سيارات نيسان صني المواصفات والمزايا مع امكانية توفير حتى 60%

نيسان صني 2024: أفضل سيارة سيدان اقتصادية

تعتبر نيسان صني 2024 سيارة سيدان صغيرة الحجم، اقتصادية في استهلاك الوقود، ومجهزة بالعديد من الميزات الحديثة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات والشباب على حد سواء. إليك لمحة عن أهم مواصفات ومميزات نيسان صني 2024:

التصميم الخارجي

تتميز نيسان صني 2024 بتصميم ديناميكي وعصري، مع شبكة تهوية أمامية على شكل حرف V ومصابيح أمامية حادة. كما تتميز السيارة بخطوط انسيابية وتصميم رياضي، مع عجلات معدنية مقاس 16 بوصة وإطارات عالية الأداء.

المقصورة الداخلية

تتميز مقصورة نيسان صني 2024 بالرحابة والراحة، مع مقاعد مُريحة ومُغطاة بالقماش أو الجلد حسب الفئة. كما تتميز السيارة بلوحة قيادة عصرية وتصميم عصري، مع شاشة لمس مقاس 7 بوصات في وسط الكونسول الوسطي.

الأداء والمواصفات

تُزود نيسان صني 2024 بمحرك سعة 1.6 لتر، بقوة 118 حصانًا وعزم دوران يبلغ 150 نيوتن متر. يتوفر ناقل حركة يدوي من 5 سرعات أو أوتوماتيكي من نوع CVT، مع نظام دفع أمامي. وتبلغ سرعة السيارة القصوى 180 كم/ساعة، مع تسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في غضون 10 ثوانٍ.

السلامة والأمان

تتميز نيسان صني 2024 بمجموعة من أنظمة السلامة والأمان المتطورة، بما في ذلك: نظام الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية، ونظام فرامل مانعة للانزلاق (ABS)، ونظام التحكم الإلكتروني في الثبات (ESC)، ونظام مراقبة ضغط الإطارات.

الأسعار والتوافر

تتوفر نيسان صني 2024 في السعوديةبأسعار تبدأ من 50 ألف ريال سعودي. وتأتي السيارة بثلاثة فئات مختلفة: S وSV وSL.

مميزات نيسان صني 2024

هناك العديد من المميزات التي تجعل نيسان صني 2024 خيارًا جذابًا للمشترين، ومنها:

  • التصميم العصري والرياضي
  • المقصورة الرحبة والمريحة
  • الأداء القوي والاقتصادي في استهلاك الوقود
  • مجموعة شاملة من أنظمة السلامة والأمان
  • السعر المعقول والتوافر الواسع

إذا كنت تبحث عن سيارة سيدان صغيرة الحجم، اقتصادية في استهلاك الوقود، ومجهزة بالعديد من الميزات الحديثة، فإن نيسان صني 2024 هي الخيار الأمثل لك. فهي سيارة تتميز بالأناقة والعملية، وتقدم قيمة ممتازة مقابل السعر

Rate, reveal the best
التقييم:5 -28 صوت