دباب كهربائي للكبار اهم المزايا والانواع وامكانية خصم حتى 80%

أفضل دباب كهربائي للكبار: الأنواع والأسعار

الدباب الكهربائي هو وسيلة نقل حديثة تعمل بالطاقة الكهربائية بدلاً من الوقود الأحفوري. ويعد استخدام الدبابات الكهربائية صديقًا للبيئة وصحة الإنسان، كما أنه يقلل من تكلفة الصيانة والوقود.

تعتمد تقنيات الدباب الكهربائي على استخدام بطاريات الليثيوم أيون لتخزين الطاقة وتوفير القوة للمحركات الكهربائية. تتميز هذه البطاريات بسعات عالية وأداء جيد بمرور الوقت.

مزايا الدباب الكهربائي:

  • الاستدامة: تعتمد هذه الوسيلة على مصادر الطاقة المتجددة ولا تحتاج إلى استخدام الوقود الأحفوري.
  • التكلفة الأقل: تتطلب تكلفة تشغيل الدباب الكهربائي أقل من التكلفة الضخمة لتشغيل الدبابات التقليدية.
  • الصيانة البسيطة: تتطلب الدبابات الكهربائية صيانة أقل بفضل الجزء الأصلي الذي يتطلب صيانة أقل من الجزء الميكانيكي.

أنواع الدباب الكهربائي للكبار:

  1. دباب Razor MX350: مناسب للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و16 عامًا، يتحمل حمولة تصل إلى 64 كجم، يستخدم بطارية 24 فولت ومحرك كهربائي بقوة 350 واط، يبلغ سرعته القصوى 22 كم / ساعة، يحتوي على عجلات كبيرة بقياس 12 بوصة، وسترة متينة من الصلب الثقيل، ومفرش قابل للإزالة لسهولة التنظيف، وفرامل خلفية للتحكم في السرعة.
  2. دباب Gotrax DirtPro: مناسب للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و14 عامًا، يتحمل حمولة تصل إلى 65 كجم، يستخدم بطارية 36 فولت ومحرك بقدرة 800 واط، يبلغ سرعته القصوى 28 كم / ساعة، يأتي بإطارات عريضة بقياس 12 بوصة، وتصميم قوي وضخم، وفرامل قوية لتحكم أفضل في السرعة.
  3. دباب Razor MX650: مناسب للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و16 عامًا، يتحمل حمولة تصل إلى 100 كجم، يستخدم بطارية 36 فولت ومحرك بقدرة 650 واط، يبلغ سرعته القصوى 24 كم / ساعة، يحتوي على فرامل خلفية وأمامية، ومقعد مريح، ودواسات واسعة.
  4. دباب Atom Trike Electric Super Trike: مناسب للبالغين الذين يريدون الاستمتاع بالركوب في الأماكن المريحة والآمنة، يعمل بواسطة بطارية 60 فولت، ويوفر دفعًا كهربائيًا قويًا يصل إلى 800 واط، يبلغ سرعته القصوى 25 كم / ساعة، يأتي بفرامل قوية، وعجلات كبيرة، يوفر متعة لا تُضاهى لمحبي التحدي والإثارة، يمكن التحكم بالسرعة بسهولة، المقعد المريح راحة لمدة طويلة، سهل المناورة والتحكم.
  5. دباب Razor Dirt Quad: يتميز بأداء عالٍ وسرعة قصوى تصل إلى 22 كم / ساعة، يمكنه الصعود على التضاريس الوعرة بسهولة بفضل عجلاته الكبيرة، يأتي بمحرك كهربائي بقوة 350 واط وبطارية 24 فولت، يتمتع بإطارات مطاطية سميكة ومقود مريح يسمح بسهولة التحكم في الدباب، يوفر متعة لا تُضاهى لمحبي التحدي والإثارة، يتميز بقوة الدفع الكهربائية، وسعة دبابته التي تدوم لفترة طويلة، يمكن المناورة بشكل سلس والتحرك بأمان على الطرق الوعرة، يتميز بمراقبة السرعة وسهولة الاستخدام.
  6. دباب Burromax TT250 Electric Mini Bike: يتميز بقوة محرك كهربائي يبلغ 250 وات وبطارية 24 فولت، بالإضافة إلى تصميم متين وعجلات عريضة تسمح بالانتقال على الأسطح الوعرة بكل سهولة، يمكن للدباب الانطلاق بسرعة تصل إلى 24 كم / ساعة، ويأتي مع فرامل قوية لسلامة المستخدمين، يعتبر الخيار المثالي للأشخاص الذي يرغبون في التنقل بطريقة مريحة وآمنة، يمتاز بسهولة الاستخدام والتحكم، وسرعته العالية، وفرامله القوية.

قبل شراء الدباب الكهربائي، يرجى مراعاة النقاط التالية:

  • قدرة المحرك: كلما زادت قوة المحرك، زادت سرعة الدباب الكهربائي.
  • سعة البطارية: كلما زادت سعة البطارية، زادت مدة تشغيل الدباب الكهربائي دون الحاجة إلى إعادة الشحن.
  • سمك الإطارات: كلما زاد سمك الإطارات، زادت ثبات الدباب الكهربائي على الطرق الوعرة.
  • الفرامل: يجب أن يكون الدباب الكهربائي مزودًا بفرامل قوية لضمان سلامة السائق.

نصائح لشراء الدباب الكهربائي:

  • ابحث عن العلامات التجارية الرائدة في هذا المجال والتي توفر أفضل الضمانات وخدمات ما بعد البيع.
  • اقرأ آراء العملاء حول الدباب الكهربائي الذي ترغب في شرائه قبل اتخاذ قرار الشراء.
  • تأكد من توفر قطع غيار الدباب الكهربائي بسهولة في بلدك
Rate, reveal the best
التقييم:4.5 -17 صوت