أفضل عطور باث اند بودي للرجال 14 عطر مذهل وفرص خصم حتي 80%

عطور للرجال والنساء من باث اند بودي

عطر باث اند بودي فانيليا بينك جوافة

هذا العطر هو المفضل لدى الكثيرين من الرجال والنساء، حيث أنه يتميز برائحة منعشة للغايةتحتاج كمية صغيرة فقط لتغطية منطقة كبيرةلا تتأثر رائحته بأي روائح أخرى في الجو. وهو مثالي للاستخدام اليومي.

عطر باث اند بودي وارم فانيليا شوغر

هذا العطر مثالي للاسترخاء بعد يوم طويل، برائحته القوية والدافئة. بتركيبته الفريدة من الفانيليا والمسك والعنبر، هذا العطر يمنحك شعورًا بالراحة والدفء.

عطر باث اند بودي بلورل راين

هذا العطر هو مزيج مثالي من رائحتين: المسك وخشب العود الأبيض. هذا المزيج الفريد يمنح العطر رائحة ذكورية وجذابة، وهو مثالي للمناسبات الخاصة.

عطر باث اند بودي واندرلست

هذا العطر هو مزيج رائع من الفانيليا والياسمين وجوز الهند والأوركيد الأبيض وخشب الصندل. هذا المزيج يمنح العطر رائحة منعشة ودافئة في الوقت نفسه.

أفضل عطور باث اند بودي للنساء

عطر باث اند بودي جابانيز تشيري بلوسوم

هذا العطر هو مزيج من روائح الزهور الآسيوية المنعشة، وهو مثالي للنساء من جميع الأعمار. برائحته طويلة الأمد، هذا العطر سيجعلك تشعرين بالأنوثة والانتعاش طوال اليوم.

عطر باث اند بودي سويت بيا

هذا العطر مثالي للمرأة الرومانسية، بتركيبته الفريدة من الخوخ الفرنسي والتفاح والرمان. هذا العطر سيجعلك تشعرين بالثقة والجاذبية.

عطر باث اند بودي توينكلين ستارز

هذا العطر هو مزيج رائع من رائحتي البرغموت والورد الأبيض. برائحته الهادئة واللطيفة، هذا العطر مثالي للاستخدام اليومي.

عطر باث اند بودي بيربل راين

هذا العطر هو مزيج مثالي من رائحتين: مسك الروم والياسمين. هذا المزيج الفريد يمنح العطر رائحة أنثوية وجذابة، وهو مثالي للمناسبات الخاصة.

عطر باث اند بودي كوكو لافندر

هذا العطر هو مزيج رائع من رائحتي اللافندر وخشب الأرز. برائحته المنعشة والمريحة، هذا العطر مثالي للاسترخاء بعد يوم طويل.

نصائح لشراء العطور من باث اند بودي

  1. جرب العطر قبل شرائه: لا تشتري عطرًا لم تجربه من قبل. جربه على بشرتك وانتظر بضع دقائق حتى يتفاعل معها حتى تعرف ما إذا كانت رائحته مناسبة لك أم لا.
  2. ضع في اعتبارك المناسبة: فكر في المناسبات التي ستستخدم فيها العطر قبل شرائه. إذا كنت تبحث عن عطر للاستخدام اليومي، اختار عطرًا برائحة خفيفة. أما إذا كنت تبحث عن عطر للمناسبات الخاصة، يمكنك اختيار عطر برائحة أقوى.
  3. ضع في اعتبارك بشرتك: إذا كانت بشرتك حساسة، فمن الأفضل اختيار عطر بتركيبة خالية من المواد الكيميائية القاسية.
  4. خزن العطر بشكل صحيح: احفظ العطر في مكان بارد وجاف بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة. هذا سيساعد في الحفاظ على رائحته لفترة أطول.
Rate, reveal the best
التقييم:5 -40 صوت