أفضل روائح باث آند بودي الاصلية اون لاين بأرخص سعر + خصم 50%

231-1

لطالما اشتهرت باث آند بودي بمجموعة واسعة من الروائح الرائعة التي تميز منتجاتها. سواء أكنت من محبي رذاذ الجسم أو غسول الاستحمام أو غسول الجسم، فإن باث آند بودي لديها ما يناسبك.

ولكن مع استحداث روائح وعطور مختلفة، توقف إنتاج بعض الروائح الكلاسيكية أو أصبحت أقل انتشارًا. رغم ذلك، لا يزال هناك بعض منها متوفرًا في متاجر باث آند بودي أو عبر الإنترنت.

روائح باث آند بودي الكلاسيكية

توجد بعض الروائح التي لا يزال مفضلًا استخدامها حتى يومنا هذا، ومنها:

1. المشمش وتوت العُلّيق

هذا المزيج الحلو من روائح المشمش وتوت العُلّيق سيذكرك على الفور بصيف حار. حيث تشبه الرائحة بشكل كبير عصير التفاح المنعش.

2. الفريزيا

يمنحك عطر الفريزيا انتعاشًا رائعًا. على مر السنين، طورت باث آند بودي إصدارات محدثة من هذه الرائحة، مما يجعلها أكثر حداثة مع الحفاظ على جوهرها المميز.

3. بلوميريا

رائحة زهر بلوميريا هي المفضلة لدى كثير من الناس حول العالم. فهي تمنحك شعورًا بالانتعاش والحيوية طوال اليوم.

4. الماندرين والخوخ

هذا المزيج من روائح الماندرين والخوخ سيذكرك على الفور برائحة ذكريات الماضي. لقد تميزت منتجات باث آند بودي التي تحتوي على هذه الرائحة بروائحها المميزة.

5. مسار ضوء القمر

كانت هذه الرائحة تُباع منذ أول يوم لافتتح المتجر. وازدحم العملاء لشرائها للاستفادة من عروض باث آند بودي السخية عليها.

6. زهرة الكرز اليابانية

كانت أي حقيبة تحتوي على زهرة الكرز الياباني في الماضي مزينة بملصقات زاهية ومرآة أنيقة. وقد ظلت هذه الرائحة مميزة وممتعة حتى يومنا هذا.

7. سكر الفانيلا

رائحة سكر الفانيلا الكلاسيكية لا تحتاج إلى تعريف. فهي موجودة في منتجات مثل غسول الجسم والشموع وصابون اليد ومرطب الجسم. إنها حقًا من أجمل الروائح التي ستجعلك تشعر بالانتعاش والحيوية.

8. البنفسج البري

بصفتها من أكثر الروائح المميزة التي اشتهرت بها باث آند بودي، فإن البنفسج البري يظل من أكثر الروائح رواجًا في السوق. فهي خفيفة وكلاسيكية، وتحظى بإعجاب كبير.

العروض الترويجية

لا تفوت الخصومات الرائعة التي يقدمها المتجر الآن. ويمكنك الاستفادة منها من خلال تحميل تطبيق باث آند بودي على جوجل أو آب ستور.

الأسئلة الشائعة

ما هي أشهر روائح باث آند بودي؟

تشتمل باث آند بودي على روائح متنوعة، مثل النعناع والأوكالبتوس والروائح اليابانية والهلامية.

هل روائح باث آند بودي تدوم طويلاً؟

يعتمد ذلك على المنتج والرائحة.

لِمَ باث آند بودي مشهورة جدًا؟

تشتهر باث آند بودي بجودة عطورها وشموعها المعطرة وصابونها وغسولها ومستحضرات التعقيم وصابون اليد. وتتميز جودة منتجاتها بكونها غنية بالمكونات الطبيعية، فضلاً عن أسعارها المناسبة. كما تحرص باث آند بودي على تحديث منتجاتها وتطويرها لتلبية متطلبات العملاء.”

Rate, reveal the best
التقييم:5 -38 صوت