طناجر الضغط الكهربائية دليلك الشامل لانتقاء الاجود مع خصم 85%

أفضل طناجر الضغط الكهربائية: الدليل الشامل

هل تبحث عن طريقة سهلة وسريعة لإعداد وجباتك المفضلة؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فإن طنجرة الضغط الكهربائية هي الحل الأمثل لك. في هذا المقال، سنستعرض أفضل طناجر الضغط الكهربائية المتوفرة في السوق، بالإضافة إلى النصائح حول كيفية اختيار الطنجرة المناسبة لك.

ما هي طنجرة الضغط الكهربائية؟

طنجرة الضغط الكهربائية هي جهاز مطبخ يستخدم ل طهي الطعام بسرعة وسهولة. تعمل طناجر الضغط الكهربائية عن طريق زيادة الضغط داخل الوعاء، مما يؤدي إلى ارتفاع درجة غليان الماء وبالتالي تسريع عملية الطهي. يمكن استخدام طناجر الضغط الكهربائية لإعداد مجموعة واسعة من الأطباق، بما في ذلك اللحوم، والدواجن، والخضروات، والحبوب، والحساء، وغيرها.

أفضل طناجر الضغط الكهربائية

  1. طنجرة الضغط الكهربائية Instant Pot Duo Plus 6 Quart: هذه الطنجرة مثالية للعائلات الكبيرة أو لأولئك الذين يحبون طهي وجبات كبيرة. تتميز بسعة 6 لتر، وهي مزودة بـ 7 وظائف مبرمجة مسبقًا، بما في ذلك الطهي بالضغط، والطهي البطيء، والطهي بالبخار، والقلي، والخبز، والحفظ دافئًا.
  2. طنجرة الضغط الكهربائية Ninja Foodi 8-in-1: هذه الطنجرة متعددة الاستخدامات 8 في 1 هي الخيار الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن جهاز واحد يمكنه القيام بكل شيء. فهي مزودة بـ 8 وظائف مبرمجة مسبقًا، بما في ذلك الطهي بالضغط، والطهي بالبخار، والقلي، والتحميص، والخبز، والطهي البطيء، والحفظ دافئًا.
  3. طنجرة ضغط كهربائية مالتي كيوكر بدريسيون بريميس 6 لتر: هذه الطنجرة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن طنجرة ضغط كهربائية سهلة الاستخدام وبسعر معقول. تتميز بسعة 6 لتر، وهي مزودة بـ 12 وظيفة مبرمجة مسبقًا، بما في ذلك الطهي بالضغط، والطهي بالبخار، والطهي البطيء، والقلي، والخبز، والحفظ دافئًا.
  4. طنجرة الضغط الكهربائية تيفال ClipsoMinut’ Easy 5L: هذه الطنجرة مثالية للعائلات الصغيرة أو لأولئك الذين يحبون طهي وجبات صغيرة. تتميز بسعة 5 لتر، وهي مزودة بـ 5 وظائف مبرمجة مسبقًا، بما في ذلك الطهي بالضغط، والطهي بالبخار، والطهي البطيء، والقلي، والحفظ دافئًا.
  5. طنجرة الضغط الكهربائية مورفي ريتشاردز 5 لتر: هذه الطنجرة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن طنجرة ضغط كهربائية بسيطة وسهلة الاستخدام. تتميز بسعة 5 لتر، وهي مزودة بـ 3 وظائف مبرمجة مسبقًا، بما في ذلك الطهي بالضغط، والطهي بالبخار، والحفظ دافئًا.

نصائح لاختيار أفضل طنجرة ضغط كهربائية

  • الحجم: يجب أن تختار طنجرة ضغط كهربائية ذات سعة مناسبة لاحتياجاتك. إذا كنت تعيش بمفردك أو مع شريك حياتك، فقد تكون طنجرة بسعة 3-4 لتر كافية. أما إذا كنت تعيش في عائلة كبيرة أو تحب طهي وجبات كبيرة، فقد تحتاج إلى طنجرة بسعة 6-8 لتر.
  • الوظائف: تأتي طناجر الضغط الكهربائية مع مجموعة متنوعة من الوظائف المبرمجة مسبقًا. بعض الوظائف الشائعة تشمل الطهي بالضغط، والطهي بالبخار، والطهي البطيء، والقلي، والخبز، والحفظ دافئًا. اختر طنجرة ضغط كهربائية مزودة بالوظائف التي تحتاجها.
  • التحكم في الضغط: بعض طناجر الضغط الكهربائية تسمح لك بالتحكم في مستوى الضغط. هذه الميزة مفيدة إذا كنت ترغب في طهي أنواع مختلفة من الطعام تتطلب مستويات ضغط مختلفة.
  • السلامة: يجب أن تتميز طنجرة الضغط الكهربائية التي تختارها بمعايير السلامة اللازمة. تأكد من أن الطنجرة مزودة بصمام أمان لمنع تراكم الضغط الزائد.
  • الضمان: من المهم اختيار طنجرة ضغط كهربائية مزودة بضمان جيد. سيضمن ذلك أنه يمكنك استبدال الطنجرة أو إصلاحها في حال حدوث أي عطل.

كيفية استخدام طنجرة الضغط الكهربائية

  1. اقرأ التعليمات: قبل استخدام طنجرة الضغط الكهربائية، تأكد من قراءة التعليمات بعناية. ستوفر لك التعليمات معلومات مهمة حول كيفية استخدام الطنجرة بأمان وكفاءة.
  2. تحضير الطعام: قم بتحضير الطعام الذي ترغب في طهيه وفقًا للوصفة التي تستخدمها.
  3. إضافة السوائل: أضف الكمية المحددة من السوائل إلى طنجرة الضغط الكهربائية.
  4. إغلاق الطنجرة: أغلق طنجرة الضغط الكهربائية بإحكام وفقًا للتعليمات.
  5. اختيار الوظيفة: اختر الوظيفة المطلوبة للطهي من بين الوظائف المبرمجة مسبقًا.
  6. ضبط الوقت: اضبط الوقت المطلوب للطهي وفقًا للوصفة التي تستخدمها.
  7. بدء الطهي: اضغط على زر البدء لبدء عملية الطهي.
  8. انتظار انتهاء الطهي: انتظر حتى تنتهي عملية الطهي. ستصدر طنجرة الضغط الكهربائية صوتًا أو تضيء مؤشرًا ضوئيًا عندما تنتهي عملية الطهي.
  9. إطلاق الضغط: بعد انتهاء عملية الطهي، يجب عليك إطلاق الضغط من طنجرة الضغط الكهربائية قبل فتحها. يمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط على صمام إطلاق الضغط أو تحريك صمام الوزن إلى وضع إطلاق الضغط.
  10. فتح الطنجرة: بعد إطلاق الضغط، يمكنك فتح طنجرة الضغط الكهربائية وإخراج الطعام المطبوخ.

نصائح لاستخدام طنجرة الضغط الكهربائية بأمان

  • لا تملأ طنجرة الضغط الكهربائية بأكثر من ثلثي سعتها.
  • لا تستخدم طنجرة الضغط الكهربائية ل قلي الطعام بالزيت.
  • لا تحاول فتح طنجرة الضغط الكهربائية قبل إطلاق الضغط تمامًا.
  • لا تستخدم طنجرة الضغط الكهربائية إذا كانت تالفة أو بها أي عيوب.
  • اتبع دائمًا التعليمات الواردة في دليل المستخدم عند استخدام طنجرة ضغط كهربائية
Rate, reveal the best
التقييم:5 -30 صوت