المسلسلات الكورية الكوميدية 6 مسلسلات على VIU ووسائل خصم 60%

119-1

هل تبحث عن وسيلة للفرح والضحك؟ تقدم منصة VIU مجموعة استثنائية من المسلسلات الكورية الكوميدية التي سترفع مزاجك وتنشر الفرح في حياتك. انغمس في عالم من الشخصيات الساحرة والمواقف المضحكة التي ستترك ابتسامة عريضة على وجهك.

مسلسلات كورية كوميدية رومانسية

سيدة رائعة

تدور أحداث هذا المسلسل الرومانسي الكوميدي حول فتاة تعشق العزلة وتكافح من أجل التعايش مع الآخرين. ولكن عندما تنتقل إلى منزل جديد، تجد نفسها مفتونة بجارتها الوسيم. تبدأ بمراقبته خلسة وتتلاعب به بطرق مرحة. فهل ستتمكن من الفوز به أم ستواجه عواقب غير متوقعة؟

الحب الجليدي

في هذا المسلسل الخيالي الكوميدي المذهل، يشارك شاب وفتاة في تجربة تجميد لمدة 24 ساعة. ولكن عندما يستيقظان، يكتشفان أنه قد مر عليهما 20 عامًا. يجب أن يعملوا معًا للبقاء على قيد الحياة وكشف النقاب عن سبب تجميدهما الغامض.

ارتاح الآن واعمل لاحقًا

إذا كنت تبحث عن مسلسل كوميدي شبابي، فإن ارتاح الآن واعمل لاحقًا هو الخيار الأمثل. تتابع القصة 3 صديقات في الثلاثينيات من العمر يجتمعن في نهاية كل يوم لمشاركة الضحك والأسرار والتخفيف من ضغوط العمل.

مسلسلات كورية كوميدية حول الجريمة

بالسكويت

يحكي هذا المسلسل قصة رجل يتمتع بذاكرة استثنائية وقدرة غير عادية على مراقبة التفاصيل. يعمل كأمين صندوق في سوبر ماركت ويحلم بالنجاح في امتحان الخدمة المدنية. ولكن عندما تحدث جريمة في مبنى سكني قريب، يجد نفسه متورطًا في التحقيق. فهل سيتمكن من إثبات براءته وكشف الحقيقة؟

الطموح الطموح

هذا المسلسل الكوميدي المثير يدور حول 3 نساء يسعين إلى تحقيق أحلامهن في عالم التسوق المنزلي. ولكن في خضم التنافس الشرس والغيرة، يكتشفن أنفسهن منجرفات في حرب خفية. فهل ستتمكن أي منهن من الانتصار، أم ستكشف الحقيقة عن نواياهن الحقيقية؟

مسلسلات كورية كوميدية تاريخية

حكاية نوكدو

انتقل إلى حقبة جوسون في حكاية نوكدو. يتخفى رجل يدعى جيون نوكدو كفتاة للبحث عن أدلة تتعلق بولادته المجهولة. في قرية مخصصة للإناث، يقابل دونغ دونغ جو، التي تكشف في النهاية عن هويته الحقيقية. فهل ستتعاون هذه الشخصيات لحل ألغاز الماضي وتوجيه مصيرها؟

استمتع بالمسلسلات الكورية الكوميدية على VIU

مع منصة VIU، يمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من المسلسلات الكورية الكوميدية وغيرها الكثير. ومع ذلك، فإن بعض المسلسلات متاحة فقط للمشتركين المميزين. ولكن لا داعي للقلق، إذ تقدم VIU هدية مجانية: حساب اشتراك مجاني لمدة 3 أشهر.

كيفية الحصول على الاشتراك المجاني؟

  1. انسخ رمز الخصم VIUALM3.
  2. انتقل إلى منصة VIU.
  3. انقر فوق استرداد الرمز.
  4. الصق رمز الخصم في الحقل المحدد.

مميزات الاشتراك المجاني:

  • الوصول إلى أحدث المسلسلات الكورية قبل عرضها على القنوات.
  • إمكانية تنزيل الحلقات ومشاهدتها دون اتصال بالإنترنت.
  • عدم وجود إعلانات أو تقطعات.
  • إمكانية مشاهدة المسلسلات على 5 أجهزة مختلفة.

لا تفوت هذه الفرصة المذهلة واستفد من الاشتراك المجاني لمدة 3 أشهر من VIU. انغمس في عالم المسلسلات الكورية الكوميدية واشعر بالمتعة والضحك الذي تستحقه.

Rate, reveal the best
التقييم:4.5 -49 صوت