر؟ نقدم لك أفضل أنواع العطور الرومانسية النسائية للعروس والتي تمنحك الإطلالة الرائعة في يوم زفافك. فالعطر ركيزة أساسية من إكسسوارات يوم الزفاف، والتي تساعدك على الظهور برائحة مميزة ومثيرة مناسبة لتفاصيل شخصيتك في يومك الذي سيُخلد في ذاكرتك.

العطور المثيرة والمتميزة

إليك أفضل أنواع العطور النسائية المثيرة والمتميزة بأسعار لا تُقاوم:
  • عطر بناتي: عطر نسائي رائع من كوكتيل الفواكه الوردية والفانيليا، برائحة منعشة وعذبة للغاية ومثيرة للغاية. مكون من زنبق الماء وتفاح السيدة وميرينغ المندرين والجوافة الوردية الناضجة ويمتزج مع الزهر التاهيتي ومسك الروم البري مكوناته الأساسية خالصة من الكهرمان النفيس والمسك الملكي. يُعتبر من أفضل العطور النسائية للعروس التي تُولد المشاعر الجميلة للغاية.
  • عطر هير جولدن: مزيج من خشب الأرز والكشمير والباتشولي الممزوج بالفانيليا وفول التونكا. مع زهر البرتقال والجاردينيا التي تضيف الإحساس المنعش بأقصى مستوياته. إضافة لمزيج الفواكه من التفاح والكشمش الأسود والخوخ الذي يعطي الشعور بالشباب والحيوية. يُعتبر من أفضل العطور النسائية للعرايس لعام 2022، إذ يمتاز بأنه مركز من الإغراء الذي لا يُقاوم.
  • عطر كوول ووتر: عطر نسائي مائي زهري مخصص للنساء الباحثات عن أنواع العطور الفخمة. مفعم بالحيوية والإغراء يمنحك إطلالة بهية وجذابة. مزيج من روائح الأزهار والفواكه، حيث تجتمع روائح الأناناس والسفرجل والكشمش الأسود والزنبق والبطيخ والليمون واللوتس والكالون مع روائح الزنبق واللوتس الزهرية لتعطي بداية رائعة لرائحة مذهلة وخطيرة! المكونات العليا للعطر كفيلة بإعطائك الشعور المنعش القوي الذي يعكس ملامح أنوثتك بمستوى ثابت من الجاذبية طوال الوقت. قلب العطر يتميز برائحة زهرية بشكل أساسي. حيث تمتزج رائحة الياسمين والزعرور والزنبق المائي وزنبق الوادي واللوتس والورد مع العسل لتزيد من جمال تركيبة هذا العطر المنعش المخصص لليلة الزفاف فقط. تتكون القاعدة العطرية للعطر من تشكيلة من الزهور والروائح الخشبية الخام. مندمجة مع روائح التوت الأسود وجذور البنفسج وخشب الصندل والمسك والتوت البري والفانيلا والخوخ والنجيل لتقدم رائحة رومانسية خلابة.
  • عطر بوس فيم: عطر هيوغو بوس، يعتبر العطر المثالي للمرأة العصرية المتطورة أثناء الخروج! كما يعتبر من الروائح المحببة في يوم الزفاف. إذ تمتاز مكوناته العليا بأنها ذات أجواء مبهجة وخفيفة، كما تمتاز المكونات الداخلية بقوة جبارة لا مثيل لها. وصولا الى قاعدة العطر التي تمتاز بالرومانسية والجاذبية الشديدة.
  • عطر سي كيه ان 2 يو: يتكون العطر من الجريب فروت الوردي المنعش والبرغموت ونفحات من أوراق الكشمش الأحمر. لتمنحك رائحة مفعمة بالحيوية والنشاط. الأوركيد السكري والصبار الأبيض. العنبر والفانيليا والأرز الأحمر لتمنحك رائحة رائعة جذابة.
مع هذه الباقة الرائعة من العطور النسائية، تكونين قد حصلت على المعرفة اللازمة لاختيار العطر المناسب ليوم زفافك.
Rate, reveal the best
التقييم:4.8 -31 صوت