عطور روجا باريس غاليري: أرقى العطور للرجال والنساء مع خصومات 50%

160-1

أرقي عطور روجا باريس غاليري

تقدم كوبونات الأفضل أحدث مجموعة عطور من روجا الأصلية، ضمن تشكيلة من أفخم العطور العالمية والشرقية. اكتشف مجموعة روجا دوف الحصرية، أشهر عطر بين عشاق الجمال والرفاهية.

عطر Innuendo Roja Dove: تناسق زهري خشبي للنساء

استمتعي بروعة عطر Innuendo Roja Dove الزهري الخشبي المسك، بتركيبته المتناغمة التي تبدأ بروائح البرتقال والليمون والبرغموت. ينتشر عطر البنفسج والياسمين وورد ماي في قلب العطر، بينما تمنح نوتات جذور السوسن والمسك وخشب الصندل والباتشولي أساسًا ثابتًا للعطر.

عطر Scandal Pour Homme Parfum Cologne Roja Dove: سيمفونية من الروائح للرجال

عطر Scandal Pour Homme Parfum Cologne هو مزيج غني من الروائح المتناغمة بقوة. يحتوي هذا العطر على مجموعة متنوعة من النوتات، بما في ذلك اللافندر والنعناع والبرغموت والريحان والليمون. كما أنه يتميز بروائح زنبق الوادي والبنفسج والياسمين مع القرنفل والعنبر ونجيل الهند والمسك والباتشولي وخشب الكشمير.

عطر Roja Parfums Enigma Supreme Hair Mist: إكسسوار أنيق للجاذبية

لا تدعي شعرك يفوتك الفرصة لتألق برائحة جميلة! يوفر عطر Roja Parfums Enigma Supreme Hair Mist رائحة منعشة في زجاجة أنيقة سعة 50 مل. استمتعي بلمسة نهائية من الأناقة والجمال مع هذا العطر الساحر.

عطر Enslaved Roja Dove: جاذبية شرقية للنساء

يجمع عطر Enslaved Roja Dove بين الروائح الشرقية المثيرة لخلق عطر عنبري ساحر. يضم هذا العطر مزيجًا من اللافندر والليمون والبرغموت مع القرنفل والياسمين وزهر البرتقال والعنبر والمسك وخشب الأرز.

عطر Aoud Roja Dove: روائح شرقية غنية للرجال والنساء

للعشاق العود والروائح الشرقية، نوصي بعطر Aoud Roja Dove. هذا العطر العنبري الحار مميز برائحة البخور وليمون لويزة وبرغموت زهرة مايو وإبرة الراعي والجلود. كما أنه يضم العنبر والزعفران والمسك والقرفة والفانيليا وجوزة الطيب وخشب الكشمير.

عطر Musk Aoud Roja Dove: مسك وعود في تناغم فاخر

عطر Musk Aoud Roja Dove هو عطر شرقي زهري فاخر مفعم بروائح المسك والعود. يحتوي هذا العطر على روائح الأخشاب الثمينة والحمضيات والزهور، مما يمنحك تجربة عطرية استثنائية.

عطر Aoud Absolue Precieux Roja Dove: قوة وجمال شرقيتين

يعتبر عطر Aoud Absolue Precieux Roja Dove من العطور الشرقية القوية بمكوناته الفاخرة من أفضل التوابل والعود والعنبر والمسك. توفر تركيبته المثالية مزيجًا استثنائيًا من روائح الأخشاب والزهور، مما يجعل هذا العطر تحفة فنية عطرية.

عطر Reckless Pour Femme Essence De Parfum Roja Dove: جاذبية نسائية حيوية

استمتعي بجاذبية أنثوية لا تقاوم مع عطر Reckless Pour Femme Essence De Parfum Roja Dove. يتكون هذا العطر من اليوسفي والبرتقال والبرغموت والفلفل الأحمر والقرفة والمسك والكزبرة وخشب الصندل، مما يمنحك رائحة ثابتة وثقة لا تتزعزع.

عطر Nuwa Roja Dove: مزيج فريد للجنسين

يجمع عطر Nuwa Roja Dove بين المكونات الفاخرة مثل الليمون والورد والبرغموت والياسمين وبراعم الكشمش والكمون والبتولا وطحلب البلوط والعنبر والقرنفل والفلفل الأسود. هذه التركيبة الاستثنائية تنعكس في زجاجة أنيقة سعة 100 مل.

عطر Enigma Pour Femme Roja Dove: تركيبة مسك وعنبر جذابة

دللي نفسك بعطر Enigma Pour Femme Roja Dove الرائع. يمزج هذا العطر بين روائح المسك والعنبر مع سوسن فلورينتين والمشمش والبرتقال والباتشولي وخشب الصندل والعنبر والبرغموت وإبرة الراعي ورود ماي والياسمين وزهور إيلنغ.

Rate, reveal the best
التقييم:4.8 -43 صوت