أفضل شموع باث آند بودي وركس 7 شموع برائحة مميزة وخصم حتى 70%

أجمل شموع باث اند بودي ووركس بخصومات خيالية

مع اقتراب فصل الصيف، يبحث المتسوقون عن أفضل شموع باث اند بودي ووركس الجديدة التي تقدم بخصومات تصل إلى 50%.

ما الذي يميز متجر باث اند بودي ووركس؟

هناك الكثير من الأسباب التي تدفعك إلى شراء منتجات العناية الشخصية الخاصة بك أو إقتناء أفخم مجموعات الهدايا من خلال متجر باث اند بودي وركس:
  • منتجات عالية الجودة: يمكنك إيجاد ضالتك والعثور على أفضل منتجات العناية بالبشرة والجسم والشعر ومستحضرات التجميل ومعطرات الجسم والشموع الفواحة والعطور المنزلية الأصلية وضمان جودتها، كما يمكنك الحصول على روائح جديدة من خلال موقع باث اند بودى.
  • الأسعار المعقولة: يمكنك توفير المال من خلال استغلال العروض الترويجية والخصومات التي يقدمها المتجر بصورة شبه يومية على كثير من المنتجات.
  • الشحن المجاني: يقدم المتجر خدمات شحن مجانية وسريعة تصل إلى كثير من المناطق في المملكة السعودية والإمارات المتحدة والكويت وكثير من الدول العربية في أقل وقت ممكن.
  • طرق دفع متنوعة: يطرح المتجر عدة طرق مختلفة ومتنوعة للدفع تناسب عدد كبير من المتسوقين. بالإضافة إلى خدمة الدفع عند الاستلام أو تحويل الأموال اونلاين واستلام المنتج من خلال اقرب فرع تابع للمتجر.
  • الخصومات الإضافية لعملاء المتجر المميزين: الحصول على خصومات إضافية في حال كونك أحد عملاء متجر باث اند بودي المميزين. تمنحك تخفيضات مضاعفة بل ويكون لك الأولوية في العروض والخصومات المقدمة من قبل المتجر.

أفضل تشكيلة من الشموع العطرية الجديدة من باث اند بودي ووركس

يقدم متجر باث اند بودي مجموعة متميزة من الشموع العطرية الفواحة الجديدة. تعتمد على تشكيلة متنوعة من الروائح الشرقية والغربية والحارة كذلك النباتات البرية التي ترضي كافة الأذواق.

شمعة دارك كيس

شمعة دارك كيس الغنية عن التعريف التي تعتمد على مزيج فريد من رائحة ورد العناب مع حبوب الفانيليا. بالإضافة إلى توت العليق الأسود ونفحات من مسك البرقوق الذي يأخذك إلى عالم من الخيال. يمكنك الإستمتاع بتلك الرائحة الفريدة من خلال شمعة دارك كيس بحجم 411 جرام ثلاثية الفتيل. تمنحك زيوت عطرية فواحة لساعات طويلة بل وعند شرائك قطعتين سوف تحصل على قطعتين مجاناً. حيث يصل سعر العبوة الواحدة 110 ريال.

شمعة لوف آند روز آند فانيلا

لمحبي العطور النباتية التي تحتوي على خلاصة الأزهار المنعشة التي تفوح في أرجاء الغرفة. تجعلك تشعر بالحيوية والانطلاق. يمكنك الآن الحصول على شمعة لوف آند روز آند فانيلا التي تعتمد على خلاصة النباتات البرية مع خلاصة الفانيليا. تعتمد الشمعة على مزيج من الشمع النباتي وفتيل غير مصبوغ حتى لا يحترق بالإضافة إلى زيوت عطرية عالية التركيز لتستمر قرابة الـ 45 ساعة تحترق بشكل متساوِي. يمكنك الاستمتاع بشراء قطعتين والحصول على قطعتين مجاناً بحجم مناسب 4 بوصة عرض. أما الطول 3.5 بوصة احصل على أفضل شموع باث اند بودي بسعر 110 ريال.

شمعة ماهوجني تيك ود

لعشاق العطور الشرقية العتيقة المعتمدة على الأخشاب يمكنك الآن انتهاز الفرصة والحصول على شمعة ماهوجني تيك ود المتميزة التي تعتمد على جرعات مركزة من خلاصة خشب الماهوجني مع البلوط الغامق. بالإضافة إلى خشب الساج الأسود ونفحات من اللافندر الصلب. تأتي تلك الشمعة بأبعاد متناسقة فتجد العرض 4 بوصة أما الطول 3.5 بوصة. وتتضمن غطاء داخلي يطفئ لهب الفتيل عندما تصل إلى نهاية الكوب. وبالتالي يمكن استخدامها بشكل آمن تماماً ويمكنك أيضاً الإستفادة من عرض متجر باث آند بودي وتحصل على قطعتين مجاناً عند شرائك قطعتين. حيث يصل سعر أفضل شموع باث اند بودي الواحدة إلى 110 ريال.

شمعة آ ثاوزند ويشيز

شمعة آ ثاوزند ويشيز الشهيرة التي تعتمد على مزيج خيالي من الفواكه الاستوائية التي تثير حواسك. فنجدها تحتوي على كميات مركزة من عصير العنب الفوار مع اللوز الكريمي ونفحات من عطر الفاوانيا المثيرة. تمنحك تلك الشمعة عطر مركز بنسبة 100% منذ بدء إشعال الفتيل حتى تنتهي الشمعة من خلال مجموعة زيوت مشبعة تملأ غرفتك بذلك العطر الفواح وتدوم طويلاً. تدخل أيضاً شمعة أ ثاوزند ويشيز ضمن عروض متجر باث اند بودي التي تمكنك من الحصول على قطعتين مجاناً بحجم 411 جرام عند شرائك قطعتين.
Rate, reveal the best
التقييم:4.8 -40 صوت