عروض نقاط قطاف لتذاكر حجز الطيران كيف تحصل عليها بتخفيض 50%

مضاعفة نقاط قطاف على حجوزات الطيران والفنادق

تقدم منصة كوبونات الأفضل عروضًا مذهلة لمضاعفة نقاط قطاف على حجوزات الطيران والفنادق. استفد من هذه الفرصة الرائعة عند حجز رحلتك القادمة أو إقامتك الفندقية عبر منصة كوبونات الأفضل.

مضاعفة نقاط قطاف: ما هي وكيف تحصل عليها؟

برنامج قطاف هو برنامج مكافآت الولاء المقدم من شركة الاتصالات السعودية. يمكن للعملاء جمع نقاط قطاف من خلال دفع فواتير الجوال أو الهاتف أو مسبق الدفع. ويمكن استبدال هذه النقاط بمجموعة متنوعة من المكافآت، بما في ذلك المكافآت الداخلية مثل دقائق المكالمات والرسائل والبيانات، أو المكافآت الخارجية عبر شركاء قطاف.

يمنحك هذا العرض المقدم من كوبونات الأفضل فرصة لمضاعفة نقاط قطاف عند حجز رحلات الطيران والفنادق من خلال منصة كوبونات الأفضل وتطبيق المسافر السعودي باستخدام رقم جوال مسجل في برنامج قطاف.

يسري هذا العرض حتى 31 تموز 2024. ولا يمكن الجمع بين هذا العرض وعروض منصة كوبونات الأفضل الأخرى.

أين تجد عروض مضاعفة نقاط قطاف؟

يمكنك العثور على عروض مضاعفة نقاط قطاف على حجوزات الطيران والفنادق، بالإضافة إلى العديد من الكوبونات والعروض الأخرى لمنصة كوبونات الأفضل حصريًا على موقع الافضل.

كيف تستفيد من عرض مضاعفة نقاط قطاف؟

لاستخدام عرض مضاعفة نقاط قطاف على حجوزات الطيران والفنادق، اتبع الخطوات التالية:

  • ادخل إلى موقع كوبونات الأفضل.
  • انقر على شعار موقع المسافر.
  • اختر عرض مضاعفة نقاط قطاف على حجوزات الطيران والفنادق.
  • انقر على استفد من العرض.
  • سيتم تحويلك إلى موقع المسافر.
  • اختر رحلة الطيران أو الفندق.
  • أتمم عملية الحجز.
  • بعد ذلك، يمكنك معاينة نقاط قطاف الخاصة بك وستجد أنها قد تضاعفت.

ملاحظة: يجب أن يكون لديك رقم جوال مسجل في برنامج قطاف للاستفادة من هذا العرض.

ما هي العلاقة بين نقاط قطاف ومنصة المسافر؟

تقدم منصة المسافر خدمات متميزة في مجال السفر والسياحة وأصبحت من بين أفضل المنصات في المجال اليوم. ولهذا السبب، أعلنت منصة كوبونات الأفضل عن عرض مضاعفة نقاط قطاف على حجوزات الطيران والفنادق بالشراكة مع شركة الاتصالات السعودية حتى يتمكن العملاء المشتركون بين الشركتين من الاستفادة من الامتيازات والعروض المغرية التي تضمن لهم الحصول على أرخص حجوزات الطيران والفنادق بالإضافة إلى نقاط ولاء مضاعفة لاستخدامها في تصفح الإنترنت والتحدث مع عائلاتهم وأصدقائهم.

إذا كنت من العملاء الأوفياء لمنصة المسافر لحجز الفنادق والرحلات، فننصحك بالبقاء على اطلاع بأهم عروض هذه المنصة على موقع كوبونات الأفضل. كما يمكنك الاستفسار عن العروض الجديدة القادمة وسنكون سعداء بالإجابة عن جميع أسئلتك.

Rate, reveal the best
التقييم:5 -10 صوت