أفضل ساعة ذكية للأطفال الاكثر مبيعا الان مع فرص لخصم 80% مجانا

300-1

أفضل الساعات الذكية للأطفال

إذا كنت تبحث عن أفضل ساعة ذكية لأطفالك لمراقبتهم وأنشطتهم والتواصل معهم، فنقدم لك مجموعة من الس ساعات التي يوصي بها الآباء لاختيار أفضل خيار يناسب متطلّباتك، ويضمن سلامة وأمان أطفالك في أي مكان.

أفضل اختيارات ساعات الأطفال الذكية

ساعة ابل اس اي

تتصدّر ساعة ابل اس اي قائمتنا لأفضل الس ساعات الذكية للأطفال، رغم أنها غير مناسبة للأعمار الصغيرة. فهي مصمّمة للأطفال الأكبر سنًا نظرًا لميزاتها المتطوّرة، مثل أدوات التحكّم الوالدي والمكالمات الهاتفية والرسائل النصية ومراقبة النوم والأدوات التي تتابع الأنشطة والمستويات الصحية للطفل، بالإضافة إلى الاتصالات الخلوية وإمكانية الوصول إلى مجموعة كبيرة من التطبيقات. تتميّز الساعة أيضًا بسهولة الاستخدام والتحكّم للطفل من خلال الإعدادات العائلية. مع ذلك، يوصى بمتابعتهم من خلال إعدادات وقت محدّد لاستخدامها والاتصالات المحدودة.

ساعة فيت بيت ايرا

إذا كان طفلك غير قادر على التوقّف عن التقاط الصور باستخدام هاتفك، فننصحك بشراء هذه الساعة له. فهي تتميّز بكاميرا مزدوجة لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو وإضفاء الكثير من التأثيرات الإبداعية. يمكن للأطفال أيضًا استعمال الصور التي يلتقطونها كصورة للّشاشة، أو الاختيار من بين أكثر من 50 صورة حيويًا متوفرة مع الساعة. تسمح الساعة أيضًا للأطفال بالاتّصالات، مثل تبادل الرسائل ومشاركة الألعاب، ولكن فقط بين الأجهزة من نفس العلامة التجارية. علاوة على ذلك، تحتوي الساعة على العديد من الميزات التي ستحفّز طفلك على ارتدائها في أي مكان، مثل إشعارات التّذكيرات والمهام. يمكن أيضًا ضبط السّاعة على وضع خاص في المدرسة، حيث تُعرض فقط السّاعة والتّاريخ. تعتبر هذه الساعة مناسبة للأطفال من عمر 4سنوات فصاعدًا، ولا تحتوي على جهاز تتبع الموقع.

ساعة فيت بيت ايس 3

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تفكّر فيها بشراء ساعة ذكية لطفلك، فإن ساعة فيت بيت ايس 3 هي الخيار الأفضل. تتميّز هذه الساعة الذكية بحزام مرن وأنيق وواجهة شاشة نابض بالحياة مع مجموعة متنوعة من الألوان المبهجة التي يحبها الأطفال. يدوم عمر بطاريتها حتى 8أيا،م، ما يسمح لك بمراقبة حركة طفلك ونومه وضبط أوقات نومه ليرسل له الساعة تّذكيرات. من ناحية أخرى، تشجّع الساعة طفلك على التنافّس مع أصدقائه وكسب شارات مكافآت افتراضية عند إكمال التحديات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مراقبة ومتابعته من خلال ربطها بهاتفك المحمول باستخدام البلوتوث.

ساعة تو تو

سوف يعشق أي طفل يحب اللّعب كثيرًا ساعة تو تو التي تشجّعه على ممارسة أنشطته المفضّلة يوميًا. فبمجرّد أن يُكمل النشاط، سيحصل على مكافآت على شكل ألعاب ممتعة التي يمكنه أن يستمتع بها بعض الّوقت. تحتوي الساعة أيضًا على ميزات مهمة للوالدين، مثل إمكانية إعداد مجموعة من التنبيرات الصوتية على هاتفك لتذّكير طفلك بالقيام بمهامّه اليومية. وعندما يحين موعد النوم، ترسل الساعة تنبيرات أخرى لتعليمه أن موعد اللّعب قد انتهى وحان موعد الاستعداد للنوم. ومع ذلك، تتطلّ هذه السّاعة الاشتارك لمدة عام في إعداد النّشاطات اليومية ووضع المكافآت للأطفال.

ساعة جالكسي وتش4

قد لا تعتبر ساعات سامسونج جالكسي مصمّمة خصّيصًا للأطفال، لكن ساعة جالكسي وتش 4هي الخيار الأمثل إذا كنت ترغب في منح طفلك مجموعة من الميزات المتقدّمة. تتوفّر الساعة بمجموعة مختلفة من النماذج والألوان مع تشكيلة غنية من التطبيقات والميزات المتطوّرة. تتيح الساعة إمكانية تغيير واجهة الساعة بالكامل والتواصل من خلال البلوتوث وواي فاي والنظام العالميّاتصالات المتنقلة والرّسائل النصية وحتي المكالات الهاتفية. بالإضافة الى ذلك، يمكن ربطها مع سماعات بلوتوث والاستمتاع بالصوتيات والموسيقا دون الحاجة إلى الهاتف. ومن مزاياها الأخرى، هي متانتتها العالي في مختلف البيئات. يمكن السباحة بها ومستخدمها لمراقبة جودة النوم والنشاط البدني ومعدل ضربات القلب، من بين اشياء اخرى مفيدة. ومع ذلك، يجب التعامل معها على أنها جهاز إلكتروني مُكلف، لذا يُنصح بحمايتها من خلال إضافة حافظة واقية للشاشة.

اختيار الساعة الذكية المناسبة لطفلك

  1. تحديد التكنولوجيا المناسبة لاحتياجاتك، حيث تختلف الميزات المتوفرة.
  2. توافق الساعة مع عمر الطفل ومستوى نضجه، بالإضافة إلى توفير ميزات الرّقابة الوالدية.
  3. دعم الساعة لنقل البيانات بين الأجهزة المختلفة، بما في ذلك تتبع الموقع في حالات الطوارئ.
  4. متانة الموديل ونظام تشغيله، بالإضافة إلى السّعر بالطبع.

لا تفوّت عروض أمازون الحصرية باستخدام كوبونات وكد خصم أمازون إذا كنت من الإمارات أو مصر، لتوفيّر الكثير من النفقات أثناء شراء ساعة ذكية طفلك.

Rate, reveal the best
التقييم:5 -36 صوت