عطر جود جيرلز الأزرق مكونات العطر وكيفية الشراء بخصم قوى 60%

مكونات عطر جود جيرل الأزرق: نظرة فاحصة على العطر المميز

عطر جود جيرل الأزرق من كارولينا هيريرا هو عطر نسائي شرقي منعش، تم إصداره في عام 2016. يوصف بأنه عطر قوي ومثير، مثالي للمرأة العصرية الجريئة. العطر متوفر بأربعة ألوان، لكن النسخة الزرقاء هي الأكثر شهرة.

عبوة وتصميم عطر جود جيرل الأزرق

عبوة عطر جود جيرل الأزرق مميزة وفريدة من نوعها. تأتي العبوة الخارجية من الكرتون باللون الأسود مع حواف ذهبية وخط عريض باللون الأبيض في المنتصف. زجاجة العطر نفسها على شكل حذاء نسائي، باللون الأسود والأزرق.

مكونات عطر جود جيرل الأزرق

مقدمة العطر مفعمة برائحة اللوز والقهوة الداكنة، مع نفحات من الياسمين الأبيض والبرغموت والليمون. قلب العطر يتضمن مسك الروم الجاف وزهرة السوسن والورد البلغاري وبراعم البرتقال. أما قاعدة العطر فهي غنية بالكشمير وخشب الصندل المثير وزهرة الباتشولي وحبوب التونكا والكاكاو والقرفة الجافة وحلوى اللوز.

استخدامات عطر جود جيرل الأزرق

عطر جود جيرل الأزرق عطر قوي ومثير، مثالي للمرأة العصرية الجريئة. يمكن استخدامه في أي مناسبة، سواء كانت ليلة في الخارج أو موعد غرامي أو حتى مجرد يوم عادي في العمل.

كيفية شراء عطر جود جيرل الأزرق

عطر جود جيرل الأزرق متوفر في معظم متاجر التجميل ومستحضرات العناية بالبشرة. يمكنك أيضًا شراؤه عبر الإنترنت من خلال مواقع مثل: – كوبونات الأفضل – متجر ماكس فاشون – أمازون – سوق كوم

تتراوح أسعار عطر جود جيرل الأزرق بين 230 إلى 550 ريال سعودي، حسب حجم الزجاجة.عطر جود جيرلز الأزرق

Rate, reveal the best
التقييم:4.8 -20 صوت