فساتين أطفال شتوية – أجمل فساتين الأطفال هذا الموسم بتخفيض 50%

28-3

يُعد الاستعداد لفصل الشتاء القارس أمرًا ضروريًا للحفاظ على أطفالك دافئين ومريحين. ستجد هنا بعض التصاميم والأفكار الرائعة لملابس أطفال شتوية أنيقة والتيجان الساحرة التي يمكنكم شراؤها. استعرض صور فساتين الأطفال الشتوية والخريفية لإضفاء لمسة من الأناقة على إطلالاتهم.

ملابس أطفال شتوية

الفساتين

تُعد الفساتين خيارًا رائعًا لمظهر شتوي أنيق. يمكنك اختيار فساتين مصنوعة من مواد أثقل وزنًا مثل الصوف أو المخمل أو الجلد المقاوم للماء (واتر بروف) لإضفاء الدفء. ويمكن أن يتناسب وشاح ثقيل يتدلى على الأكتاف أو جاكيت محبوك من الصوف مع أي فستان. وفي الأيام الباردة، يوفر غطاء الرأس دفئًا إضافيًا ويحمي من البرد.

السترات

تُعتبر السترات من القطع الأساسية لملابس الأطفال الشتوية. يمكن أن تكون مصنوعة من مواد عازلة مثل أسفل الريش أو الصوف أو الألياف الاصطناعية. اختر سترات بأغطية للرأس أو أطواق عالية للرقبة لتوفير حماية إضافية.

الجواكت

تُعد الجواكت خيارًا آخر من الملابس الشتوية الدافئة والأنيقة. وهي عادةً تكون أطول من السترات وأكثر فضفاضة. يمكن صنع الجواكت من مواد مختلفة مثل الصوف أو الجلد المقاوم للماء. ويمكنك اختيار جاكيت قصير أو طويل وبأكمام أو بلا أكمام حسب التفضيل.

التنانير والبنطلونات

تُعد التنانير والبنطلونات قطعًا أساسية في خزانة ملابس الأطفال الشتوية. اختر أقمشة أثقل وزنًا مثل الصوف أو الفانيلا أو الجلد المقاوم للماء. يمكنك إقرانها مع بلوزات أو تيشيرتات أو سويترات للحصول على مظهر دافئ وأنيق.

الأكسسوارات

تُضفي الأوشحة والقفازات والقبعات لمسة من الأناقة على ملابس الأطفال الشتوية. يمكن أن تكون مصنوعة من مواد ناعمة ودافئة مثل الصوف أو الفراء أو الكروشيه. اختر ألوانًا وأشكالًا مختلفة لتتناسب مع إطلالات أطفالك.

نصائح لاختيار ملابس أطفال شتوية

  1. اختاروا أقمشة أثقل وزنًا: توفر الأقمشة أثقل وزنًا عزلًا أفضل ودفئًا أكبر.
  2. احرصوا على التغطية: اختاروا قطعًا تغطي الأطراف والحلق والرأس للحصول على حماية إضافية من البرد.
  3. نسقوا الطبقات: ابدءوا بارتداء طبقات من الملابس للحصول على الدفء والراحة.
  4. انتبهوا للأحجام: اختاروا أحجامًا مناسبة تسمح بحرية الحركة ولا تخنق الطفل.
  5. تجنبوا الأقمشة الخشنة: تجنّبوا الأقمشة الخشنة التي يمكن أن تسبب تهيجًا للجلد.

باقة من فساتين أطفال شتوية

فساتين وردية اللون

تُضفي فساتين الأطفال الشتوية بال اللون الوردي لمسة من الحيوية على أي إطلالة. يمكنك إقرانها مع جاكيتات أو وشاحات أو أساور متناسقة لإضفاء لمسة من الأناقة.

فساتين زرقاء اللون والبيج

تُعتبر فساتين الأطفال الشتوية بال اللون الأزرق أو البيج خيارًا كلاسيكيًا وأنيقًا. ويمكنك مزجها مع قطع من الجلد أو الصوف أو الفراء لإضفاء مظهر أكثر دفئًا.

فساتين متعددة الألوان

استمتعوا بمجموعة من فساتين أطفال شتوية متعددة الألوان والتي ستكون مثالية للمناسبات الخاصة أو الصور العائلية. يمكنك مزجها مع أوشحة أو قبعات أو مجوهرات متناسقة لإضفاء لمسة من الأناقة.

فساتين من خامات مختلفة

  • فستان من الصوف: يمنح الصوف الدفء والراحة، لذلك يُعتبر اختيارًا رائعًا لملابس الأطفال الشتوية.
  • فستان من الجلد: يُعرف الجلد بمتانته ومقاومته للماء، مما يجعله خيارًا متينًا لملابس الأطفال الشتوية.
  • فستان من الفرو: يُضفي الفرو لمسة من الفخافة والترف، مما يجعله خيارًا رائعًا للمناسبات الخاصة.
  • فستان من المخمل: يُعرف المخمل بنعومته ودفئه، مما يجعله خيارًا مثاليًا وملكيًا لملابس الأطفال الشتوية.
Rate, reveal the best
التقييم:5 -44 صوت